حصرياً.. حفل فريق بي تي إس الكوري الشهيرعلى شاشات فوكس سينما العملاقة السبت المقبل

تُعلن فوكس سينما أنها ستبث عرض “بي تي إس الرقص على المسرح – سيول: البث المباشر”، الذي يٌعد أحدث عرض لأيقونات البوب الكوري “بي تي إس” خلال القرن الحادي والعشرين، في جميع أنحاء المنطقة يوم السبت 12 مارس. ليوم واحد فقط، يمكن لعشاق فريق “بي تي إس” الاستمتاع بتجربة غير مسبوقة لمشاهدة الحفل الموسيقي مباشرة على الشاشات العملاقة لدور عرض فوكس سينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وعمان، والبحرين. وفوكس سينما هي العارض السينمائي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يبث الحفلة الموسيقية مباشرة من كوريا الجنوبية. تذاكر الحفل متاحة للجمهور حاليًا من خلال الموقع الاليكتروني voxcinemas.com أو تطبيق VOX Cinemas.

ويعد عرض “بي تي إس الرقص على المسرح – سيول: البث المباشر”، الأحدث في سلسلة جولات حول العالم لفريق “بي تي إس” الشهير، وتمثل عودتهم التي طال انتظارها إلى المسرح في كوريا الجنوبية منذ عام 2019. وسيؤدي نجوم الفريق العالمي- أرإم، وجين، وسوجا، وجي هوب، وغيمين، وفي وجونغ كوك – أعظم أغانيهم في عرض مسرحي مذهل على الهواء مباشرة من الاستاد الأولمبي في سيول وسيتم بث الحفل مباشرة في دور السينما في أكثر من 60 دولة حول العالم.

وكانت فوكس سينما قد أتاحت في عام 2019، لعشاق الفريق الفرصة لمشاهدة عرض “بي تي إس الجولة العالمية: أحب نفسك” في سيول في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق فريق “بي تي” ورواد السينما. وحظيت أحدث حفلات الفرقة الموسيقية “بي تي إس الرقص في لوس انجلوس”، بمشاهدات تقرب من 813000 شخص عبر أربعة عروض نفذت تذاكرها بالكامل وكذلك تذاكر البث المباشر، مما جعلها من أكثر العروض نجاحًا في عام 2021.

وبالإضافة إلى عرض الأفلام الكبرى وإصدارات الأفلام الجديدة، تعرض فوكس سينما بانتظام محتوى بديل مثل الحفلات الموسيقية ومباريات كرة القدم والأفلام الوثائقية لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة لضيوفها.

وعرض “بي تي إس الرقص على المسرح – سيول: البث المباشر”، من تقديم ترافلجار ريليسنج وإنتاج وإخراج هايب ان بيغ هيت ميوزك.

وتتوافر التذاكر حاليا على موقع فوكس سينما (voxcinemas.com) أو من خلال تطبيق VOX Cinemas. وتشمل أسعار التذاكر عدد غير محدود من الفشار والمشروبات الغازية طوال مدة الحفلة الموسيقية بالإضافة إلى بطاقة بريدية تذكارية. سيُذاع الحفل المباشر في تمام الساعة 12.45 مساءً بتوقيت جرينتش ويبلغ مدته 195 دقيقة.