الامير سعود بن فيصل يفتتح فخامة نجد بالريتز كارلتون والذي تقيمه شركة ساري

افتتح الامير سعود بن فيصل بن تركي بن سعود الكبير معرض فخامة نجد للعطور والبخور والذي تقيمه شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريتز كارلتون  خلال الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو والذي يستمر لمدة ستة ايام.

ويشارك فيه  اكثر من ٧٠ شركة عطور من المملكة وخارجها.

وشارك في حفل الافتتاح كلا من الدكتور حمود الهديب والدكتور حاتم حسنين والدكتور عبدالله الصلفيح والدكتوره ناجيه موسى وعدد من سيدات ورجال الاعمال وكبار المسؤولين ومحبي وعشاق العطورات ونوادر العود.

وقالت رئيسة مجلس ادارة شركة ساري المنظمين لمعرض فخامة نجد الاستاذة دلال الدوسري ” ان معرض فخامة نجد  يعتبر الاول والابرز من نوعه في العاصمة الرياض ويضم نخبة مختارة من مختلف بلدان العالم من شركات العطور من فرنسا  وثلاث شركات من عمان و خمس شركات من الكويت و٣ من الامارات ومن البحرين وباقي الشركات من السعودية .

واضافت دلال  انهم حرصو على استقطاب ومشاركة اهم الشركات من حيث السمعه والمنتجات ويقع المعرض على مساحة تتجاوز ٥٠٠٠ الالف متر قاعتين الريتز ولمدة ٦ ايام والدخول مجانا.

وسيكون من الساعه ٤ عصرا حتى ١١ مساء ولفتت الى انه من المتوقع ان يتجاوز زوار المعرض ٣٠ الف زائر .

وشكرت دلال الدوسري الشركاء الاستراتيجيين شركة قصه من دولة الكويت والماجد للعود والشكر موصول لراعي الضيافه حلويات وشوكولاته تاوه وحلويات سعد الدين وكلاس ون للشوكولاته.

من جهتها قال مدير عام التسويق في شركة ساري الاستاذ محمد الحمصي انهم منذ قرابة ٤ اشهر وهم يعدون لاقامة معرض ضخم يكون متخصص بالعود والعطورات ومنصه لاطلاق العطورات والروائح العطرية الجديدة فتم اختيار الريتز كمكان اقامه ومن ثم اختيار اهم الاسماء والشركات في صناعة العطور للمشاركة في هذا الحدث الابرز بالعاصمة الرياض واستقطب زوار من دول الخليج وكذلك ابرز المشاهير والموثرين وسيدات ورجال الاعمال.