دعوة لطلاب الجامعات إلى التسجيل في مسابقة جوائز إريكسون للابتكار 2022 حول إيجاد حلول لمعالجة تحديات الاستدامة

تدعو شركة إريكسون (NASDAQ: ERIC) طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم لاقتراح حلول تقنيات مبتكرة لمواجهة تحديات التنمية المستدامة. موضوع تحدي جوائز إريكسون للابتكار (EIA) لعام 2022 هو “التأثير على مستقبلنا المستدام “، مع جوائز تزيد قيمتها عن 50،000 يورو.

تقول هيذر جونسون، نائب الرئيس، الاستدامة ومسؤولية الشركات، إريكسون: “هناك أقل من 10 سنوات حتى الانتهاء من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وسيتطلب الأمر جهدًا جماعيًا من جميع قطاعات المجتمع لتحقيقها. إريكسون هي نصير للدور الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا والابتكار في توسيع نطاق جهود التنمية المستدامة.”

وتضيف: “طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم من أكثر المدافعين حماسًا وتصميمًا عن الحاجة إلى العمل لمواجهة تحديات الاستدامة العالمية. لهذا السبب اخترنا الاستدامة كمحور تركيز جوائز إريكسون للابتكار لهذا العام للمساعدة في تحفيز اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

يُطلب من فرق الجامعات المشاركة أن تستلهم من أهداف التنمية المستدامة 17 للأمم المتحدة (SDGs) لاختيار تحدي الاستدامة يمكن معالجته مع حل تقني يحدث تغييرًا دائمًا.

مسابقة جوائز إريكسون للابتكار مفتوحة للطلاب الجامعين. يتم دعوة الطلاب من جميع أنحاء العالم للمشاركة في المسابقة ويتم تشجيعهم على تشكيل فرق متنوعة من عضوين إلى أربعة أعضاء. يجب على الفرق التسجيل وتقديم أفكارهم يوم الخامس من أغسطس 2022، الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. كحافز إضافي، ستتاح الفرصة للمشاركات السبع الأولى لكل منطقة إقليمية اعتبارًا من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، يوم 16 يونيو 2022، للحصول على دعم وإشراف وتوجيه إضافي من مرشدي إريكسون لمساعدتهم في صقل أفكارهم.

تضيف جونسون: “الخيال هو الحد الوحيد للأفكار التي يمكن تقديمها. من تجارب جوائز إريكسون للابتكار السابقة، نعلم أن موهبة طلاب الجامعة تعتبر استثنائية في اقتراح وتطوير حلول مبدعة. “

الجوائز

الجائزة الكبرى: 25,000 يورو. بصفتها شريكًا دوليًا في نوبل، ستقدم إريكسون أيضًا للفريق الفائز الفرصة للانضمام إلى محادثة افتراضية مع أحد الحائزين على جائزة نوبل.

المركز الثاني: 15,000 يورو

المركز الثالث: 5000 يورو

جائزة وسائل التواصل الاجتماعي: 2000 يورو

سيتم تحميل أفكار المتأهلين الثلاثة للتصفيات النهائية عبر صفحة @inside_ericsson   على الإنستغرام ولمدة 24 ساعة قبل الحفل النهائي، ويمكن لأي شخص التصويت عبر هذه الصفحة. وسيحصل الفريق الذي يحصد أكبر عدد من الأصوات على 2000 يورو إضافية.

الفائزون الإقليميون

سيحصل كل من الفائزين الإقليميين السبعة على 1،000 يورو.

في بعض الحالات، سيتم تقديم جوائز وتقديرات خاصة إضافية من المنطقة الإقليمية المعنية.

وسيتلقى المتأهلون البالغ عددهم 14 متسابقًا، بمن فيهم الفائزون الإقليميون، ثمانية أسابيع من الإرشاد الشامل من خبراء إريكسون في مجال الابتكار والأعمال، بالإضافة إلى التقدير على قنوات إريكسون الاجتماعية والرقمية.

لمزيد من التفاصيل حول المسابقة وللتسجيل يرجى زيارة موقع جوائز إريكسون للابتكار.