لينوفو تكشف عن منتجاتها المبتكرة بتصاميم فريدة لمجموعتها المتميزة للعطلات

Lenovo Legion Slim 7i_Facing_Left

استمتعوا بتجربة ترفيهية غنية وإنتاجية معززة مع الأجهزة التقنية التي لا غنى عنها في هذا الموسم والتي تتميز بسهولة أكبر وتفاصيل مدروسة وأنيقة في التصميم. وتقدم لينوفو في الوقت المناسب لتقديم الهدايا الرائعة في موسم الأعياد، مجموعة من المنتجات الاستهلاكية الجديدة والمتميزة التي تهدف إلى توفير تجارب أكثر تميزاً وتمكيناً للمستخدم بما في ذلك حاسوب 1Lenovo Yoga™ Slim 9i المحمول مع غطاء جلدي أصلي وحاسوب Lenovo Yoga 9i1 متعدد الاستخدامات 2 في 1 والقابل للتحويل وحاسوب Lenovo Legion Slim 7i1 المحمول للألعاب الذي يتسم بالأناقة والقوة الهائلة.

تألقوا بأناقة جهازكم الذكي مع Yoga

نظّموا حياتكم المليئة بالمهام مع التقنيات المبتكرة والتصاميم الفريدة لدى علامة الحواسيب الاستهلاكية الرائدة Lenovo Yoga، والمصممة لتوفير تصاميم حرفية وراقية. وتضم الحواسيب نظام تشغيل Windows 10 وجودة الصور المذهلة للمستهلكين ذوي الذوق الرفيع. وتشمل هذه الفئة الجديدة من الحواسيب المحمولة النحيفة حاسوب Yoga Slim 9i المحمول وفائق النحافة وحاسوب Yoga 9i الجديد القابل للتحويل إلى جهاز لوحي مقاس 14 بوصة يحتوي على خيار الغلاف الجلدي الأصلي. وصممت هذه الحواسيب لتوفير إمكانية استخدامها بسهولة أثناء التنقل ولتمنح العملاء خيارات التصميم المذهلة دون المساومة على الإنتاجية أو الأداء أو طول عمر البطارية.

ويوفر كلاهما استجابة فائقة السرعة بفضل معالجاتIntel® Core™  من الجيل التالي (ستتوفر قريباً) إضافةً إلى الرسوميات القائمة على بنية Intel Xe. ويتوفر Yoga 9i أيضاً بمقاس أكبر يبلغ 15 بوصة مع أداء فائق بفضل معالج Intel Core i9 HK-Series من الجيل العاشر المعزّز ببطاقة شاشة NVIDIA® GTX 1650 Ti مع Max-Q Design لتعزيز إبداعكم.

إذا كنتم من محبي التصاميم الراقية، فأنتم في المكان الصحيح! يُعدّ الحاسوب المحمول الجديد Yoga Slim 9i مقاس 14 بوصة والآخر القابل للتحويل Yoga 9i مقاس 14 بوصة من أبرز الحواسيب، ويتوفر ولأول مرة في قائمة الحواسيب المحمولة الاستهلاكية من لينوفو غلاف جلدي أسود أصلي مرتبط بهيكل الألمنيوم ليمنح الجهاز المزيد من المتانة.

تسمح عملية الربط الخاصة والمكونة من 20 خطوة باحتفاظ الجلد بمظهره الأصلي ذو العيوب الطبيعية التي تجعل كل منتج فريد بحد ذاته. وتلائم عملية التجميع اليدوية عشاق التفاصيل والحرفية؛ ويتم ختم كل غلاف حاسوب محمول بالحرارة بشعار Yoga، ثم يتم تطبيق مادة لامعة وعاكسه لمنحه لمسة بارزة. وكغيره من السلع الجلدية الفاخرة، يجذب المظهر الخارجي الناعم والعضوي لهذه الأجهزة المحمولة الناظر للمسه. ولضمان أعلى معايير الموثوقية، يتم فحص واختبار كل منها لتحمُّل التآكل والتلف اليومي في ظل عدة ظروف، بما في ذلك التعرض للأشعة فوق البنفسجية والضغط، ويتم استخدام قوة سحب تصل إلى 3 كجم لاختبار المتانة2. ويتم الحصول على هذه المواد عالية الجودة بمسؤولية من قبل مطور رائد للجلود يعمل مع العديد من العلامات التجارية المعاصرة والشهيرة اليوم.

