استمتع بعروض الأجهزة اللوحية من هواوي أشياء رائعة يمكنك القيام بها باستخدام أجهزة HUAWEI MatePad اللوحية

???????????

هل تُفكر في شراء جهاز لوحي أم لا؟ تشتهر مجموعة أجهزة هواوي اللوحية – سلسلة HUAWEI MatePad – بقوتها وإنتاجيتها وسهولة حملها بالإضافة إلى استخدامها في مجموعة من الأمور الرائعة، سواء في المنزل أو خارجه. هناك ثلاث فئات يجب النظر إليها، الفئة الرائدة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro، والفئة ذات الأجهزة بطابع أنيق مثل جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بالإضافة إلى الفئة التي تأتي بسعر أكثر ملاءمة مع أجهزة HUAWEI MatePad T8 و T10 و T10s. دعنا نرى الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الأجهزة اللوحية بين يديك لإضافة القليل من المرح سواء كنت تعمل أو تدرس أو تلعب أو تستمتع بمشاهدة الأفلام وما إلى ذلك.

اجمع بين مهمتين في وقت واحد

يأتي الجهاز اللوحي الرائد من هواوي، HUAWEI MatePad Pro (متوفر أيضًا بنسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G) مزودًا بميزات ذكية وسلسة لتجربة تعدد المهام لا مثيل لها، بالإضافة إلى التصميم المُوّحد والأنيق مع 90% نسبة شاشة إلى الجسم – الأعلى عالمياً – لتجربة مشاهدة سينمائية غامرة. الأداء القوي مدعوم بشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

إليك بعض الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها بالفعل باستخدام HUAWEI MatePad Pro:

ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration[1]. مشاركة الملفات بين جهازك اللوحي والهاتف الذكي والحاسوب المحمول مجرد عملية سحب وإفلات. يمكنك استخدام أجهزة الحاسوب الطرفية على جهازك اللوحي لإنجاز المهام أو تشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي أو حتى لُعب بعض الألعاب المثبتة على هاتفك باستخدام شاشة أكبر على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي.

APP Multiplier HUAWEI[2]: تتيح لك هذه الميزة فتح تطبيق واحد في نافذتين منفصلتين. هذا أمر رائع عندما تتسوق عبر الإنترنت – يمكنك عرض عنصرًا في نافذة واحدة بينما تتسوق لأخرى في نافذة ثانية داخل نفس التطبيق!

نوافذ هواوي المتعددة – HUAWEI Multi-Window: هل تبحث عن صورة لإرفاقها في بريد إلكتروني ولكنك لا تريد مغادرة الواجهة؟ سهل، يمكنك البحث عن صورة في الويب أو معرض الصور في جهازك جنبًا إلى جنب مع فتح واجهة البريد الإلكتروني؛ بعد العثور على الصورة، ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في نص الرسالة الإلكترونية لإرسالها كمرفق.

يتوفر HUAWEI MatePad Pro الآن بسعر 2769 ريال سعودي للنسخة 5G مع هدية قيمة تشمل وبسعر 2349 لنسخة 4G مع هدية قيمة تشمل لوحة المفاتيح. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 7 يناير 2021. يمكنك شراء الجهاز من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

أنيق وعصري: جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

يوفر جهاز HUAWEI MatePad ترفيهًا غامرًا وتعلمًا فعالًا وتجارب تفاعل سلسة وذكية في متناول يدك بكل أناقة.

استمتع بمشاهدة برامجك المفضلة

يأتي هذا الجهاز اللوحي الأنيق من هواوي مزودًا بشاشة عرض 2K FullView رائعة مقاس 10.4 بوصة وبدقة 2000 × 1200، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام المثيرة والمليئة بالحركة أو الألعاب ذات الكثافة عالية أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك النسبة الهائلة للشاشة إلى الجسم البالغة 84٪ شعورًا بالانغماس الكامل أثناء المشاهدة، بغض النظر عن المحتوى الذي تشاهده.

تكتمل التجربة التفاعلية والسلسة مع ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration – HUAWEI APP Multiplier و HUAWEI Multi-Window. علاوة على ذلك، لا داعي للقلق بشأن الطاقة عند العمل أثناء التنقل لأن جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزود ببطارية ضخمة تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة تعمل جنبًا إلى جنب مع تحسينات برامج هواوي لتوفير الطاقة لعمر بطارية طويل الأمد.

