فندق روزوود جدة يقدم لضيوفه مغامرات آسرة من خلال مهرجان روزوود الصيفي النابض بالحياة

يسر فندق روزوود جدة أن يقدم لضيوفه مجموعة من العروض والأنشطة الجديدة المختارة بعناية كجزء من برنامج مهرجان روزوود الصيفي (Summer Immerse) المتاح في جميع فروع الفندق حول العالم. كجزء من هذه المبادرة الجديدة، تقدم فنادق ومنتجعات روزوود مجموعة من الأنشطة والمغامرات المصممة لمساعدة الضيوف على إيقاظ حواسهم، وتوسيع آفاقهم، والتغلغل في الثقافات المتنوعة.

وقد صرح مازن علام، مدير عام فندق روزوود جدة: ” لقد تعلمنا من العامان الماضيان أن السفر يمنحنا قوة إيجابية لا تصدق، ويساعدنا على التعلم والنمو والتواصل مع أنفسنا ومجتمعاتنا العالمية. وفي هذا الصيف ندعو ضيوفنا لإيقاظ كامل حواسهم، حيث نوفر لهم مجموعة مختارة من الأنشطة الفريدة المرتبطة بكل من اللحظات الثقافية البارزة وروح الصيف الحرة.”

ولمواكبة عروض وسياسة فنادق روزوود العالمية، يرتكز مهرجان روزوود الصيفي في جدة على ثلاث ركائز متميزة: الثقافة: حيث استكشاف جمال جدة من خلال الممارسات المحلية والعروض النابضة بالحياة؛ والطعام: حيث الانغماس في الأطباق المحلية الشهية والمأكولات العربية الأصيلة؛ والصحة: من خلال تقديم العلاجات الطبيعية وتجديد الطاقة من خلال ممارسة العديد من الأنشطة.

يشمل مهرجان روزوود الصيفي بجدة خيارات أنشطة في داخل وخارج الفندق لتوفر للضيوف فرصًا للاندماج الكلي في جدة من خلال استكشاف الثقافة المحلية بحسب الركائز الثلاث المميزة.

لتجربة غامرة في ثقافة جدة، سيزور الضيوف بيت نصيف وهو واحد من أهم مناطق الجذب في جدة. وقد انضم بيت نصيف اليوم إلى مواقع التراث العالمي لليونسكو. وفي تلك الرحل الخلابة يقوم الضيوف، بتوجيه من فريق الكونسيرج لدينا، بالمرور عبر الممرات الضيقة الشبيهة بالمتاهة في منطقة البلد ليشاهدوا أعاجيبها المعمارية المختلفة قبل رؤية أروع مبنى معماري في المنطقة، بيت نصيف، في نهاية الجولة. وكجزء من برنامج المهرجان الصيفي، يقدم الفندق لضيوفه رحلة سفاري تخطف الأنفاس للاستمتاع بمغامرة لا تُنسى بين الكثبان الرملية والجبال، حيث سيتبع الضيوف خطوات دليل خبير لاكتشاف الجمال الطبيعي لصحراء جدة مع معرفة المزيد عن تراثها الثقافي الغني.

ويمكن للضيوف الراغبين في الانغماس في تجارب التذوق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات بدءًا من الاستمتاع بعشاء رومانسي إلى مجموعة مبهجة من عروض الطهي الأصيلة في مطاعم الفندق المميزة. علاوة على ذلك، وللاستمتاع بالتراث العربي، توفر مهرجان روزوود الصيفي لمحبي الشاي فرصة للاستمتاع بساعات بعد الظهر في سولي على منظر بانورامي خلاب للبحر الأحمر. وكجزء من التعرف على طعام جدة الرائع، يقدم فندق روزوود جدة لضيوفه تجربة تذوق تلهم الحواس وتنبض بالحياة من خلال تجربة “سوق السمك”. سيرافق أحد طهاة الفندق المحترفين الضيوف لاكتشاف سوق السمك المركزي الصاخب ليختاروا من بين مجموعة مذهلة من أسماك البحر الأحمر الطازجة المعروضة بالسوق. وبمجرد الاختيار، سينضم المشاركون إلى مطبخ الفندق لمشاهدة طريقة طهي تلك الغنيمة إلى وجبة غداء أو عشاء لا تُنسى. وبالطبع يتم تقديم الوجبة بأسلوب أنيق في مطعم هابسبورغ أو يمكن للضيوف الاستمتاع بها في غرفهم الفاخرة.

إن أخذ صحتك في الاعتبار لهو أمرًا بالغ الأهمية للاستمتاع بإجازتك، ولهذا السبب يشجع فندق روزوود جدة الضيوف على تجربة إحدى الأنشطة الاسترخائية خلال عرض مهرجان روزوود الصيفي. ويعد مركز الصحة واللياقة في روزوود جدة وجهة رائعة لتجديد صحتك الجسدية والنفسية مع إطلالة مذهلة على البحر الأحمر إلى جانب خيارات مساج متعددة.

سواء كنت تبحث عن المغامرة أو الاسترخاء، فإن فندق روزوود جدة سيقدم لك التجربة المثلى لتدلل نفسك وعائلتك من خلال عرض مهرجان روزوود. ابدأ كل يوم مع بوفيه إفطار يومي في مطعم هالبيرج، كما يمكنك الحصول على خصم 20٪ على ليلة المأكولات البحرية أيام الخميس ووجبة البرانش أيام الجمعة. استمتع بمناظر البحر الأحمر الخلابة أثناء إقامتك في روزوود جدة أثناء جلسة مساج مدتها 50 دقيقة داخل صالة فاخرة وهادئة لتصل إلى أقصى درجات الاسترخاء. ويأتي هذا إلى جانب توصيل مجانية إلى أحد مواقع موسم جدة لكي تكون إقامتك في هذا الموسم الصيفي إقامة لا تنسى باستمتاعك بأنشطة موسم جدة الثرية والمصممة لخلق ذكريات تدوم لك ولعائلتك.

تمتاز عروض مهرجان روزوود الصيفي الفريدة أنها تشترك مع تجارب صيفية أخرى تنطلق في 29 فندق آخر من فنادق روزوود المنتشرة في جميع أنحاء العالم لتقدم أفضل وجهات العطلات الفاخرة. لعرض القائمة الكاملة من العروض الصيفية (Summer Immerse)، يرجى زيارة https://www.rosewoodhotels.com/en/summer-immerse.