يتوفر حاسوب Yoga 9i القابل للتحويل إلى جهاز لوحي بألوان معدنية ومتعددة، بما في ذلك لون Mica الدافئ بمقاس 14 بوصة والرمادي Slate Grey بمقاس 15 بوصة3.

 

تجربة ترفيهية فاخرة في المنزل وأي مكان تقريباً

يُعدّ جهاز Yoga Slim 9i مقاس 14 بوصة أحد أكثر الحواسيب المحمولة تميزاً ونحافةً والأخف وزناً لدينا، حيث يبلغ مقاسه 13.9 مم (0.54 بوصة) ويزن 1.26 كجم فقط (2.77 رطلاً). ويتميز بشاشة لمس IPS VESA DisplayHDR™ 400 بدقة 4K (3840 × 2160) ويمتلك ما يصل إلى 90 بالمئة من أطياف الألوان DCI-P3 وسطوع يبلغ 500 شمعة مدعّمة بواسطة Dolby Vision®.

لتوفير أفضل تجربة مشاهدة وصوت، توفر جميع حواسيب Yoga المحمولة والاستهلاكية التي تم كشف النقاب عنها اليوم صوراً مذهلة ومدعمة بتقنية Dolby Vision للحصول على جودة صورة فائقة الوضوح وصوت مذهل مدعم بنظام مكبر الصوت Dolby Atmos® يصدر عن مكبرات صوت أمامية مزدوجة في حاسوب Yoga Slim 9i المحمول أو عبر مكبر صوت دوار كبير ومحسّن قادر على توفير تجارب Dolby Atmos في حواسيب Yoga 9i. وتتضمن تحسينات التصميم نفقاً صوتياً أكبر ومواضع مكبرات صوت محسّنة في مفصل التحويل للحصول على صوت أكثر وضوحاً وعمقاً في كافة الأوضاع. ويوفر طراز Yoga Slim 9i المزود بشاشة UHD شاشة عرض منحنية ثلاثية الأبعاد4 كخيار ممتاز للحصول على مظهر أكثر انسيابية مستوحى من الحدود الدقيقة للهاتف الذكي.

ملمسه بارد يتجاوب مع اللمس

تتوفر تجربة الشاشة التفاعلية التي تعمل باللمس في حاسوب Yoga Slim 9i كما هو الحال في أجهزة Yoga 9i 2 في 1 القابلة للتحويل. استمتعوا بالترفيه على جهاز Yoga 9i مقاس 14 بوصة متعدد الاستخدامات مع ما يصل إلى 4K في دقة شاشة VESA DisplayHDR 400 والخيار المعدني الذي يزن 1.37 كجم فقط (3.02 أرطال)، أو اختاروا شاشة VESA DisplayHDR 400 مقاس 15.6 بوصة تصل إلى دقة 4K وتتميز بسطوع بقوة 500 شمعة ووزن 2 كجم (4.4 أرطال). واحموا بصركم أثناء العمل لساعات أطول على الحاسوب المحمول عن طريق ضبط ألوان الشاشة باستخدام وضع رعاية العين Eye Care Mode عبر Lenovo Vantage.

