رد سي مول يُطلق حملة الجمعة البيضاء بالشراكة مع مجموعة واسعة من الماركات العالمية

RS Festival name sticker 2-01

قام مركز رد سي مول، بإطلاق حملة تخفيضات “الجمعة البيضاء” التي تبدأ في 23 وتتواصل حتى 30 نوفمبر، حيث تقدم للزوار والمتسوقين عروض حصرية وتخفيضات مغرية. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود رد سي مول لتوفير تجربة تسوق إستثنائية للزوار وإتاحة الفرصة أمامهم للوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والسلع.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول:” تعكس حملة “الجمعة البيضاء” ، التي باتت تقليداً سنوياً، التزام رد سي مول ببذل كل جهد ممكن لتلبية احتياجات الزوار والمتسوقين بما يتماشى مع متطلباتهم. وأن نخفف عن كاهل الأسر من خلال تقديم عروض حصرية وتخفيضات واسعة على مئات المنتجات والسلع بأسعار تنافسية، تراعي وتناسب دخل وإمكانات كافة شرائح المجتمع”.

وأضاف مدير التسويق الاول في رد سي مول، عبد الرؤوف الحافظ: “أصبح المجتمع المحلي يترقب عروض الجمعة البيضاء من كل عام. ومن هذا المنطلق نسعى في رد سي مول الى إرضاء زوارنا وتقديم أفضل العروض لتلبي إحتياجاتهم. وتقدم المتاجر في ردسي مول هذا العام باقات من العروض المميّزة التي ترضي جميع الاذواق، بمناسبة الجمعة البيضاء.”

وتشمل تخفيضات وعروض “الجمعة البيضاء” مجموعة واسعة من السلع والمنتجات، ويشارك فيها عدد كبير من المتاجر والعلامات التجارية التي تتواجد داخل رد سي مول.