كارفور تقدّم عروضاً وخصومات واسعة في جمعة كارفور

أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في المملكة العربية السعودية، حملتها السنوية الضخمة للتسوق؛ “جمعة كارفور”. وعلى إثر النجاح الكبير الذي تشهده هذه الحملة سنوياً، قررت كارفور زيادة مدّتها من شهر واحد إلى خمسة أسابيع تمتد من 28 أكتوبر إلى 5 ديسمبر، كي تتيح للجميع الاستفادة من هذه الحملة المميزة.

ويستطيع عملاء كارفور خلال “جمعة كارفور” التي تمتد حتى 5 ديسمبر، الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة وعروض استثنائية، تتضمن تخفيضات تصل إلى أكثر من 55%، إلى جانب تخفيضات أسبوعية ضخمة على عدد من العلامات التجارية مثل “سامسونج” و”أبل” و”ساديا” و”كينوود” و”براون” و”تيفال” و”المراعي”، إلى جانب التخفيضات على الكثير من فئات المنتجات، تشمل البقالة والأجهزة الإلكترونية والمعدات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال.

وتتوفّر عروض “جمعة كارفور” للعملاء الذين يختارون التسوّق عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.Carrefourksa.com، أو باستخدام تطبيق كارفور (MAF Carrefour)، إلى جانب مختلف فروع كارفور في المملكة العربية السعودية.

كما تسهّل كارفور تجربة التسوق على عملائها، من خلال عدد من الخدمات الاستثنائية مثل “امسح وانطلق” و”الخدمة الذاتية” و” كارفور أونلاين”. ويمكن للعملاء الذين يتسوقون عبر الانترنت الاستفادة من التخفيضات عند قيامهم بالدفع ببطاقات الفيزا، مقابل طلباتهم بقيمة لا تقل عن 250 ريال سعودي. ويصل الحد الأقصى، الذي يمكن للمتسوقين الاستفادة منه إلى 50 ريالاً سعودياً.

وتؤكد هذه الحملة، على التزام كارفور الدائم بتوفير قيمة استثنائية لعملائها، من خلال عروض لا منافس لها، ليستمتع عملاؤها بتسوّق مريح بلا عجلة وبأسعار ممتازة، مع ضمان أعلى مستويات الجودة لمختلف المنتجات المرغوبة خلال موسم الأعياد المقبل.

للاطلاع على أفضل العروض خلال “جمعة كارفور”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.carrefourksa.com  ومتابعة كارفور السعودية على فيسبوك و إنستغرام.