توجب علينا مع هذه القدرات المرئية المذهلة في هيكل نحيف وخفيف، إعادة التفكير في التصميم الحراري لطراز Yoga 9i مقاس 14 بوصة. وللحفاظ على برودته عند لمسه، أضفنا فتحات تهوية حرارية على الجانب السفلي من لوحة المفاتيح لتخفيض درجة حرارة الجهاز بمعدل درجتين مئويتين مقارنة بالجيل السابق5. كما قمنا بزيادة حجم فتحة الحرارة المخفية خلف مفصل Yoga 9i الدوار ونحّفنا شفرات المروحة، وهي مجرد أمثلة بسيطة على التفاصيل الهادفة التي تتيح لكم تسريع التطبيقات التي تستخدمونها كل يوم.

وبغض النظر عما إذا كنتم تستخدمون الطراز 14 أو 15 بوصة، فستحصلون على أفضل ميزات المستهلك لدينا في حاسوب قابل للتحويل. وستحصلون أيضاً على الرسوميات المنفصلة ومنفذين Thunderbolt للطاقة والنقل السريع للبيانات ودعم الشاشة الخارجية لأن جهاز Yoga 9i مقاس 15 بوصة يمتاز بذاكرة DDR4 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت PCIe SSD6، وكل ذلك في هيكل معدني قوي وخفيف الوزن. ويتوفر كلا الجهازين المتحولين مع Windows Ink وقلم نشط موجود في مكان خاص داخل الجهاز يلائم يَدَكُم بشكل مريح ويعاد شحنه بسرعة داخل الحاسوب عند عدم استخدامه في الرسم أو تدوين الملاحظات7. وإذا كنتم تحبون الرسم العشوائي باستخدام قلم حقيقي فستجدون أن قلم المطاط الرقمي الجديد في الحاسوب سيمنحكم إحساساً أكثر جمالاً وسلاسة عند الكتابة.

يتوفر أيضاً ضمن طرازاتنا مقاس 14 بوصة المغطاة بالجلد ذو اللون الأسود Shadow Black مسند الكف الزجاجي الممتد من الحافة إلى الحافة والذي يبدو بقمة الأناقة والسلاسة عند اللمس. وتطلق لوحة اللمس ذات المستشعر الذكي الاهتزازات عند الضغط عليها لتمنح المستخدم إحساس النقر المألوف؛ وأتاح لنا هذا التحول إلى ردود الفعل اللمسية زيادة مساحة السطح النشطة والقابلة للنقر على لوحة اللمس بمقدار النصف تقريباً وقمنا بتغطيتها بطبقة مقاومة لبصمات الأصابع، لذلك لا داعي للقلق بشأن اللطخات المزعجة. ولاختصار الوقت في هذه الأوقات التي نكرر فيها تعقيم أو غسيل اليدين عدة مرات في اليوم، توفر حواسيبنا إمكانية تسجيل الدخول الأكثر دقة مع تقنية Ultrasonic Fingerprint Reader الجديدة لقراءة بصمة الإصبع وهي مقاومة للسوائل وتعمل حتى مع الأصابع الرطبة أو التي تم تعقيمها حديثاً9.

Lenovo Legion Slim 7i_Front_Angle

مواصفات أذكى تضمن إضفاء المزيد من الراحة 

يمكنك التنقل بسلاسة بين العمل والترفيه والمشاريع التي تحبها بطريقة أسرع، بفضل الكثير مع الميزات الأذكى. وكل ما يتعين عليك القيام به تشغيل جهازك المحمول من “لينوفو” عن طريق رفع الغطاء ببساطة. وتأتي لوحات مفاتيح جهاز “يوغا” Yoga محسّنة، حيث تتخذ تصميم القبة الناعمة عند ملامستها، لتوفر لك تجربة كتابة سلسة ومريحة وسريعة الاستجابة، وستشعرك حتمًا بالمرونة التي تتطلع إليها. ويأتي جهاز Yoga Slim 9i مزودًا بلوحة مفاتيح من نوع “الإحساس الذكي”Smart Sense، لأنها تقوم بضبط الإضاءة البيضاء في خلفية لوحة المفاتيح، وذلك حسب الإضاءة الموجودة في المكان.

