ما الذي يجعل هاتف HUAWEI Mate40 Pro صاحب أفضل كاميرا سيلفي؟

تُعدّ كاميرا السيلفي الجيدة أمراً ضرورياً بالنسبة لكافة مستخدمي الهواتف الذكية وفي مختلف أنواع المواقف سواء عند مشاهدة معالم المدينة أو الاحتفال مع العائلة أو مشاركة الصور مع الأصدقاء. وقطعت تقنيات هذه الكاميرات الأمامية شوطاً طويلاً خلال السنوات الأخيرة، لكنها لا تزال محبطة بالنسبة للكثيرين منا عندما يظهر المشهد خلف الكاميرا بشكل رائع، بينما نحصل على نتائج رديئة عندما يتم توجيه الكاميرا علينا!

والسبب وراء ذلك هو أن العديد من صناع الهواتف الذكية أهملوا كاميرا السيلفي وخصصوا معظم وقتهم وجهدهم ومواردهم لتحسين نظام الكاميرا الخلفية. وكما هو الحال دائماً، هناك استثناء للقاعدة، فتُعدّ كاميرا السيلفي ذات الرؤية الفائقة في هاتف

 HUAWEI Mate40 Pro أداة متطورة لمدونات الفيديو وصور السيلفي لأنها تمنح المستخدم صوراً عالية الجودة ومجال رؤية واسع أيضاً، كما أنها مليئة بالميزات المفيدة التي تجعل كل صورة وفيديو سيلفي على أتم الجهوزية للمشاركة فوراً بعد ضغط الزر للتصوير.

عتاد الكاميرا القوي

تأتي كاميرا السلفي ذات الرؤية الفائقة في هاتف HUAWEI Mate40 Pro مزودة بمستشعر 1.22 ميكرومتر بكسل الرائد في فئته لزيادة كمية الضوء التي تدخل إلى العدسة، مما يمكن هاتف HUAWEI Mate40 Pro من توفير صور سيلفي مشرقة وبألوان زاهية ونطاق ديناميكي ممتاز.

تحكم سهل دون استخدام اليدين

يمكنكم بفضل كاميرا السيلفي ذات الرؤية الفائقة في هاتف HUAWEI Mate40 Pro  التحكم بالهاتف باستخدام مجموعة من الإيماءات السهلة دون استخدام اليدين. كما أن التحكم الذكي بالإيماءات سيكون مفيداً جداً إن كانت يديكم مبتلتين ولا ترغبون بتلطيخ الشاشة! ويتوفر أيضاً إعداد التقاط الابتسامات Capture Smiles الاختياري لتتمكنوا من التقاط صورة بابتسامة سريعة. ويعني ذلك أنكم إن كنتم بحاجة إلى تثبيت هاتفكم بسرعة لالتقاط صورة سيلفي جماعية مع مؤقت، فلا داعي للمخاطرة بإسقاط الهاتف بسبب النقر عليه بطريقة غير آمنة لالتقاط الصورة.

المزيد من الأشخاص في صور السيلفي الجماعية

أصبح من المألوف أن نضطر إلى تجميع أصدقائنا وعائلتنا في وضعية غير مريحة لنسع ضمن إطار صور السيلفي الجماعية. ويكتشف برنامج الكاميرا الذكية في هاتف HUAWEI Mate40 Pro  العديد من العناصر في الإطار ويتيح تلقائياً التقاط صور السيلفي العريضة جداً عند إضافة المزيد من الأشخاص حولنا. وستتمكنون مع كاميرا السيلفي ذات الرؤية الفائقة والتي توفر مجال رؤية يصل إلى 100 درجة، من استيعاب المزيد من الأشخاص في مجموعاتكم ولا داعي للقلق بشأن رفع ذراعكم إلى ارتفاع مستحيل لتحقيق ذلك!

إضافةً إلى ذلك، تتصدى خوارزميات هواوي المضادة للتشويه التي طورتها الشركة ذاتياً للتشوه الذي يحصل غالباً في الكاميرات التي تقدم ميزة التصوير بزاوية عريضة جداً، مما يعني أن صديقكم الموجود على حافة الإطار لن يبدو ممتداً ومن المرجح أن تحصلوا على صورة جماعية ستلقى إعجاب الجميع!

