لولو تطلق المهرجان الأمريكي اكتشف أمريكا

20201210_071220813HEIF_JPG_IMG_4469_resized_20201210_071232643

أكبر سلسلة تجزئة في الشرق الأوسط لولو تطلق “اكتشف أمريكا”, المهرجان الذي سيستعرض المنتجات العالية الجودة المستوردة من الولايات المتحدة, و تم إفتتاحه من قبل سعادة جون أبي زيد سفير الولايات المتحدة الأمريكية, بحضور شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية, و ممثلي لولو و ذلك من خلال إفتتاح رقمي في الرياض. و في منطقة جدة, تم إفتتاح المهرجان من قبل سعادة ريان م جيلا القنصل العام الأمريكي في جدة, المملكة العربية السعودية. و هذا العرض سيستمر حتى 19 ديسمبر 2020.

و قال شهيم محمد متحدثا بهذه المناسبة:” لولو أصبحت معروفة كوجهة تسوق متكاملة لجميع الجنسيات و الأعراق في المملكة, و هذا المهرجان دليل على أن عملائنا يفضلون المنتجات الأمريكية سواء منتجات البقالة, خصوصاً خلال هذه الموسم. الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من الدول الداعمة الرئيسية في توفير تشكيلة كبيرة من المنتجات سواء الطازجة أو المجمدة وبأعلى جودة. نفخر بالدعم المستمر من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تنظيم مثل هذا الحدث.”

لولو و من خلال مكتب التصدير الخاص بها في نيوجرسي, الولايات المتحدة الأمريكية تستورد مباشرة أكثر من 3000 منتج من مختلف الأقسام, مثل الفواكه و الخضار, المنتجات الصحية و العضوية, الألبان, مسلتزمات الطبخ, و المزيد خلال هذا العرض. و كجزأ من هذه التشكيلة, منتجات جديدة وصلت مباشرة من أرض ستار سبانجليد , مثل اسسينتا مياه معدنية, ميلكاداميا حليب المكادميا المنوع, كي ال جي, حلويات بالذهب القابل للأكل بفاكهة القرفة, كندادراي شراب الزنجبيل, و سودير بيض عضوي من المزارع الحرة.

IMG-20201209-WA0025

” من خلال مركز عملياتها و النظام اللوجستي المتواجد في نيوجرسي, لولو تجلب أفضل المنتجات الأمريكية للمستهلكين في المملكة العربية السعودية و الخليج. خلال اكتشف امريكا 2020, نتطلع أن يستمتع الجميع بتشكيلة منتجات ” صنع في أمريكا” التي توفرها لولو في متاجرها في السعودية.” قالها سعادة جون أبي زيد.

” نحن ممتنون جداً لهذا العمل الجبار من خلال مكتبنا اللوجستي و مكتب التوريد الخاص بنا في الولايات المتحدة مما لا يمكن أن ينافسنا أحد في جلب المنتجات العالية الجودة و بأفضل سعر.” أضافها السيد شهيم محمد.

و من خلال 196 فرع تعمل حول العالم. لولو تعمل على استمرارية الإمداد للمنتجات العالمية و بأفضل قيمة. بجانب توفير المنتجات عالية الجودة من خلال نظام لوجستي متميز. لولو ستبقى الوجهة الأولى عندما يأتي الأمر في البحث عن المنتجات العالمية.