للحصول على أفضل مستويات الحماية عند استخدام Yoga 9i، قم بإنزال غالق الخصوصية TrueBlock Privacy Shutter الخاص بالكاميرا، وهي خاصية ظهرت لأول مرة في جهاز Yoga Slim 9i، وتعدَ تقدمًا جديدًا لتعزيز الخصوصية، كما تهدف إلى الحفاظ على إطار علوي أنحف، مع تفادي المشاهدة من الأشخاص الغير مرغوب فيهم. ولتحقيق ذلك، انقر فوق مفتاح الغالق الكهربائي على جانب الجهاز لقطع الطاقة عن الكاميرا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء والمدمجة في جهازYoga Slim 9i  لتشعر براحة البال. وتعمل كاميرا الأشعة تحت الحمراء و Windows Hello مع “مساعد لينوفو الذكي” Lenovo Smart Assist لتوفير ميزات أذكى تكون مدعومة بشريحة “لينوفو” المصممة والمضبوطة من أجل تحقيق العديد من الفوائد، مثل تسجيل الدخول بتقنية التعرف على الوجه بدون استخدام اليدين، ما يعني المزيد من الأمان، كما ستحصل على تنبيهات الخصوصية للتصفح وخاصية الإغلاق التلقائي للشاشة، وقفل الجهاز عند الابتعاد عنه .. كل ذلك بفضل استخدام برنامج استشعار الانتباه من Glance by Mirametrix. ليس هذا فحسب، بل إن جهازك المحمول سيصدر صوت تنبيه إذا تم نقله بدون إذنك بعد أن تدير ظهرك من مكان جلوسك. ويمكن لأجهزة Yoga التي تم الكشف عنها اليوم رفع مستوى جودة محتوى الفيديو تلقائيًا إلى مستوى 4K من 1080 بكسل، عن طريق استخدام التعلم الآلي في برنامج Windows Media Player، ومواقع تصفح الشبكة الشائعة اليوم، والمعروفة باسم Super Resolution 2.0.10.10

وهناك المزيد من الوظائف التي يمكن أداؤها بدون استخدام اليدين، ومنها أنه يمكنك استخدام الميكروفونات المدمجة في الجهاز للتحدث إلى Alexa حتى عندما يكون جهازك مغلقًا11. ويمكنك ضبط رسائل التذكير والتحكم في منزلك الذكي وتشغيل الموسيقى، مع إمكانية تخطي أغنية ما، أو رفع مستوى الصوت. وتستطيع القيام بكل هذه العمليات من دون الحاجة إلى تحويل انتباهك بعيدًا عن المستند الذي تقوم بتحريره أو موقع الويب الذي تتصفحه. ويمكن الحفاظ على تزامن أداء عمليات المنزل بطريقة أسهل من أي وقت مضى، عن طريق الاستفادة من ميزة إعلان Alexa التي تتيح لك بث الرسائل الصوتية القصيرة إلى الأجهزة التي تدعم Alexa. وخلال الأشهر المقبلة، يمكنك توقع المزيد من الميزات التي توفرها Alexa لمساعدتك على البقاء متصلاً مع الشبكة، والاستمتاع بالموسيقى والتحكم في منزلك الذكي.

