سيارة BMW 4 Series Coupé المنتظرة تصل إلى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

Fabian Kirchbauer Photography

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، رسمياً عن وصول سيارة الفئة الرابعة كوبية الجديدة كلياً من BMW، والتي تمثل الفصل التالي من إرث سيارات الكوبيه الذي شكلته العديد من طرازات BMW الأسطورية.

يعكس تصميم سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة التركيز على القوة الديناميكية ضمن مفهوم السيارة. ويترافق أحدث جيل من السيارات الرياضية من فئة الكوبيه ضمن القطاع المتوسط الحجم والفاخر مع مفهوم السيارة الذي يركز على توفير المزايا الديناميكية أثناء القيادة.

يساهم العدد القليل من الخطوط واستخدام الأسطح الممتدة وذات المساحات الواسعة في تميز تصميم الهيكل الذي يعبر عن متعة القيادة من كل زاوية. وتدل الواجهة الأمامية والرائعة في سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة على طابعها المستقل. وتبرز زوايا شبك التهوئة المزدوج الكبيرة وذات الاتجاه العمودي إلى الأمام والممتد إلى أسفل الحافة السفلية للمصد الأمامي.

Image 3

تجسد الأسطح المصممة بأناقة والمواد عالية الجودة والتصميم الذي يركز على السائق في مقصورة القيادة، الأجواء المتميزة والتصميم الداخلي الفريد الذي يتمحور حول أداء سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة. وتأتي المقاعد الرياضية والمقود الجلدي الرياضي ذي التصميم الحديث ضمن المزايا القياسية في السيارة.

وإلى جانب التصميم الأنيق والمتناسق للوحة العدادات وحافة لوحة الباب، فإن اللوحة المركزية تحيط بالركاب في المقاعد الأمامية.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بالمخمدات المرتبطة بالارتفاع مع ضبط مخصص ومعتمد ضمن المزايا القياسية. ويتوفر نظام التعليق M Sport ضمن المزايا الاختيارية مع إعداد أكثر ضبطاً للمخمدات، والتركيبات والقضبان المضادة للانقلاب، بالإضافة إلى دعامات هيكل إضافية وتوجيه رياضي متغير. وتشمل الخيارات الإضافية المتوفرة نظام تعليق M قابل للتكيف مع مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونياً، ومكابح M Sport مع إمكانية الاختيار بين اللونين الازرق أو الاحمر للمكابح، وتروس تفاضلية M Sport مع وظ        يفة قفل متغيرة بالكامل في الترس التفاضلي الخلفي.

Image 1

تتمتع سيارة BMW 4 Series Coupé بمجموعة أوسع بكثير من أنظمة مساعدة السائق مقارنة بالطراز السابق. وتتضمن السيارة تحذيراً من الاصطدام الأمامي مع تشغيل الفرامل ونظام تحذير مغادرة المسار والعودة إلى المسار.

وفي تعليق له، قال مارك نوتكين، مدير عام مجموعة BMW في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “يسعدنا أن نرحب بانضمام سيارة BMW 4 Series Coupé إلى مجموعتنا من سيارات BMW. يمثل طرح هذه السيارة المرحلة التالية في التطور والتغيير المستمر الذي تشهده شركة BMW في الشرق الأوسط”.

“بفضل الشعبية التي تحظى بها فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم في المنطقة، فإننا على ثقة من أن هذا الإطلاق سيحتفل به العملاء الذين يرغبون بمستوى عالٍ من الأداء والراحة في سياراتهم”.