سلسلة realme 6 متوفرة الآن في مكتبة جرير وعبر الموقع الالكتروني

Realme-twitter-16july-3

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية في العالم عن توفر أجهزة realme 6 الجديدة في مكتبة جرير وذلك من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وايضا عن طريق الموقع الالكتروني، وتأتي هذه الخطوة في ظل استراتيجية realme التي تهدف إلى الوصول وتوفير كافة المنتجات والخدمات لمحبيها في مختلف مناطق المملكة.

وتعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب وقد حصلت على المرتبة الأولى كأفضل علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في قطاع التجزئة ضمن أفضل 20 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية(BRANDZ 2017) كما تظهر جرير أيضًا في قائمة “أفضل 100 شركة مدرجة” في العالم العربي (فوربس ، الشرق الأوسط ، 2018).

وبهذه المناسبة قال: ديفين شين المدير عام لـrealme  في المملكة العربية السعودية :”نحن سعداء للغاية لتدشين مبيعاتنا مع واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة في العالم العربي، ونحن نعتبر أن اطلاق مبيعاتنا من خلال مكتبة جرير سوف يعزز من تواجد علامة realme التجارية في سوق المملكة العربية السعودية، وهي خطوة هامة لنا في تعزيز تواجدنا في أسواق المملكة والوصول إلى جميع محبي أجهزة realme في مختلف المدن والمناطق”.

يعتمد realme 6 على معالج ميدياتك Helio G90T ذو الأداء العالي الذي صُمم حصريًا ليُحدث نقلة نوعية في تجربة الألعاب الذكية، بالإضافة إلى بطارية 30W المطورة التي تشحن بطارية realme 4300 mAH بالكامل في غضون ساعة، حتى أثناء اللعب بالألعاب الثقيلة على الجهاز بإمكان شاحن 30W شحن ما يصل إلى 55% في الساعة. ومن أجل ضمان جودة التجربة البصرية فإن realme 6 يحتوي على شاشة فائقة الدقة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz مما يمنح المستخدم تجربة بصرية سلسة في كل استخدام. أما بالنسبة للكاميرات فإن realme 6 مصمم بكاميرات ذات دقة عالية وكاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة MP16 التي تلبي احتياجات الصور الشخصية بثقب F2.0 وبدعم وضع الجمال الذكي ومؤثرات البوكيه. هذا وتفتخر realme بوضع أحدث مجموعة من الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح والتي تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وزاوية واسعة للغاية بدقة MP8 و119 درجة وعدسة مايكرو وعدسة صورة باللونين الأبيض والأسود. وتم تصميم واجهة realme UI الرائعة استنادًا إلى معايير Android 10 لتوفير التجربة المحسنة والأقرب إلى استخدام اندرويد نفسه، سيكون realme 6 متاحًا باللونين النجمي الأبيض والنجمي الأزرق بتصميم مستوحى من البرق. وللمزيد من المعلومات حول جهاز realme 6 الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.realme.com/mea-ar/realme-6.

أما هاتفPro realme 6 فهو أول هاتف ذكي في العالم مدعوم من سنابدراغون 720G من كوالكوم، هذا المعالج ثماني النواة بتكنولوجيا 8 نانومتر المتطور يجعل الجهاز أكثر قوة وفعالية مع شاحن30W الذي يشحن البطارية بالكامل في غضون 30 دقيقة، يحتوي هذا الجهاز على شاشة فائقة السلاسة بقياس 6.6 إنش مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz لتجربة بصرية محسنة، أما بالنسبة إلى الكاميرات فإنPro realme 6 تحتوي على كاميرا مزدوجة من سوني بدقة MP16 وكاميرا أساسية واسعة الزاوية مع IMX471 + 8 MP 105 درجة بزاوية واسعة، ويتميز الجهاز بأحدث إعداد فائق الوضوح لكاميرا سداسية تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وعدسة مقربة تقريب 12 × 20 MP وزاوية فائقة الاتساع MP8 119 درجة وعدسة ماكرو. عادة ما يكون دقة التصوير للوضع الليلي 2.0 Nightscape  ولكن في realme 6 Pro 3.0 وهو مطور بحامل ثلاثي والوضع الليلي Ultra-Nightscape، هاتفPro realme 6 متوفر باللونين الأزرق الفاتح والأحمر الفاتح.

 وللمزيد من المعلومات حول جهاز realme 6 Pro الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.realme.com/mea-ar/realme-6-pro