نوبو تستحدث برانش يوم الجمعة في ديسمبر الحالي لترضى عملائها بالعاصمة الرياض

IMG-20201208-WA0070

استحدثت نوبو أول وجبة برانش من يوم الجمعة 4 ديسمبر ويعتبر برانش نوبو الاكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم ويشتهر بأجوائه الحيوية الفريدة مع الطعام اللذيذ والاجواء المميزة. يقدم البرانش قائمة مميزة من اشهر اطباق نوبو الكلاسيكية والعصرية.

ويختم البرانش بطبق خاص بتشكيلة واسعة من الحلى على طريقة نوبو الخاصة. وهو كل يوم جمعه من الساعه ١ ظهرا حتى الرابعه عصرا وتعتبر هذه خطوة قوية في العام ٢٠٢٠ لتكون تاكيدا على عودة المطاعم والفنادق العالمية للعمل مجددا في السوق السعودي.

وقال نائب المدير العام حاتم بن عبدالعزيز الحمدان بهذه المناسبة نحن سعداء للغاية للترحيب بضيوفنا المميزين وتقديم مفهوم البرانش الفريد هذا إلى مدينة الرياض للتجمع مع العائلة والأصدقا والاستمتاع بالطعام الرائع خلال عطلة نهاية الأسبوع” وبعد جائحة كورونا.  

يذكر ان نوبو المطعم الياباني الأكثر شهرة في العالم، والمعروف بمجموعة من الأطعمة الغنية والمتنوّعة ومستوحاة من المطبخ الياباني مع نكهات من امريكا الجنوبية، تم افتتاح مطعم نوبو الياباني الأكثر شهرة في العالم والمعروف بمطبخه المبتكر بإسلوب حديث أول فرع له في السعودية بمدينة الرياض يوم الاثنين 16 جمادى الاخرة 1441 الموافق 10 فبراير 2020 يقع بحي العليا على طريق الملك فهد في قلب العاصمة الرياض في احدى اهم و ارقى معالم الرياض برج العنود تم تأسيس علامة نوبو من قبل الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا والممثل روبرت دي نيرو والمنتج ماير تيبر.

الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا والممثل روبرت دي نيرو

الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا والممثل روبرت دي نيرو

منذ افتتاح أول مطعم نوبو في عام 1994 ، تحول اسم الشيف نوبو إلى علامة تجارية ذات نمط حياة مرادف للتصميم المميز والمكونات عالية الجودة والطاقة والشغف الحقيقي بالخدمة.

تشتهر العلامة التجارية الاستثنائية عبر القارات الخمس ، حيث يوجد أكثر من 50 مطعمًا حول العالم. ذلك يساهم في ايجاد أجواء فريدة يستمتع فيها الضيوف بأفضل المأكولات العالمية مع قائمة غنية ترضي جميع الأذواق.

الضيوف مخيرون لتناول الطعام بمنطقة مفتوحة أو تجربة بار السوشي الفريد، أو تناول العشاء في غرف الطعام الخاصة.

وتتاح للضيوف الفرصة لتجربة أطباق نوبو الكلاسيكية مثل سمك القد الاسود المتبل مع الميزو أو ساشيمي سمك الذيل الاصفر بالفلفل الحار او تامبورا الروبيان الصخري.

يتم إعداد المأكولات اليابانية المعاصرة من قبل فريق دولي محترف يتمتع بخبرة نوبو الواسعة وفريق من السعوديين الموهوبين.