أمازون السعودية تعلن عن خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم

أعلنت أمازون السعودية عن إطلاق خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم لأعضاء برنامج «أمازون برايم» في مدينتي الرياض وجدة والتي تتيح لهم التسوق من مجموعة مختارة تضم أكثر من نصف مليون منتجٍ مؤهلٍ للتوصيل السريع المجاني.

وتتضمن المنتجات المؤهلة أكثر من نصف مليون منتج من المستلزمات اليومية، والبقالة، ومنتجات التنظيف، والإلكترونيات، ومستلزمات المنزل، والمطبخ، ومنتجات الجمال، وحليب الأطفال، وحفاضات الأطفال، وغيرها الكثير. على أن يتم شراؤها قبل الساعة الثانية عشر ظهراً بحد أدنى 100 ريال.

وبمناسبة إطلاق الميزة الجديدة لبرنامج عضوية برايم، تقدم خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم بدون حد أدنى للشراء ولمدة محدودة.

من جانبه عبر رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: “بعد عام من إطلاقه في المملكة، من دواعي سرورنا أن برنامج «أمازون برايم» يحظى برضى واسعٍ من قبل عملائنا في المملكة العربية السعودية، وكانت رغبة عملائنا في الحصول على تجربة شراء مريحة وأكثر سرعة ملهماً ومحفزاً لابتكاراتنا التي تهدف إلى جعل حياتهم أسهل، وتسوقهم أكثر متعة، والحصول على مشترياتهم في وقت أسرع”. وأضاف مشحور: “اليوم، ومع إطلاق المميزات الجديدة لبرنامج «أمازون برايم»، جعلنا تجربة التسوق أكثر راحة ومتعة لعملائنا كل يوم، حيث تتيح هذه خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم إمكانية الشحن السريع المجاني الموثوق لأكثر من نصف مليون منتج مؤهل عبر أقسام التسوق لدينا في أمازون السعودية، وأصبح المزيد من خيارات التوصيل متاحة بشكل أكبر للعملاء والمتسوقين الذي يخططون للشراء في اللحظة الأخيرة”.

وجاء الإعلان عن المميزات الجديدة بعد مرور عام على إطلاق برنامج «أمازون برايم» الذي يقدم مزايا حصرية لأعضائه في التسوق والتوفير والترفيه. ويمكن للمشتركين في «أمازون برايم» من الاستفادة من العديد من المزايا، من بينها التوصيل المجاني خلال يوم واحد، التوصيل المجاني من أمازون الولايات المتحدة وأمازون الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ذلك، تشمل مزايا البرنامج محتوى ترفيهياً مثل خدمة “برايم فيديو”، التي تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المترجمة إلى اللغة العربية، وكذلك مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو. وبإمكان أعضاء أمازون برايم الاستفادة من المزايا الحصرية المقدمة لهم مثل التسوق المبكر لأهم عروض التسوق الموسمية من أمازون بما في ذلك “يوم برايم” والجمعة البيضاء، الذي يقدم خصومات استثنائية على أهم المنتجات والعلامات التجارية العالمية. وبإمكان الجميع الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً والاستمتاع بمزايا البرنامج، وستكون تكلفة العضوية فيما بعد 16 ريال سعودي شهرياً و140 ريال سعودي سنويا والتي يمكن دفعها بالبطاقات الائتمانية أو بطاقات الهدايا التي تم تفعيل إمكانية الاشتراك عن طريقها تسهيلاً للعملاء من المستخدمين المفضلين للدفع عند الاستلام أو باستخدام بطاقات الخصم. ويمكن للعملاء من الحصول على بطاقات هدايا Amazon.sa من مئات نقاط البيع بالتجزئة المحلية والالكترونية مثل أسواق بندة ولولو هايبر ماركت وألعاب طوكيو، بالإضافة لتوفرها في المتجر الإلكتروني لأمازون السعودية. Amazon.sa/giftcards

يمكن لأعضاء برايم الحصول على توصيل مجاني في نفس اليوم عبر أمازون السعودية عن طريق:

  • تنفيذ الطلبيات قبل الساعة 12:00 ظهرًا: الالتزام بآخر موعد للطلبات المؤهلة للتسليم في نفس اليوم. قد يختلف وقت التوقف عن استلام الطلبات للتوصيل بنفس اليوم حسب المدينة والقدرة التشغيلية. يتم تحديث تفاصيل الموعد النهائي لتنفيذ الطلب حسب المدينة يوميًا على موقع Amazon.sa
  • تحديد خيار “تسليم في نفس اليوم” عند الدفع: عن طريق تحديد “توصيل مجاني في نفس اليوم” كخيار الشحن.

لمعرفة المزيد حول أمازون برايم، يمكن زيارة www.amazon.sa/prime

لمعرفة المزيد حول الاشتراك في أمازون برايم عبر بطاقات الهدايا، يمكن زيارة https://www.amazon.sa/PGC