LA MARQUISE تطلق تشكيلة جديدة من المجوهرات بعنوان JE

2. La Marquise Je Collection

كشفت LA MARQUISE عن تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الكلاسيكية تحت عنوان JE. ويعكس اسم المجموعة الذي يعني “أنا” باللغة العربية جوهر التشكيلة الذي يدعو إلى حبّ الذات ومنحها العناية التي تستحق. وتضمّ التشكيلة خيارات مثالية بطابع عصري لا يخبو ألقه مع الزمن، تم تصميمها خصيصاً لتدلل السيدة الأنيقة وتمنحها مزيداً من الثقة. تتوافر التشكيلة الكاملة عبر الإنترنت وفي جميع المتاجر.

تتميز العلامة بمكانتها الرائدة على مستوى المهارة الحرفية والتصميم المتفرّد، حيث حصلت على العديد من الجوائز خلال السنوات القليلة الماضية، وأبدع فريقها الحرفيّ بابتكار تحف فنية رائعة نالت إشادةً عالميةً طوال العقود الأربعة الماضية، انطلاقاً من ترصيعات الألماس ووصولاً إلى تنسيق الأحجار الكريمة الملوّنة.

وتضمّ Je تشكيلة من أكثر قطع المجوهرات فخامة، ما يعزّز الشعور بالأناقة والرقيّ طوال اليوم، وهذا ما يظهر في القطع المبتكرة وفق أشكال ونماذج كلاسيكية تتكامل مع صندوق المجوهرات الخاص بكل سيدة، حيث يتألّق كل تصميم بخواص فريدة يدوم ألقها مع الزمن. وتتمحور الأسباب التي تمنح تشكيلة Je تميّزها الخاص حول تركيز كل قطعة على إبراز القيم الجمالية المشرقة لترصيعات الألماس وما تخفيه من إيحاءات ساحرة؛ فتوظيف الحجارة الماسية يستحوذ على التكوين الفني للتشكيلة بطريقة مختلفة عن المجوهرات التقليدية، ما يمنح السيدة تلك القطعة المفقودة التي لطالما بحثت عنها للتألق بإطلالة استثنائية.

4. La Marquise Je Collectionأمّا الجوهر الإبداعي للتشكيلة، فيتمحور حول الخداع البصري؛ وهو الوهم الذي تبدو فيه الحجارة الماسية أكبر حجماً بطريقة تعكس مهارة حرفية مذهلة وأساليب متقنة لها لمستها الخاصة في ترصيع الألماس، الأمر الذي مكّن العلامة من ابتكار قطع متناغمة الشكل بقيمة عالية. وتشتهر La Marquise بإنتاج مجوهرات فاخرة بجودة استثنائية وأسعار متنوعة تناسب جميع الميزانيات، وهذا ينطبق على تشكيلة Je التي تضمن للسيدات اقتناء مجوهرات راقية لقاء سعر مدروس.

كما تحفل التشكيلة بتكوينات متنوعة من الألماس المقصوص وفق أساليب كلاسيكية، فتظهر إيحاءات بصرية لأحجار ماسية مصاغة وفق الشكل الدائري وقَطع الزمرد الذي يعود بقوّة إلى مشهد الموضة، ما يتيح إبداعات جذابة تليق بجميع الأزياء العملية منها أو تلك الخاصة بالمناسبات، حيث يمكن ارتداء سوار مرصّع من نموذج تنس أو مجموعة من القلائد أو يمكن اختيار تصميم مفضّل بين إصدارات متنوعة من القلائد والخواتم والأساور المناسبة لكافة الإطلالات. ومن جهة أخرى، تُعدّ مجوهرات Je هدايا مثالية للأحبة، فهي تتميز بحضور كلاسيكي يليق بأي احتفالية أو مناسبة.

وتشكّل La Marquise الخيار الأفضل لعاشقات المجوهرات الفاخرة، حيث تقدّم مجموعات متنوعة من التصاميم والنماذج التي يمكن الاختيار بينها وتخصيصها لتناسب مختلف الأذواق. كما تساعد العلامة السيدة العصرية في الظهور بإطلالة راقية لطالما حلمت بها، وذلك باستعمال ألماس كبير الحجم مع أنواع فاخرة من الأحجار الكريمة المشرقة بنعومة مرهفة وبأسعار معقولة. وقد رسّخت الدار اسمها الرائد في قطاع المجوهرات بفضل اهتمامها بأدق التفاصيل والتزامها بأقصى درجات الجودة والمهارة الحرفية.

وتؤكد التشكيلة الأحدث من العلامة أنّ الألماس سيبقى دائماً صديق السيدات المفضل.

تفاصيل المنتجات

السعر: 700 – 50,000 درهم إماراتي

المعدن: ذهب وردي، ذهب أصفر، ذهب أبيض

الأحجار: ألماس

تتوافر كامل التشكيلة في متاجر العلامة المنتشرة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتاح التشكيلة على الموقع الإلكتروني: www.lamarquisejewellery.com