ماجد الفطيم تفتتح أول متجر كريت آند باريل في الرياض

افتتحت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا،  أول متجر “كريت آند باريل” في الرياض. ويمثل افتتاح المتجر المنتظر، المتواجد في مجمع “سنشري كورنر” على طريق الملك فهد، علامة فارقة ومهمة لشركة “ماجد الفطيم” التي تواصل جهودها لتعزيز عروض البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. ويضم المتجر، مقهى بالإضافة الى مجموعة متنوعة من المنتجات، كما يضم مواقف مجانية للسيارات لتوفير المزيد من المرونة أثناء التسوق، ويقدم المتجر تجربة فريدة من نوعها لعشاق التصميم والمفروشات المنزلية والإكسسوارات.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم لايف ستايل» : “نحن فخورون  بإطلاق “كريت آند باريل” للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتوسيع  تواجد وبصمة العلامة التجارية بالإضافة الى تلبية طلب المستهلكين. ويتمحور تركيزنا حول الابتكار والرقمنة والتصاميم الشخصية، حيث نتعاون مع علامات تجارية رائدة  لتصميم وتقديم أفضل المنتجات وبمستوى عالمي للزبائن. ويتيح المتجر الرائد تجربة تفاعلية وبشكلٍ مباشر مع “كريت آند باريل”، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في بناء وتعزيز روابط أعمق مع زبائننا في جميع أنحاء المنطقة. هذا الافتتاح يرسخ التزامنا وتوسعنا في المملكة العربية السعودية حيث نتطلع إلى تنويع محفظتنا والارتقاء بفئة الأدوات المنزلية لدينا في الأشهر المقبلة“.

وتتيح تشكيلة “كريت آند باريل” المخصصة لسوق الرياض أمام الزبائن فرصة التواصل واكتشاف إبداعات كبار المصممين الرائدين من جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه التشكيلة الأثاث الداخلي والخارجي وأدوات المائدة والمطبخ وإكسسوارات الديكور والسجاد بالإضافة إلى مستلزمات السرير والحمامات. ويمتد متجر “كريت آند باريل” على مساحة 1700 متر مربع، وتم تخصيص مساحة خاصة لـ “كريت آند كيدز”، لتشكل مصدر إلهام للأهالي والجيل القادم من المفكرين المبدعين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بأصناف قائمة الطعام اللذيذة والحلويات والمشروبات الساخنة من المقهى المتواجد داخل المتجر.

وبدورها قالت جانيت هايز، الرئيسة التنفيذية في “كريت آند باريل”: “يسعدنا العمل مع شركائنا في شركة “ماجد الفطيم”، لإطلاق “كريت آند باريل” في المملكة العربية السعودية. نتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 60 عاماً، في مجال تقديم منتجات مصممة بشكل ٍجميل وبعناية خاصة لزبائننا في 12 دولة مختلفة. ونحن فخورون بالتواصل مع زبائننا وتوفير الدعم لهم في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نشكل مصدر إلهام عالمي لكل غرفة في  البيت، ولكل مناسبة وحدث عائلي، ولكل لحظة من اللحظات المهمة في حياة الناس“.

ويقدم كلٍ من ” كريت آند باريل” و”كريت آند كيدز”، خدمة التوصيل المنزلي، وتتبع الطلبات، وخيارات الدفع المرنة، لتوفير تجربة تسوق سلسة متعددة القنوات. بالإضافة الى حجز موعد للحصول على خدمات التصميم الداخلي المجانية مع خبراء “قسم التصميم”، لإضفاء الطابع الشخصي على قطعهم ما سيجعل عملية الديكور أسهل من أي وقت مضى.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد، بعد النجاح الذي حققته منصة “كريت آند باريل” على الإنترنت، والتي تم إطلاقها في المملكة في وقتٍ سابق من العام 2021. ويعكس هذا التوسع، تحول مدينة الرياض المستمر إلى مركز استثماري جاذب ومحفز، كونها تتيح فرص االاستثمار أمام العلامات التجارية العالمية تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

ويمكن للزبائن في مدينة الرياض، الاستمتاع الآن بتجربة “كريت آند باريل” واستكشاف المنتجات والقطع المريحة والمميزة داخل المتجر أو عبر الانترنت، من خلال زيارة متجر العلامة التجارية في المملكة في مجمع “سنشري كورنر” أو زيارة الموقع الإلكتروني www.crateandbarrel.me   للإطلاع على أحدث التشكيلات.