فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يكمل استعداده لاستضافة حفلات الزفاف وتقديم تجربة ليلة العمر لا تُنسى في قاعة الاحتفالات الخاصة

أعلن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية عن استعداده لاستضافة حفلات الزفاف وتقديم تجربة ليلة العمر التي لا تُنسى في أكبر قاعة للاحتفالات في المنطقة والتي تتميز بخلوّها من الأعمدة. القاعة الفسيحة التي تبلغ مساحتها 3818 مترًا مربعًا يمكن أن تستوعب حوالي 4000 ضيفًا، كما تُعد الوجهة المثالية للراغبين في الزواج ممن يتطلعون للاحتفال بيوم زفافهم بأسلوبٍ غاية في الأناقة.

سيرافق العرسان الجدد الذين يختارون الاحتفال بيومهم الكبير في الفندق فريق من المتخصصين، يقدم لهم الدعم والمساندة في كل خطوة من خطوات العمل على إخراج مناسبة العمر بصورة مثالية، بما في ذلك جلسة تذوق قائمة الطعام قبل الزفاف، والمساعدة في إعداد وضبط قائمة مخصصة.

يقدم الفندق خمسة عروض متنوعة مصممة لإقامة حفلات زفاف صغيرة أو كبيرة، وأسعار مخفضة خلال موسم الأفراح تناسب مختلف الميزانيات كما يتيح فرصة جمع أحباب وأقرباء العروسين بصورة أسهل من أي وقتٍ مضى، مع تقديم عروض إقامة مخفضة لجميع المشاركين في حفل الزفاف. ويمكن للضيوف أثناء إقامتهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والمطاعم ونادي الأطفال وغيرها الكثير.

وتعليقاً على تجربة حفلات الزفاف الرائعة لضيوف الفندق، قال هانز شيلر، مدير عام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية: “ظلّ فندق هيلتون الرياض – ومنذ إنشائه – أحد الأماكن الرئيسية التي يتجمع فيها المقيمون والزوار ممن يتطلعون إلى الاحتفال بالمناسبات المهمة في أماكن مميزة. ونحن نعرب عن فخرنا بشكلٍ خاص بتعدد وتنوع استخدامات قاعات الفندق، والتي توفر بها وسائل الراحة العالمية، مع تواجد فريق عمل رائع لديه الحرص الدائم على ابتكار تجارب مدهشة مصممة خصيصاً لإسعاد الضيوف. كما أن هذا الفريق على أتم الاستعداد لتجاوز توقعات الضيوف خلال مواسم الأفراح، وذلك ابتداءً من القوائم الشخصية وخطط الجلوس، إلى مجموعة واسعة من الخدمات”.

هناك أيضاً فريق مختص بتنظيم الإجراءات الخاصة بالمناسبة سيقوم باستقبال الضيوف فور وصولهم وإجلاسهم في الأماكن المخصصة، وستتم استضافتهم بالشاي والقهوة وقطع البسكوت المحلية مجاناً، وسيتمكن الضيوف من الوصول إلى مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني للأماكن العامة بالفندق لالتقاط صور حفل الزفاف. وفي ختام ليلة العرس الرائعة، سيحظى الزوجان السعيدان بإقامة ليلة مجانية في أحد أجنحة العرسان المجهزة بأناقة في الفندق، والمزينة بباقات الورود الكلاسيكية. إضافة إلى ذلك، يقدم الفندق للعروسين هدية عبارة عن قسيمة بمناسبة الذكرى الأولى لزواجهما.   

جدير بالذكر أن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يضم 866 غرفة وشقة مصممة ومفروشة بأناقة. وتشمل هذه الغرف 645 غرفة وجناحًا فاخراً للضيوف، إلى جانب 221 استوديو وشقق ديلوكس مصممة بشكلٍ فاخر. من خلال عروضه الاستثنائية وخدماته عالية الجودة التي تتوافق مع المعايير العالمية، فإن هيلتون على استعداد لاستقبال الكثيرين في موسم إقامة حفلات الأعراس.

يقع فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية في 6623 الشهداء – الطريق الدائري الشرقي، الرياض، 13241-2892، المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة Hilton.com أو الاتصال بالرقم التالي +966-11-234-6666.