لولو تطلق مهرجان المأكولات الإيطالية لنأكل الإيطالي

IMG_8363

رائدة شركات التجزئة لولو تطلق مهرجانها الممتد لأسبوع لعرض المنتجات الإيطالية” لنأكل الإيطالي” حيث سيتم عرض المذاق الإيطالي التقليدي و الكثير من المنتجات الإيطالية. و هذا المهرجان الرائع تم تدشينه من قبل سعادة السفير السيد روبيرتو كانتوني, سفير إيطاليا في المملكة العربية السعودية و السيد أنريكو باربيري , المفوض التجاري بالسفارة الإيطالية و بحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية, بحضور عدد من الممثلين الرسميين من لولو في هذه الفعالية.

شهيم محمد شارك :” لولو المعروفة دائماً بإبرازها لثقافة الغذاء المتنوعة من مختلف بلدان العالم طوال العام, مما يجعلها حقاً حيث يأتي العالم للتسوق, و دولة إيطاليا العظيم و أطباقها التقليدية المعروفة مفضلة لدى المواطنين و المقيمين في هذا البلد. هذا المهرجان لإبراز المنتجات الإيطالية و تنظيم الأسبوع الإيطالي دليل واضح على ذلك. نحن نشكر السفارة الإيطالية على المساعدة في تنظيم هذا المهرجان, وكالة التجارة الإيطالية لشراكتهم و دعمهم أيضاً في نجاح هذه الفعالية.”

IMG_9852

لولو تستورد الكثير من المنتجات الإيطالية التقليدية بخصومات مذهلة, و إظهار الجبنة اللذيذة , الصوصات, زيت الزيتون و المزيد من المنتجات الغذائية و مستلزمات الطببخ لتحضير أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية. مباشرة من إيطاليا. جبنة بريمي و مينز آند جاسر المربى المتنوع تم إطلاقها حديثاً في جميع فروعنا. و كجزأ من المنتجات العالية الجودة, لولو ستوفر الأطبالق الإيطالية من البيتزا الإيطالية إلى الباستا. و الحلويات في قسم الأطعمة الساخنة و المخبز.

مع 196 متجر حول العالم, لولو تأخذ زمام المبادرة دائماً بالمحافظة على استمرار تدفق البضائع العالمية بأفضل سعر و أعلى جودة من خلال نظام لوجستي منظم ليجعل لولو وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية حين يكون الأمر حول المنتجات العالمية.

هذا المهرجان مستمر في جميع فروع لولو في السعودية حتى 8 ديسمبر 2020.