عمر البطارية والاتصال الأفضل

لا يقتصر الأمر على توفير أجهزة أرق سمكًا وأخف وزنًا وأسرع، ولكنها تكون أعلى كفاءة في استهلاك الطاقة أيضًا. استمتع بشحن أسرع وأداء أفضل من دون ارتفاع درجة حرارة الجهاز وتعرض النظام للإجهاد، بفضل الشاحن الأذكى المزدوج المدمج في جهاز Yoga Slim 9i الجديد. إن هذه الميزة الخاصة إلى جانب زيادة سعة البطارية، من مستوى 52 وات إلى 63.5 وات في الساعة، تؤدي حتمًا إلى تقليل ضوضاء المروحة، ما يوفر تجربة مستخدم أفضل وعمر بطارية أطول يصل إلى 20 ساعة12، وبذلك فإنها تتجاوز معيار الشحن السريع Rapid Charge Express، واستخدام الجهاز لما يصل إلى 4 ساعات من تشغيل الفيديو بعد الشحن في 15 دقيقة فقط13. ويمكن ربط الجهاز مع ما يصل إلى ثلاثة منافذ من نوع (Thunderbolt ™ 4) من الفئة (C) التي توفر كامل الوظائف على جانبي جهاز Yoga Slim 9i، وضمان سرعات نقل فائقة وعالية، مع سهولة الاستخدام من دون أي معوقات تنجم عن الكابلات في أثناء العمل.

عزز طاقتك طوال يومك بمساعدة Bluetooth 5.1 و Intel Wi-Fi 6 (Gig +) 14، وحافظ على نشاطك مع جهاز Yoga 9i من قياس 14 بوصة القابل للتحويل. ويأتي الجهاز مع منفذي من نوع Thunderbolt 4، كما تبلغ مدة استخدام البطارية إلى 18 ساعة 12 مع خاصية الشحن السريع Rapid Charge Express15، يمكنك إستخدام الشحن السريع 16 على جهاز Yoga 9i القابل للتحويل من قياس 15 بوصة، والحصول على ما يصل إلى 13 ساعة إجمالية من عمر البطارية12، ويعزى ذلك في جانب منه إلى نظام التبريد الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Lenovo Q-Control، والمدمج في الأجهزة التي تحمل هذه العلامة لتحسين عمر البطارية والحرارة حسب احتياجاتك. ولتجربة أنساق أداء أخرى، مثل نسق توفير البطارية للأنشطة الهادئة، ونسق الأداء الفائق للمهام الشاقة، فما عليك سوى الضغط على مفاتيح Fn-Q.

استمتع بتجربة لعب غامرة مع الكمبيوتر المحمول للألعاب من قياس 15 بوصة GeForce RTX الأخف وزنًا في العالم

يوفر موسم العطلات للاعبين الكثير من الفرص للاستمتاع بأوقات يستحقونها عن جدارة أمام منصات القتال في أثناء ممارسة الألعاب المفضلة. وعندما يحين وقت العودة إلى العمل أو المدرسة، فإن هذه الأجهزة والمزودة برسومات مخصصة ونظام التشغيل Windows 10 يمكن استخدامها في مجالات أخرى، وليس فقط لممارسة الألعاب. ويشعر المستخدمون بالحرية التامة لقدرتهم اصطحاب أجهزتهم إلى أي مكان، لأن GeForce RTX  يعتبر أخف جهاز للألعاب17، وهو متوفر بحجم مدمج من قياس 15 بوصة، Lenovo Legion Slim 7i18، مع ما يصل إلى الجيل العاشر من معالجات الأجهزة المحمولة Intel Core i9 HK-series  المناسبة للألعاب المفتوحة. وتتوفر الأجهزة باللون الرمادي الداكن، ويتم تصنيعها من الألومنيوم المناسبة لصناعات الفضاء والطيران  لقوتها وخفتها الفائقة، ما يجعل منها أجهزة قوية للألعاب، وضبطها بدقة متناهية تناسب معدلات عرض الإطارات بسرعة مذهلة، والاستمتاع بأوقات تحميل أقل.

 ونظرًا لوجود وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2060 من نوع Max-Q Design للتتبع الفوري للأشعة، يعمل مهندسو لينوفو Lenovo عن كثب مع NVIDIA على الأجهزة المعايرة على تصميم Max-Q، وذلك بهدف تطوير خصائص جديدة تساعد على زيادة الأداء وتحسين استهلاك الطاقة، مثل تقنية Advanced Optimus التي تتيح إدارة الرسومات عن طريق التبديل حدسيًا طوال الوقت من الرسومات المدمجة (لأحمال العمل الخفيفة)، والرسومات المنفصلة لإطالة عمر البطارية بشكل كبير في حال وجود معدلات إطارات بسرعة قصوى في أثناء اللعب على الطرز المزودة بخيار لوحة Full HD.

