La Manufacture تعلن عن خطتها لتوسيع نطاق أعمالها على مستوى المنطقة

أعلنت دار العطور الفرنسية العريقة La Manufacture (عطور لا مانوفاكتور ) عن توسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مسيرتها المكللة بالنجاح منذ بدء انطلاقتها في المنطقة، عام 2019  حيث تمكنت من ترسيخ مكانتها الرائدة ووضع بصمتها على نطاق واسع ليشمل كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت وقطر، وذلك بالتعاون مع وكيلها الحصري Lasting Sillage، الموزع المعتمد و الحصري للعلامة التجارية في المنطقة. 

وقد تضمنت خطط التوسع الاستراتيجية للعلامة عام 2022 طرح منتجاتها في كبرى المحلات التجارية في كل من الإمارات والسعودية، الكويت وقطر. تهدف الشركة بشكل أساسي إلى تعزيز مكانتها ضمن الأسواق المحلية وعبر المنصات الرقمية، بالإضافة إلى تعزيز علاقاتها مع منصات التسوق الإلكترونية الرائدة في المنطقة والتي تضم كلاً من منصة Tryano ، و  Scentitude ، و  Mawfoor للتسوق في الإمارات، و متجر Brandatt.com في الكويت وAu Printemps  في قطر. 

تمزج تصاميم دار العطورLa Manufacture  ما بين أصالة التراث وشغف الحياة، وتتميز باستخدام أجود أنواع المواد الخام التي يعنى باختيارها مصممو العطور من ذوي الخبرات العريقة. وتقدم العلامة مجموعتين فريدتين من العطور، تتباهى كل منها بتركيبة عطرية ذات نغمات منوعة وروائح تفيض بالحياة. تحتضن مجموعة  Essence أربعة عطور أساسية وهي Noble ، Rare ،Impatiente ، و  Précieuse، أما مجموعة  Opus Matières ، فتضم ثمانية عطور وهي Cashmere، Admirabilis ،  Cuir Eternel، Suède Elixir ، Bois de Feu،  ،BôHaras Rêve Ottoman و Symphonie . 

ضمن جهودها المتواصلة لتقديم المزيد من خيارات المنتجات وتعزيز مكانتها على مستوى المنطقة، تهدف العلامة لإصدار عطرين جديدين مميزين ضمن مجموعة  Opus Matières ، وهما عطر  Omélie 44  و Charme. أتت فكرة هذه التركيبات العطرية المميزة لتكون المكملة لسلسلة العطور الشهيرة للعلامة والمصممة خصيصاً للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وهي Noble،  BôHaras، Rêve Ottoman،   Cuir Eternel،Symphonie و.Suède Elixir

كما تهدف العلامة لإصدار تصميمها الجديد لعطري  BôHaras وSuède Elixir  بحجم 10ملل ، وذلك ضمن مجموعة عطورها المميزة والمعدة خصيصاً للسفر. تحتفي العلامة أيضاً بأبرز إصادارتها لمجموعة Discovery Set  المتألقة والتي تم تصميمها لمجموعة واسعة من عملائها، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عطورها والتعرف على تشكيلتها المتنوعة.   

في تعليق له، قال هيرفي جوسيران، مؤسسLa Manufacture : يسعدنا أن نشهد النمو الذي حققناه خلال فترة وجيزة ونتشرف بجهودنا التي تُوجت بتكوين قاعدة عملائنا الكبيرة التي نمتلكها اليوم. نحن فخورون جداً بطرح منتجاتنا في كبرى المحلات التجارية في المنطقة، مما يجعلنا في متناول يد عملائنا الذين هم محط اهتمامنا. نحن ملتزمون بابتكار العطور المميزة والتي تعكس الجمال، الاستثنائية والحرفية. سنعمل دوماً على استلهام تصاميمنا المميزة من وحي الهندسة المعمارية التاريخية والعطور الاستثنائية.” 

من جانبه، قال السيد كريم سمعان ، مدير عام شركة Lasting Sillage: “نحن ملتزمون بتنمية أعمالنا على مستوى المنطقة وبناء شراكات جديدة. هدفنا هو تقديم أجود العطور الفرنسية التي تلبي احتياجات عملائنا وتلائم تطلعاتهم”.

تعكس عطور لا مانوفاكتور La Manufacture Parfums أسلوب الحياة الفرنسية وعبق الجمال بالإضافة إلى نمط الحياة الاستثنائي والحرفية. تمزج تصاميمها المبتكرة والمستوحاة من الأماكن التاريخية العريقة ما بين فنون الهندسة المعمارية والروائح العطرية الفريدة.

تتوفر منتجات العلامة التجارية لدى منصات التسوق الإلكترونية وكبرى المحلات التجارية في جميع أنحاء المنطقة وتضم متجر Bloomingdales في دبي مول، ومتجر Tryano  في ياس مول أبوظبي، فضلاً عن المنصات الرقمية للتسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة وتشمل الموقع الإلكتروني  Mawfoor.com، Ounass.com، Bloomingdales.ae  و Limitedgallery.ae.

كما تتوفر عطور La Manufacture Parfums في المملكة العربية السعودية في جميع متاجر l’Odore  بالإضافة إلى منصات lodore.com  و التي تعد سلسلة رائدة لمتاجر العطور الفاخرة. وقد تم طرح منتجاتها ضمن متاجر ECHO التي تعد أحدث سلسلة متاجر متعددة الأقسام، وكذلك متجر Harvey Nichols في الرياض. في الكويت ، فقد تم إدراج منتجات العلامة التجارية ضمن متاجر التسوق  Harvey Nichols،جمعيّة  Mishref،  France Gallery وBoutiqaat.com. أما في قطر، فهي متواجدة في Harvey Nichol’s،  Pari Gallery وBlue Salon.