بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض

أعلنت شركة بنده للتجزئة، العلامة التجارية الرائدة للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، وهي أحد الشـركات التابعة لمجموعة صافولا، عن إعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بعد استكمال عمليات تجديد واسعة النطاق انسجامًا مع فلسفتها المرتكزة على خدمة العملاء والمجتمع.

وبادرت بنده في هذا السياق إلى تغير تصميم بعض الاقسام واضافة اقسام أخرى جديدة لينعم العملاء بتجربة تسوق متكاملة، كما دشنت مقهًى مستقل بداخل الفرع يحتوي على مكان لاستراحة العملاء أثناء تسوقهم مع تقديم الأكلات والمشروبات الصحية؛ كالعصائر الطازجة، والسلطات، والسندويتشات وغيرها. كما استحدثت قسماً متخصصاً بالمنتجات العضوية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العالية الجودة التي تساعد على تحقيق التوازن لعيش حياة صحية، كما تشمل الإضافات الجديدة قسمًا مخصصًا لبيع الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، وكذلك قسمًا لمنتجات العسل المختلفة المنتقاة بعناية.
وتأتي هذه التحديثات لتميز مساعي بنده والتزامها بضمان تحقيق التفاعل المباشر بين الجودة والخبرة، وكذلك تحقيق التكامل بين التصميم والجماليات والمنتجات تلبيًة لرغبات العملاء.

ويتيح الفرع الجديد للعملاء خيار التسوق داخل السوق، أو توصيل المقاضي إلى منازلهم والاستفادة من خدمة التسوق الإلكتروني كطريقة بديلة مريحة ، وذلك عن طريق تحميل تطبيق “بنده كليك”، الذي يقدم العديد من  الخدمات الجديدة مثل “اختر و استلم” التي تتيح للعملاء امكانية الطلب عن طريق التطبيق والاستلام من مختلف الفروع لتحافظ بالتالي على وقته وجهد للعملاء، مع ضمان جودة مشترياتهم وتجربة تسوقهم في بنده.
 
وتسُدّ بنده حاجات قطاع واسع من المجتمع، وتسعى إلى شمول الخدمة لجميع شرائح المجتمع المحلي، ومن هذا المنطلق يتركز جهدها في تهيئة جميع أسواقها لخدمة جميع العملاء بسهولة الدخول والخروج والدفع بالخدمة الذاتية، إضافةً إلى تهيئة أسواقها لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
والجدير بالذكر أن شركة بنده للتجزئة يعمل فيها ما يقارب 17,000 موظفاً في 200 فرعا منتشرة في مختلف مناطق المملكه، وتسعى الشركه دائما لدعم العديد من البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع والبيئة لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.