رد تاغ تطلق مجموعة من العروض المذهلة بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي خلال شهر رمضان المبارك

كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن مجموعة من العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك 2022. وتطمح رد تاغ من خلال هذه المبادرة الرمضانية الأكثر تميزاً في تاريخ العلامة إلى تقديم 10 سيارات فاخرة، إضافةً إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي يومياً، والعديد من الهدايا المجانية مع كل عملية شراء.

تبدأ المبادرة بتاريخ 27 مارس وتستمر 35 يوماً لغاية 30 أبريل، تقدم خلالها العلامة باقةً مذهلةً من العروض بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، تشمل 10 سيارات ومبلغ 5 آلاف ريال سعودي لـ 70 فائز (مرتين يومياً)، إضافة إلى هدية مجانية فاخرة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال سعودي. 

وتقام السحوبات النقدية يومياً في الدمام، وهي متاحة لكل المتسوقين من المملكة مهما كانت قيمة مشترياتهم. ويمكن للعملاء الدائمين التسجيل يومياً، مما يعزّز فرصهم في ربح الجائزة اليومية بقيمة 5 آلاف ريال سعودي والتي يتم تقديمها لاثنين من الفائزين. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “جاءت فكرة عروض رمضان من استبيان داخلي أجريناه على عملائنا من الفئة البلاتينية، والذي أظهر تفضيل العملاء للجوائز النقدية والسيارات. ونظراً لأن 90% من إجمالي مبيعات رد تاغ تأتي من العملاء الدائمين للعلامة، حرصنا على منحهم فرصة الفوز بالجائزة لعدة مرات، حيث يمكنهم تعزيز فرص الفوز في كل يوم يتسوقون فيه”.

كما يمكن لجميع المتسوقين الدخول في سحوبات الفوز بالسيارات طيلة مدة العرض الذي يستمر لخمسة أسابيع، حيث من المقرر الإعلان عن الفائزين العشرة في نهاية العرض. وقررت العلامة اختيار فائزين اثنين لكل منطقة حرصاً منها على توزيع الجوائز في أنحاء المملكة. وأضاف شهباز شيخ: “نحرص في رد تاغ على اغتنام أي فرصة تتيح لنا التعبير عن تقديرنا العميق لعملائنا المخلصين، وهذا ما يوفّره شهر رمضان المبارك بكل ما يحمله من قيم سامية. ونحن بدورنا نلتزم على مدى 35 يوماً بتقديم عروض استثنائية تتجاوز توقعات العملاء وتمنحهم فرصة الفوز بجوائز خيالية، وتضمن للجميع الحصول على هدايا مميزة”. 

أمّا الهدية المجانية التي تمنحها العلامة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال فتتماشى مع سياستها في تعزيز تجربة العملاء. وأطلقت العلامة مؤخراً مجموعاتها من الأزياء والأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان المبارك، ثم أطلقت بعدها عروض شهر رمضان المبارك التي تتوفر في المتجر وعبر الإنترنت. وهي تواصل السعي لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعزيز عروض التسوّق الإلكتروني وتوفير مجموعة من المزايا والخدمات، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.