نيسان تضيء سماء المدينة الرقمية باحتفالية سبعين سنة نيسان باترول في المملكة و تطلق طراز باترول 2022 الحصري الخاص بالذكرى السبعين لطرحه

احتفلت نيسان العربية السعودية بذكرى مرور سبعين عامًا على إطلاق سيارة الدفع الرباعي الأسطورية  نيسان باترول. وقد شهد الاحتفال الذي أقيم في المدينة الرقمية في الرياض مساء الثلاثاء، حضور معالي السفير الياباني، إيواي فوميو، و شركاء نجاح شركة نيسان، و عرض الطراز الحصري لنيسان باترول 2022 الخاص بالذكرى السنوية السبعين.

 ويأتي الطراز الجديد، الذي تمّ الكشف عنه ضمن احتفالية عالمية أقيمت خلال الشهر الماضي في إكسبو 2020 دبي، ليعيد التأكيد على نجاح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة عبر نسخة صمّمت خصيصاً للاحتفاء بسبعين عاماً على إطلاق نيسان باترول المعروف بلقب “بطل الدروب”. كما أقامت الشركة بتنظيم تجارب قيادة حصرية لوسائل الإعلام للحصول على تجربة كاملة  للباترول 2022 الجديدة.

كانت منطقة الشرق الأوسط قد بدأت منذ عام 1956 في بناء رابطة فريدة من نوعها مع سيارة نيسان باترول مع ظهور أول طراز باترول في منطقة الخليج العربي في ذلك العام. وقد أثبتت نيسان باترول إمكانياتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات قادرة على خوض الطرق الوعرة. ويأتي إصدار طراز باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين بناء على تلك النجاحات التاريخية التي حققتها الطرازات السابقة، كما يعيد صياغة مفاهيم التصميم والراحة والتكنولوجيا.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تتمتع باترول الأسطورية بتراث عريق في المملكة وتشتهر بلقب “بطل الدروب” وبكونها سيارة مناسبة لكافة الأنشطة. إذ إنها قادرة على التكيّف بسرعة مع تفضيلات السائق خلال المغامرات على الطرق الوعرة وفي الصحراء أو أثناء قيادتها في شوارع المدينة. ومع احتفالنا بمرور 70 عاماً على تراث باترول وبكونها رمزاً للقوة والأداء والرفاهية، نواصل مسيرة الابتكار من خلال باترول 2022 الجديد الخاص بالذكرى الـ70 على طرحه والذي تم تصميمه لمنح هواة المغامرات تجربة قيادة مميزة.”

استوحي باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين من النهج التصميمي الجديد لدى نيسان الذي يمتاز بجرأته وتفرده. فقد تم تزويده بشبكV-Motion  الأمامي الجديد والبارز المصنوع من الكروم، وبعجلات من الألمنيوم بقطع آلي قياس 20 بوصة. ويُبرز الكروم الأنيق الممتد على طول الهيكل تميّز السيارة ويعكس التصميم والفخامة من خلال شعار ظاهر على فتحة التهوئة الجانبية الجديدة التي تحمل علامة الذكرى السبعين.

يمكن لسائقي وركاب باترول الاستمتاع بمقصورة داخلية فاخرة يساهم فيها كل تفصيل بتعزيز تجربة القيادة مع خيار فرش داخلي جديد كلياً بلون البرغندي صُمم خصيصاً للاحتفال بتراث باترول الممتد لسبعة عقود. وتوفر العناية بالتفاصيل ورحابة المقصورة الرائدة في فئتها تجربة قيادة مريحة جداً لكافة الركاب والتي تعززها المقاعد الجلدية المبطنة المطرّزة بشكل ألماس.

يتوفر طراز نيسان باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين اليوم في جميع فروع بترومين نيسان في كافة أنحاء المملكة، بأسعار تبدأ من  201,100ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.