شذا الرياض يعزز تجربة الضيوف بخدمات وترقيات جديدة

يُواصِل فندق شذا الرياض الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، تقديم تجربة غير مسبوقة بفخامته وأجوائه الرائعة وتعزيز تجربة الضيوف من خلال العديد من الخدمات والترقيات الجديدة.

وبادر شذا الرياض الذي يمثل واحة عصرية مستوحاة من الفن والهندسة المعمارية للأندلس في مدينة تجمع بين التقاليد والثقافة والحداثة، بإطلاق مفاهيم وخدمات جديدة وترقيات كبرى للمرافق التي يضمها لدعم مكانته كوجهة فاخرة وفريدة في قلب الرياض.

وعلق هيثم الأيوبي، المدير العام لفندق شذا الرياض، قائلا: “تأتي التحديثات الأخيرة تماشياً مع جهودنا لتوفير إقامة لا تُنسى لزوار الرياض. ويمثل فندق شذا الرياض الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، ويتميز بتقديمه خيارات اقامة متنوعة تضم العديد من الغرف والأجنحة التي تم تصميمها بالصورة التي توفر اعلى مستويات الراحة والهدوء”.

تشمل المفاهيم والترقيات الجديدة لشذا الرياض إطلاق سبا وصالة رياضية للسيدات لتوفير أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية للسيدات في قلب مدينة الرياض، وكجزء من مفهوم شذا عافية الفريد من نوعه. ويقدم السبا النسائي باقة فريدة من العلاجات المتنوعة والاستشارات الصحية الحصرية للضيفات.

وبادر الفندق ايضا بإطلاق قسم جديد للمناسبات والولائم الخارجية لتلبية احتياجات التجمعات والولائم العائلية المحلية بجودة وخدمة استثنائية. وتم كذلك تحديث مرافق الفندق بما يشمل الأجنحة العائلية المجهزة بالكامل لتعزيز الراحة والاسترخاء والتي توفر إطلالات خلابة على الرياض وغيرها من المرافق.

كما تم تطوير قوائم الطعام في مطعمي مينا وميدان لتقديم تجربة طهي مميزة للضيوف تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من مطابخ متعددة، اضافة الى توفير احدث التقنيات في مركز الأعمال (بيت الحكمة) الذي يضم قاعات اجتماعات وحفلات مستوحاة من عطور الشرق الساحرة.

شذا الرياض هو احد الفنادق التابعة لشركة شذا الرائدة في مجال إدارة الفنادق التي توفر تجربة ضيافة عربية أصيلة وتستوحي مفاهيمها من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة للبلدان الواقعة على طريق الحرير. وتُواصِل الشركة جهودها التوسعية في المملكة العربية السعودية وتعزيز محفظتها الحالية بخطط نمو طموحة تشمل اضافة العديد من الفنادق الجديدة في مواقع رئيسية بالمملكة خلال الفترة المقبلة.