يتوفر HUAWEI MatePad الآن بسعر 1،099 ريال سعودي لإصدار G 64 LTE وسعر 999 ريال سعودي لإصدار  G Wi-Fi. 32 سيكون هذا العرض متاحًا حتى 7 يناير 2021. يمكنك شراء الجهاز من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

الأجهزة القيمة: سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad T اللوحية

ألم نقول لكم بأنه يوجد جهاز لوحي لكل شخص! تعرف على سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad T اللوحية، التي تتكون من HUAWEI MatePad T8 و HUAWEI MatePad T10 و HUAWEI MatePad T10s.

جهاز HUAWEI MatePad T8: يأتي هذا الجهاز اللوحي من هواوي مع شاشة مقاس 8 بوصة عالية الدقة 800 × 1260 بكسل ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 80٪. من حيث الطاقة والاستمرارية، يستمد الجهاز اللوحي الطاقة من بطارية 5100 مللي أمبير تقدم ما يصل إلى 12 ساعة من عمر البطارية.

جهاز HUAWEI MatePad 10: مع شاشة عالية الدقة مقاس 9.7 بوصة ومجموعة واسعة من الميزات الذكية والصديقة للعائلة والتي ستعزز تجربتك، بما في ذلك ركن الأطفال ووضع حماية العين وميزة مضاعف التطبيقات – HUAWEI APP Multiplier، تجعل هذا الجهاز اللوحي خيارًا رائعًا للعائلة التي لديها أطفال.

أخيرًا، جهاز HUAWEI MatePad T 10s، جهاز لوحي خفيف الوزن وقوي مقاس 10.1 بوصة يوفر أفضل إمكانيات الوسائط المتعددة في فئته. تتيح شاشة Full HD المزودة بتقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement الوصول إلى التفاصيل بحيوية ألوان لا تصدق، والعمل جنبًا إلى جنب مع نظام صوتي قوي مزدوج السماعات لتقديم تجربة غامرة سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب.

إليك بعض الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام ركن الأطفال – Kids Corner على سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad T Series اللوحية:

ركن الأطفال: مساحة افتراضية تتضمن إعدادات الرقابة التي يمكن تعديلها لأطفالك.

– اختر الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع أطفالك الصغار.

– إضافة تطبيقات ومحتوى لأطفالك للوصول إليها وتعيين حدود زمنية للاستخدام.

– تساعد تنبيهات الموقف والطرق الوعرة أطفالك عند عدم استخدامهم للجهاز اللوحي بالشكل الأمثل، وحتى إيقاف الجلسة مؤقتًا إذا استمر الموقف.

– يتوفر وضع الكتاب الإلكتروني أيضًا في ركن الأطفال، عند التمكين؛ يقوم الجهاز اللوحي بضبط الألوان المعروضة لتقديم تجربة قراءة تشبه الورق.

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad T8 الآن بسعر يبدأ من 519 ريال سعودي ، ويتوفر جهاز HUAWEI MatePad T10 بسعر يبدأ من 599 ريال سعودي ، ويتوفر جهاز HUAWEI MatePad T10s بسعر يبدأ من 749 ريال سعودي. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 7 يناير 2021. . يمكنك شراء الجهاز من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

مع سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad الواسعة، لا يعد اختيار نوع الجهاز اللوحي الذي تحتاجه سوى مسألة اختيار.

[1] يتيح Huawei Share إمكانية Multi-Screen Collaboration ، ويدعم فقط هواتف هواوي الذكية التي تعمل بنظام EMUI10.0 أو أحدث أو هواتف Honor الذكية التي تعمل بنظام Magic UI 3.0 أو أحدث. تتضمن الدفعة الأولى من الهواتف الذكية المتوافقة سلسلة HUAWEI Mate 30 (تتطلب تحديث إصدار النظام إلى 10.0.0.191 وما فوق). سيتم طرحه على المزيد من الطرز لاحقًا. يرجى زيارة موقع Huawei الرسمي للحصول على مزيد من المعلومات.

[2] يتيح Huawei Share إمكانية HUAWEI APP Multiplier ، ويدعم فقط هواتف Huawei الذكية التي تعمل بنظام EMUI10.0 أو أحدث أو هواتف Honor الذكية التي تعمل بنظام Magic UI 3.0 أو أحدث. تتضمن الدفعة الأولى من الهواتف الذكية المتوافقة سلسلة HUAWEI Mate 30 (تتطلب تحديث إصدار النظام إلى 10.0.0.191 وما فوق). سيتم طرحه على المزيد من الطرز لاحقًا. يرجى زيارة موقع Huawei الرسمي للحصول على مزيد من المعلومات.