وخلال السنوات الماضية، تتمتع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول بسعة طاقة محددة مسبقًا، حيث تكون ثابتة بغض النظر عن نوع المحتوى الذي يتم تشغيله. وبفضل تقنية Max-Q Dynamic Boost المدمجة20، فإنها تتيح تلقائيًا موازنة طاقة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية على الفور، ما يسمح للنظام بتولي نقل الطاقة ديناميكيًا من وحدة المعالجة المركزية إلى وحدة معالجة الرسومات في أثناء ممارسة الأنشطة الشاقة مثل الألعاب20. ومن خلال التقييم الذكي للطلب على الطاقة من الجهاز بالاعتماد على تتابع الإطارات، تظل الطاقة ثابتة من دون تغيير إلا عند الحاجة إلى ذلك، ما يؤدي إلى معدلات إطارات أعلى وألعاب أكثر سلاسة لزيادة الأداء بنسبة تصل إلى 10%.

وتشمل الميزات الأخرى المدعومة من NVIDIA في جهاز Lenovo Legion Slim 7i على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX التي تعتمد على تقنية DLSS 2.0 المحسّنة مع خاصية التعلم العميق من التجميع الفائق لعينات الأداء (Deep Learning Super Sampling)، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز معدلات سرعة الإطارات، بما يصل إلى الضعفين من الأصل، مع الاحتفاظ بصورة أوضح بنصف وحدات البكسل عند تمكين ميزة تتبع الأشعة.

ألعاب بمستوى أداء المحترفين، والحفاظ على برودة الجهاز تحت الضغط

نظرًا لنحافته بسمك 17.9 ميليمتر (أي 0.71 بوصة) وبوزن قدره 1.86 كيلوغرام فقط (3.96 رطل)، فإن هذا يعني سهولة التنقل بمساعدة البطارية من فئة 71 وات في الساعة القادرة على العمل لمدة تصل إلى 7.75 ساعة22 مع خاصية الشحن السريع Rapid Charge Pro23. ولضمان التوصل إلى تصميم أجهزة أنحف وأقوى وأخف وزنًا، ومخصصة للألعاب كل عام، فإننا نعمل باستمرار إلى تحسين الأداء الحراري عبر حلول تدفق الهواء الأذكى بالاعتماد على نظامLenovo Legion Coldfront 2.0، وتوزيع الثقوب الجديدة التي تم حفرها آليًا فوق لوحة المفاتيح، ليصبح نظام سحب الهواء المعاد تصميمه أكبر بنسبة 31% على Lenovo Legion Slim 7i، حيث يساعد على إدارة أي حرارة مشتتة بشكل أفضل في أثناء اللعب الثقيل، مع تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 115% إلى وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، وعلى نحو يفوق ما كانت عليه الأجيال السابقة. ومع وجود عدد كبير لشفرات المروحة، يمكن جذب المزيد من الهواء البارد ودفعه إلى الداخل، فضلا عن توظيف مجموعة وحدات الاستشعار الأذكى، والموزعة على 5 نقاط لمراقبة النظام للبقاء متقدمًا بخطوتين على أية متطلبات الطاقة المتزايدة. ولن يصدر عن مراوح التبريد صوتًا عاليًا، لضمان عدم تأثيره عن الصوت المنبعث من نظام مكبرات الصوت Dolby Atmos مع Sound Radar من Dolby، ويكون كل ذلك داخل غرفة الصوت المصممة جيدًا لتناسب جهاز الكمبيوتر لتقليل الضجيج.

