رافلز سيشل يعزز مكانته كوجهة للاستمتاع بالعطلات العائلية

كشف رافلز سيشل، المنتجع الشاطئي الذي يمتد على مساحة 40 فداناً، عن عرض خاص للضيوف الباحثين عن تجربة عطلة مميزة بصحبة العائلة. ويمكن للضيوف القادمين من المملكة العربية السعودية الاستفادة من خصم 15% عند الحجز مقدماً قبل 15 يوم من تسجيل الوصول لأي من فيلات المسبح الخاصة التي جرى تجديدها مؤخراً، وذلك حتى 30 أبريل 2022.

ويقع منتجع رافلز سيشل على المنحدرات الشمالية الرقية لجزيرة براسلين الساحرة، وهو ما يجعل من المنتجع وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. 

وتطل جميع فيلات المنتجع على الشواطئ ذات الرمال البيضاء، وهي تتميز بالرفاهية بدءاً من تصميمها المعاصر مع المساحات المفتوحة، إلى المسابح الخاصة والإطلالات الخلابة على المحيط الهندي، ما يجعلها خياراً مثالياً للعطلات العائلية.

وبعد عمليات التجديد الأخيرة، تضم كل فيلا مسبحاً خاصاً ولوحات فنية شبه تجريدية من إبداعات شيلا ماركهام، وهي فنانة محلية تشتهر بأعمالها الفنية التي تجسد الثقافة الغنية لجزر سيشل التي تنعكس حيويتها على أثاث الفيلا الذي يضم مزيجاً من درجات الألوان الأزرق والأخضر بالإضافة إلى درجات الألوان الحيادية كإشارة إلى الجمال الطبيعي الذي يحيط بالمنتجع. وجرى تحويل مناطق ردهة التراس إلى ملاذات فاخرة للضيوف الباحثين عن الراحة والاسترخاء خارج المنزل.

ويقدم المنتجع عدداً من تجارب الضيافة والطهي عالمية المستوى، كما أنه يلبي متطلبات جميع أفراد الأسرة، حيث يقدم أمسيات سينمائية خاصة لمشاهدة الأفلام تحت سماء سيشل المرصعة بالنجوم، بالإضافة إلى منفذ للوجبات الخفيفة والمأكولات والمشروبات الخاصة بالأفلام، ويوم خاص بالأطفال في السبا، حيث يمكن لهم الاستمتاع بمقشر لطيف على البشرة أثناء تناول لفائف الشوكولاتة، فضلاً عن ليلة سينمائية للأطفال فقط في مطعم لوسيان داخل المنتجع. وبالنسبة للأطفال الباحثين عن عطلة مليئة بالمغامرات، عمل رافلز سيشل على ابتكار عدد من البرامج والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً بما في ذلك إطعام سلاحف الدابرا في المنتزه الخاص بالفندق ودروس الطهي والتجديف والبحث عن الكنز ومسارات الطبيعة ومقدمة لعالم النحل في مزرعة النحل الموجودة داخل منتجع رافلز سيشل.

ويمكن للأزواج الذين يختارون قضاء لحظات من الهدوء والاسترخاء أثناء استمتاع الأطفال بمغامراتهم، الاستفادة من العلاجات المميزة التي يقدمها لهم سبا رافلز الحاصل على عدة جوائز.

وجرى تصميم منتجع رافلز سيشل خصيصاً للترحيب بجميع الضيوف وإسعادهم، وهو الوجهة المثالية التي يمكن للجميع التفكير فيها عند التخطيط لأي عطلة بصحبة العائلة.