كاسبرسكي تفوز بجائزة مقدّم حلول الأمن الرقمي الأكثر إبداعًا في 2020 من مجلة غلوبال براندز

Kaspersky New Logo

فازت كاسبرسكي بجائزة “مقدم حلول الأمن الرقمي الأكثر إبداعًا في العالم في 2020” خلال حفل توزيع جوائز “غلوبال براند” للعلامات التجارية العالمية لهذا العام، الذي تقيمه مجلة “غلوبال براندز” العالمية الشهيرة. واختارت لجنة التحكيم في الجوائز شركة كاسبرسكي من بين مجموعة قوية من المنافسين، لالتزامها الاستثنائي بالابتكار، وجمع أحدث معلومات التهديدات المتقدمة، وجودة المنتجات، بجانب أنشطة الترويج للعلامة وخدمة العملاء والأداء العالمي.

ونالت شركة الأمن الرقمي العالمية التكريم في فئة “جوائز التقنية” هذا العام، في حفل الدورة الثامنة من الجوائز، بعد خضوعها لتقييم شامل لمجموعة واسعة من المؤشرات والإنجازات الرئيسة، شملت الأداء العام، والحضور في السوق العالمية، وخدمات معلومات التهديدات، والتدريب على الأمن الرقمي، والاستجابة للحوادث، وتقييم الأمن، وغيرها.

وبهذه المناسبة، أعرب أندرو وينتون نائب الرئيس للتسويق العالمي لدى كاسبرسكي، عن سعادته وفخره بنيل الشركة هذا التكريم من جوائز “غلوبال براندز”، معتبرًا الجائزة دلالة على تبوُّؤ علامة كاسبرسكي وخدماتها مكانة رفيعة بين أفضل العلامات والخدمات في السوق العالمية، وقال: “نواصل مساعينا الحثيثة في تطوير علامتنا التجارية العالمية ومنتجاتنا وحلولنا، حرصًا منا على استمرار ثقة العملاء، وضمان تمتّعهم بأقصى القدرات الرقمية التي تنطوي عليها تقنياتهم”.

وتُعدّ جوائز “غلوبال براندز” العالمية برنامجًا سنويًا للجوائز تقيمه مجلة “غلوبال براندز”، التي تتخذ من بريطانيا مقرًّا. وتقدّم المجلة في كل عام سلسلة من الجوائز للشركات التي تحقق التميّز والريادة في قطاعاتها عبر الخدمة الاستثنائية والرؤية الفريدة.

من جانبه، أشاد جاي ردي رئيس العلامات التجارية في مجلة “غلوبال براندز” بفوز كاسبرسكي بالجائزة المرموقة، بوصفها “مقدم حلول الأمن الرقمي الأكثر إبداعًا في العالم في 2020″، موضحًا أن هذه الجائزة “تصف بوضوح سعي الشركة نحو التميّز في الإبداع والابتكار، ما يجعلها سبّاقة في مجالها”. وقال: “التكريم الذي مُنح لكاسبرسكي من مجلة “غلوبال براندز” ما هو إلا انعكاس مباشر لرؤية الشركة في تقديم حلول فعالة للأمن الرقمي لعملائها”.

ولا تتوقف عجلات الابتكار في كاسبرسكي عن الدوران، نظرًا لكونها شركة قائمة على التقنية وحريصة على تقديم حماية رقمية عملية تتسم بكونها فعالة وفي المتناول. وتلتزم الشركة بالاستثمار الموسع في الأبحاث والتطوير، حتى أن أكثر من ثلث موظفيها متخصصون في هذا المجال، كما أنها تبحث باستمرار عن أشكال جديدة من الابتكار وتعزيز التعاون مع الشركات الناشئة وشركائها في مختلف التحالفات المهنية من خلال برنامج الابتكار المفتوح، الذي يُعدّ إحدى المبادرات الصادرة عن مركز كاسبرسكي للابتكار. وتطور الشركة منتجاتٍ وحلولًا متقدمة على مستوى العالم تهدف للحفاظ على الأمن الرقمي لمستخدمي منتجاتها البالغ عددهم 400 مليون مستخدم وأكثر من 250,000 من عملاء الشركات.