فيديو أمامي وخلفي مزدوج الرؤية

لا يقتصر تميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro  على جودة الصور العالية وسهولة التصوير، بل هناك بعض الميزات الفريدة فيه التي ستجعل صور السيلفي ومقاطع الفيديو لديكم مميزة عن غيرها. على سبيل المثال، ستتيح لكم ميزة تصوير الفيديو المزدوج بالعدسة الأمامية والخلفية تسجيل مقاطع الفيديو في وضع السيلفي مع مقاطع الفيديو بالكاميرا الخلفية. وتعد هذه الميزة مثالية لتصوير رد فعلكم عند زيارة مكان رائع أثناء السفر أو التحدث إلى المشاهدين من خلال ما يرونه في فيديو الكاميرا الرئيسية.

خصائص التصوير البطيء المتطورة

إن كنتم ترغبون بالاستمتاع بلحظة سريعة، جربوا ميزة تصوير الحركة فائقة البطء في كاميرا السيلفي الأمامية ذات الرؤية الفائقة. ويوفر هاتف HUAWEI Mate40 Pro  الفيديوهات السلسة وعالية الدقة التي تبطئ الحركة مباشرةً ليكون لديكم أنتم ومتابعيكم الوقت لمشاهدتها براحة. وتعد هذه الميزة مثالية لتدوين الفيديو أيضاً. وإذا كنتم ترغبون بتجربة أنماط مختلفة والحصول على بعض لقطات الحركة البطيئة، سيكون هاتف HUAWEI Mate40 Pro  هو الأداة الأكثر تنوعاً، حيث يقدم العديد من المزايا التي تمكنكم من إنتاج أجمل الفيديوهات.

سهولة المشاركة عبر الأجهزة المختلفة

تتمتع كاميرا السيلفي في هاتف HUAWEI Mate40 Pro  بالعديد من المزايا وتوفر أفضل الصور بجودة عالية وزاوية عريضة بما يكفي لتسع جميع أصدقائكم وعائلتكم، كما أنها سهلة الاستخدام ومليئة بالمزايا المتنوعة المحفزة للإبداع!

ولكن ماذا يحدث بعد أن تصبح صوركم جاهزة للمشاركة؟ هواوي لا تتوقف عند هذا الحد، بل توفر عبر منظومتها المتكاملة 1+8+N إمكانية المشاركة والتفاعل بسلاسة عبر العديد من أجهزة هواوي المختلفة، فيمكنكم إنجاز المزيد من خلال اتصال هاتف HUAWEI Mate40 Pro  بأحد حواسيب HUAWEI MateBook. وستتمكنون بنقر هاتفكم مرة واحدة على لوحة التتبع في الحاسوب المحمول من توصيل أجهزتكم على الفور باستخدام خاصية العرض على عدة شاشات لعرض نوافذ التطبيقات على الشاشة أمامكم ونقل الملفات في كلا الاتجاهين بسهولة عبر السحب والإفلات. وتقدم هواوي للمستخدمين مجموعة إبداعية شاملة لاستكشاف إمكانيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو. وبفضل حساب هواوي، يمكنكم أيضاً تخزين جميع صوركم على السحابة والوصول بسهولة إلى الصور الموجودة على الأجهزة المختلفة من خلال تسجيل الدخول إلى حسابكم.

متجر تطبيقاتAppGallery

سيستمتع المستخدمون باستخدام Petal Search محرك البحث الرسمي من هواوي وأداة البحث الشاملة لجميع تطبيقاتهم المفضلة. ونظراً لأن AppGallery منصة التطبيقات المفتوحة والآمنة من هواوي تنمو يوماً بعد يوم وتضم الآلاف من التطبيقات العالمية والمحلية الشهيرة، أصبح هناك سبب إضافي كي تستكشفوا قوة كاميرا السيلفي ذات الرؤية الفائقة في هاتف HUAWEI Mate40 Pro.

لمزيد من المعلومات حول هاتف HUAWEI Mate40 Pro ، يرجى زيارة:

https://consumer.huawei.com/sa/phones/mate40-pro/