إطلاق سماعة HUAWEI Sound X في المملكة العربية السعودية تم تصميم مكبر الصوت التفاعلي مع Devialet

HUAWEI Sound X -

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق السماعة اللاسلكية HUAWEI Sound X المشتركة في الصناعة بين هواوي و Devialet وهو منتج من المؤكد أنه سيحدث ثورة في التكنولوجيا الصوتية المتطورة بصوت رنان دائم، أكيد سيترك انطباع يغير الحياة على المستمع.

تمزج سماعة HUAWEI Sound X الجمال بالدرجة الأولى مع الحرفية الرائعة بالتصميم، وقد تم الاعتراف بها من قبل لجنة جائزة iF Design الألمانية لعام 2020 لمظهرها المذهل. تم تصميم Sound X أيضًا لتسهيل التفاعل السلس مع الأجهزة الذكية في محيط المستمع. يؤدي النقر برفق على هاتفك مقابل Sound X إلى نقل الصوت إلى السماعة، مما يوفر طبقة جديدة من الانغماس للموسيقى التي تحبها.

تمثل وصول سماعة HUAWEI Sound X حقبة جديدة لتصميم صوت ومكبر صوت متميز، يتميز بصوت مثير يطول أثناء الاستماع.

جهد مشترك بين هواوي و Devialet

Devialet هي علامة تجارية صوتية عالمية تتمتع بسمعة فريدة لمنتجاتها عالية الدقة المتميزة. حصلت الشركة على 76 جائزة و160 براءة اختراع في مجال التكنولوجيا. عززت مكانتها كرائدة في مجال الصوتيات، مع منتجات مبتكرة تفتخر بقوة هائلة وأداء لا مثيل له داخل جسم محدود الحجم، بينما تقمع ضوضاء الخلفية إلى درجة ملحوظة، مما يوفر صوتًا خاليًا من التشويه حتى عند أقصى مستويات الصوت وانخفاض اهتزازات ضارية يمكن الشعور بها حرفياً في عظام المستمع.

مضخمات الصوت المزدوجة من Devialet: المزيد من الجهير، والمزيد من الصوت

غالبًا ما تحاول العلامات التجارية للسماعات المنزلية اللاسلكية الحفاظ على أداء الجهير من خلال جعل منتجاتها كبيرة وغير عملية. تمثل سماعة HUAWEI Sound X حلاً أنيقًا لهذه المعضلة، حيث ضخمات الصوت المزدوجة مقاس 3.5 بوصة توفر 60 واطًا من صوت الجهير المرتفع، بينما يظل صغيرًا ومحمولًا لكل يوم، لجميع الأغراض. تخلق وحدة الجهير المبتكرة والمرئية انطباعًا مرئيًا دائمًا للاقتران مع صدى الصوت.

 تصميم Push-Push الصوتي:

تأتي سماعة HUAWEI Sound X مزودًا بتقنية Devialet الحاصلة على براءة اختراع لمعالجة الإشارات SAM® (المطابقة النشطة للسماعات)، وهيكل متماثل بتصميم Push-Push المتميز، مما يجعل الموسيقى بأمان مع اهتمام عشاق الصوت بالتفاصيل، في شكل مقاوم للتأثير.

تقدم SAM® خوارزمية تعويض فعالة قادرة على تكييف إشارة الخرج لتتناسب مع الخصائص المحددة للسماعة وتقليل تشوه الصوت. ونتيجة لذلك، فإن الاستماع إلى Sound X يوفر الانغماس التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عين العقل. يضع هيكل Push-Push السماعتين عالية الطاقة بشكل متناظر، بحيث تلغي اهتزازات الموجة الخلفية بعضهما البعض. هذا يعني أنه حتى عندما تهتز الجدران من نغمات الجهير العالية، يظل هيكل سماعة HUAWEI Sound X ثابتًا.

HUAWEI Sound X

صوت عالي الدقة من حولك

توفر سماعة HUAWEI Sound X الانغمار التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك. يتميز الصوت منخفض التردد عالي الدقة الذي يتم إنتاجه بنبرات جهير أعمق وأكمل. تتفاعل هذه التقنية مع مجال صوت عالي الدقة بزاوية 360 درجة، يمكنك من خلاله تجربة المجموعة الكاملة من المؤثرات الصوتية الاستريو في أي مكان في الغرفة، وليس فقط في المنتصف. تم تجهيز سماعة HUAWEI Sound X بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل يتم توزيعها بالتساوي في حلقة. مع خوارزمية التأثير الصوتي الخاصة بشركة هواوي، يمتد التردد العالي من 40 هرتز إلى 40000 هرتز، مما يكشف عن تفاصيل لا يمكن الوصول إليها للآذان البشرية. إنتاج صوت مصمم خصيصًا للبيئة مع مكبرات صوت تنتج تأثير استريو غامر 5.1.

هواوي شير - Huawei Share

تعد مشاركة الصوت من هاتف ذكي إلى سماعة HUAWEI Sound X أمرًا سهلاً وبسيطًا بفضل هواوي شير Huawei Share*. في حالة إجراء مكالمة هاتفية، يتوقف سماعة HUAWEI Sound X مؤقتًا عن تشغيل الصوت ويسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات على هواتفهم الذكية لضمان بقاء محادثاتهم خاصة. عند انتهاء المكالمة، يتم استئناف تشغيل الصوت تلقائيًا.** وبدلاً من ذلك، يمكنهم اختيار الرد على الهاتف من خلال مكبر صوت البلوتوث. في حالة احتياج المستخدمين إلى إيقاف تشغيل الصوت مؤقتًا، كل ما عليهم فعله هو تغطية الجزء العلوي من سماعة HUWAEI Sound X بأيديهم. عندما يكونوا مستعدين لاستئناف الاستماع ، فإن نقرة بسيطة على HUAWEI Sound X ستقوم بتشغيل الصوت مرة أخرى.

*ملاحظة: لا تتوفر هواوي شير إلا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.1.1 أو تقريبًا مع الشاشة التي تدعم وتمكن NFC. الميزة غير مدعومة حاليًا عبر نظام iOS.

** ملاحظة: مشاركة الهاتف مع ترقية البرنامج المخطط لها في صيف 2020.

تقدم هواوي حاليًا عرضًا لمستخدمي سماعة HIAWEI sound x على Music HUAWEI، يمكنك الاستمتاع بـ 3 أشهر حصرية مجانية من VIP لـ HUAWEI Sound X، مع جودة صوت عالية للموسيقى تزيد عن 320 كيلوبت في الثانية بينما تقوم أيضًا بدفق ملايين المسارات العربية والعالمية مجانًا وبدون إعلانات!

بالإضافة إلى ذلك، تقوم سماعة HUAWEI Sound X بتشغيل الصوت عبر Wi-Fi، وهي عملية تؤدي إلى ضغط أقل للبيانات، ومشاكل تأخير أو تأخير أقل من الإرسال عبر البلوتوث. يعتمد هذا على تقنية هواوي المطورة ذاتيًا - مركز التحكم متعدد الأجهزة EMUI 10.1 الذي يمكنه نقل الصوت عالي الجودة سواء عبر الإنترنت أو محليًا من مكبر الصوت في جهاز HUAWEI Sound X إلى الهاتف الذكي.

السعر والتوافر

أصبحت سماعةHUAWEI Sound X  متوفرة  الان في المملكة العربية السعودية ، بسعر1399 ريال مع هدايا قيمة تتضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 3  و 3 أشهر من HUAWEI MUSIC  ويمكنك الشراء عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.