كن مستعدًا للمعركة بالاعتماد على ميزات أذكى

شغل الجهاز وسجل الدخول بنقرة واحدة باستخدام قارئ بصمات الأصابع الحيوي المدمج في زر الطاقة، لتوفير المزيد من الخصوصية، استخدم غالق الخصوصية المدمج في كاميرا الويب الجديدة في أعلى الجهاز. ونظرًا لاختلاف الاحتياجات والرغبات بين لاعب وآخر، فإننا نقدم وسيط التخزينM.2 NVMe PCIe SSD  (RAID 0) الذي تبلغ سعته ما يصل إلى 2 تيرابايت، وذاكرة من نوع DDR4 تصل إلى 32 جيجا بايت بسرعة 3200 ميجاهرتز، وخيارات شاشة من قياس 15.6 بوصة، بما في ذلك شاشة من نوع IPS VESA DisplayHDR 400 بدرجة وضوح قدرها 4K مع 100% من Adobe RGB، ومعدل تحديث بسرعة 60 هيرتز، و 600 شمعة سطوع بدرجة مثالية لأجهزة البث. وإذا كنت تمارس إحدى الرياضات الإلكترونية، وتفضل الوصول إلى مستوى 144 إطارًا في الثانية (FPS) عند 144 هيرتز لتقليل التأخر على الشاشة من نوع Full HD IPS، مع مجموعة ألوان من نوع sRGB بنسبة 100%، فسيكون الخيار متاحًا لك تمامًا. وتوفر جميع شاشاتنا المذهلة مشاهدة واسعة تبلغ 85.6%، وتدعم تقنية Dolby Vision التي تضمن لك متعة المشاهدة من خلال السطوع والتباين والألوان والتفاصيل المذهلة. وعند مقارنتها بصورة قياسية على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن أن تقدم تقنية Dolby Vision ألوانًا أكثر إشراقًا مع الأسود الداكن، ما يعني الحصول على صورة دقيقة وحيوية، وإلى مستوى قد ينسيك أنك تنظر إلى شاشة كمبيوتر.

 لوحة مفاتيح أكثر ميكانيكية

يأتي جهاز Lenovo Legion Slim 7i مزودًا بلوحة مفاتيح محسنة من نوع TrueStrike التي يفضلها اللاعبون لتزويدها بمفاتيح الانتقال الثانية التي توفر إحساسًا مريحًا وعميقًا في أثناء السفر. ويساعدك الجهاز على الاستمتاع بجميع مزايا لوحة مفاتيح الألعاب كاملة الحجم، في هيكل نحيف جدًا، بما في ذلك التجنب التام للظلال، ولوحة خاصة للأرقام ومفاتيح الأسهم بالحجم الكامل، ولوحة تحكم زجاجية كبيرة، ويمكنك أيضًا اختيار خاصية Corsair® iCUE RGB الرائعة لإضاءة المفاتيح الفردية.

وللوصول إلى المزيد من الإعدادات وخيارات الضبط خلال ممارسة الألعاب على جهاز Lenovo Legion Slim 7i الجديد وجميع الأجهزة من مجموعة Lenovo Legion المفضلة، تحقق من وجود برنامج Lenovo Vantage للألعاب على جهازك، للاستمتاع بتجربة لعب خاصة. وإذا كنت من اللاعبين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة عند ممارسة ألعابهم المفضلة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ضمن سلسلة Lenovo Legion والأجهزة المحمولة، يمكنك الحصول على الاستشارات التقنية مباشرة من فريق خدمة العملاء عندما تختار حزمة الخدمة Lenovo Legion Ultimate Support المتضمنة، بدون تكلفة إضافية للسنة الأولى25. إن العديد من اعضائنا الفنيين هم لاعبون أيضًا، لذا ستحصل على الإجابات المناسبة لأسئلتك، إضافة إلى نصائح ضبط البرامج غير المعروفة، وأفضل الطرق لتحسين الأجهزة لمساعدتك في التغلب على المنافسة.