كوارا للتمويل تتعاون مع ساكو لتقديم خطط الدفع الميسر للعملاء

وقعت كوارا للتمويل، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤخراً اتفاقية شراكة تمويل مع الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو)، الوجهة الأولى لمنتجات تطوير المنزل والعدد والأدوات  في المملكة العربية السعودية، لتقدم لعملاء “ساكو” خطط التمويل السريعة وعالية الكفاءة على مشترياتهم التي تتجاوز قيمتها الإجمالية 2500 ريال.

وستتيح الشراكة الجديدة بين كوارا للتمويل وساكو للعملاء إمكانية تمويل مشتريات تصل قيمتها إلى 50 ألف ريال  لكل عميل ضمن خطة سداد مرنة لغاية 36 شهراً، وبمعدلات فائدة منافسة. ولا يتطلب الحصول على خطة التقسيط أي دفعة مسبقة، أو رسوم إدارية، أو ضمان.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب حسوبه: “يسعدنا في ’كوارا للتمويل‘ تقديم منتجاتنا وخدمانا المبتكرة لدعم عملاء ’ساكو‘، في خطوة تنسجم مع أهدافنا الرامية لتحسين جودة حياة المقيمين وتكفل تيسير شرائهم للمنتجات التي توفرها الشركة. كما تؤكد هذه الشراكة إلى جانب الاتفاقيات الأخرى التي أعلنا عنها مؤخراً، على التزامنا الجاد والمستمر بتقديم أفضل حلول التمويل من فئتها للشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية”.

من جانبه قال هيثم الحميدي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للعدد والأدوات “ساكو”: “نلتزم في شركة ساكو بمنح عملائنا تجربة فريدة ومصممة حسب الطلب لتلبية احتياجاتهم من منتجات تحسين المنزل. وبفضل هذه الشراكة مع ’كوارا للتمويل‘، يمكن لعملائنا الحصول على خدمات التمويل بسهولة كبيرة، بما يتيح لهم شراء المنتجات التي يحتاجونها وسداد ثمنها وفق خطط دفع مرنة”.

وتعتبر كوارا للتمويل شركة هادفة وتأخذ على عاتقها مسؤولية تقديم تجربة استثنائية للعملاء ووضع بصمة إيجابية على المستويين الاجتماعي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية، بما ينسجم مع رؤية السعودية 2030 الرامية لتحسين جودة حياة سكان المملكة.

ويمكن لعملاء ساكو تقديم طلباتهم للاستفادة من حلول التمويل بسهولة عبر تعبئة نموذج موافقة بسيط ضمن أي من معارض الشركة في المملكة العربية السعودية. ولن تستغرق إجراءات الموافقة على الطلب أكثر من 30 دقيقة.