تستعد شركة جي إيه سي موتور لإطلاق سيارة جي إي ٦ الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

ستطرح شركة GAC MOTOR أحدث طراز سيارتها الجديدة بالكامل من نوع  GA6 في أسواق الشرق الأوسط، وتمتاز السيارة  بتوفيرها متطلبات الراحة مع الجماليات المرئية والتكنولوجيا المتميزة.

سيدان انسيابية ستبهرك

جي إي ٦ الجديدة بالكامل من جي إي سي موتور هي سيارة سيدان طويلة وأنيقة يمكن استخدامها كسيارة الأعمال أو عائلية. هي مفعمة بالابتكار، بمواد من الدرجة الأولى في الداخل والخارج، وبميزات تصميم مبتكرة وتكنولوجيا قوية جديدة طوّرت من قبل شركة جي إي سي.

أول شيء يلاحظه الكثيرون حول سيارة GA6 الجديدة بالكامل هو المساحة التي توفرها في كل من الصفوف الأمامية والخلفية.

حيث توفر مساحة كبيرة للساقين بالإضافة إلى مقعد إلكتروني قابل للتعديل من أجل أن يتمتع كل شخص في السيارة بأقصى مستوى من الراحة، وتوفر أيضا مساحة تخزين كبيرة بالإضافة إلى العديد من حجرات تخزين مناسبة وصندوق الأمتعة الذي يصل حجمه إلى 500 لتر.

من الخارج، تجد إحدى ميزات التصميم الأنيق متمثلة في خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طول السيارة بالكامل، مما يمنحها مظهرًا جمالي سلسًا وانسيابيًا.

كما أن المصابيح الخلفية LED المستمرة والبسط الأمامي الموحد يبعثا بروح الحياة في سيارة  GA6 الجديدة بالكامل، تماما مع الخطوط النظيفة والتصميم الدقيق في أي مركبة عصرية.

سيارة GA6 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

تولي شركة جي إيه سي أهمية كبيرة لأبحاث السوق المحلية. فمع زحمها نحو العالمية، تتخذ جي إيه سي موتور من التوطين والفهم الحقيقي لما يقدره العملاء المختلفون مفتاحا أساسيا للحفاظ على النمو المطرد.

في الشرق الأوسط، يرغب العديد من سائقي فئة الشباب في الحصول على سيارة مبهجة من الناحية الجمالية، وأيضا أن تكون قوية؛ سيارة يمكن أن تعمد كسيارة عمل مريحة وكرفيقة محبوبة في سفرك. لذا يعد التناسق بين الراحة ومظهر ومرفق السيارة أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يتفوق الطراز الجديد من سيارة GA6 في جميع المجالات.

بالإضافة إلى جميع تقنيات شركة GAC MOTOR سهلة الاستخدام مثل أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس وشحن الأجهزة اللاسلكية، فإن سيارة GA6 الجديدة بالكامل تتمتع بتسيير أكثر استجابة وبمحرك أكثر كفاءة ونظام صوتي مكبر ومحيطي واضح وضوح الشمس وبعدد 184 مصباح من تقنية LED عالية الجودة.

مفهوم الحرفية الصينية

بعديد من التغييرات الدقيقة وتعديلات ما تحت غطاء الكبوت أصبحت السيارة بأكملها أكثر تكاملاً وقوة – وبدون أي تغيير في السعر.

هذا هو جوهر فلسفة العمل في GAC MOTOR ، والتي تقني لمفهوم الحرفية الصينية.

تعمل التحديثات المبحوث عنها جيدا والمدروسة بعمق وإن كانت دقيقة على خلق تجربة قيادة أفضل وبشكل ملحوظ.

بثبات تتجه الصين كدولة إلى طليعة صناعة التكنولوجيا العالمية، حيث تنتج بعض المركبات الكهربائية وتقنيات النقل الأكثر تقدمًا في العالم، وشركة GAC MOTOR كجزء من هذه الموجة من شركات تصنيع السيارات الصينية الصادرة، تركز أنظارها بقوة على النمو المستقبلي، وهي ملتزمة بصنع سيارات أكثر تقدمًا في السنوات القادمة.

يعد إطلاق سيارة GA6 الجديدة بالكامل مجرد خطوة واحدة في التطوير المستمر لشركة GAC MOTOR كعلامة تجارية عالمية قوية. التقدم ممكنٌ فقط من خلال الابتكار والتغيير. لذلك دعونا ننطلق ونغير!