العجلان ريڤييرا تعيّن الجزيرة كابيتال مستشاراً مالياً لطرح أسهمها في السوق المالية السعودية

قامت شركة محمد ومصعب عبدالله العجلان الاستثمارية “العجلان ريفييرا” بتعيين شركة الجزيرة للأسواق المالية “الجزيرة كابيتال” كمستشار مالي لطرح أسهمها في السوق المالية السعودية. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال فعاليات معرض مسكن العقاري الذي أقيم في مدينة الرياض بتاريخ 26 – 29 مايو 2022.

وبهذا الصدد، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة محمد ومصعب عبدالله العجلان الاستثمارية الأستاذ/ محمد العجلان أن الشركة دأبت منذ تأسيسها على تقديم مشاريع عقارية عصرية تتناسب مع احتياجات السوق، مبيناً أن الطرح في السوق المالية السعودية سيسهم في دعم خطة الشركة للتوسع في أعمالها. 

كما صرح رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ/ حمدان الحمدان بأن طرح الشركة في السوق المالية السعودية يعد خطوة أساسية في التحول المؤسساتي للشركات العقارية في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى الشركة لأن تكون مثالاً رائداً في الحوكمة من خلال اتباع أفضل المعايير الفنية والإدارية. كما أن هيئة السوق المالية قامت مشكورة بتشجيع الشركات على الطرح عبر مبادرات عملية تمكن الشركات المساهمة من المنافسة وتقديم أفضل المنتجات.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للجزيرة كابيتال الأستاذ/ نايف المسند عن سعادته بتعيين الجزيرة كابيتال كمستشار مالي للطرح، مبدياً تطلعه للعمل مع شركة محمد ومصعب عبدالله العجلان الاستثمارية والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

يذكر أن شركة الجزيرة للأسواق المالية هي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية (ترخيص رقم 37-07076) لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية.