HONOR تعلن عن بدء البيع الرسمي لهاتف HONOR X8 5G والذي يقدم أداءً استثنائياً لجميع المستخدمين

أعلنتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم، عن بدء البيع الرسمي لأحدث عضو في سلسلة X من HONOR ذات الموثوقية، وهو هاتف HONOR X8 5G في سوق المملكة العربية السعودية. يتميز HONOR X8 5G بأداء استثنائي لشبكة الجيل الخامس، ويأتي مدعوماً بمعالج Qualcomm® Snapdragon® 480 Plus 5G  لمنصة الهواتف من أجل تقديم تجربة 5G على أعلى مستوى، بالإضافة إلى بطارية كبيرة جداً بسعة 5000 مللي أمبير[1]، وتقنية HONOR RAM Turbo ، ومجموعة من الميزات الذكية والمريحة.

يعمل هاتف HONOR X8 5G بنظام Android 11 مع خدمات جوجل للهاتف (GMS)، يمكن للمستهلكين شراء HONOR X8 5G الجديد كلياً بسعر 949 ريال بداية من اليوم من خلال مكتبة جرير وstc وإكسترا والحصول على هدايا حصرية بقيمة 698  ريال تشمل حماية الشاشة لمدة 6 أشهر وضمان في دول مجلس التعاون الخليجي.

تجربة ثرية لشبكة الجيل الخامس وتجربة مستخدم سلسة

يقدم HONOR X8 5G أداءً قوياً عند المعالجة، وهو مدعوم من Qualcomm® Snapdragon® 480 Plus 5G لمنصة الهواتف، والتي تنتقل بتجربة شبكة الجيل الخامس إلى تجربة بمستوى عالمي مع إمكانات اتصال ومعالجة محسّنة.

احتفظ بكل ما تحب دون مساومة

من المحبط للغاية أن تحاول تنزيل بعض المحتوى على هاتفك فتتلقى إشعار “امتلاء سعة التخزين” مما يعيق احتفاظك بأروع اللحظات مع من تحب أو أغانيك المفضلة مثلاً. قد يساعدك الاستثمار في الذاكرة الخارجية كحل مؤقت، لكن الاستثمار في هاتف مزود بقدرات تخزين محسّنة سيقدم لك حتماً تجارب أفضل لهاتفك المتحرك. لمزيد من الذاكرة أثناء التنقل، يحتوي هاتف HONOR X8 5Gعلى مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت[2] بمجرد شرائه مع إمكانية الترقية إلى 1 تيرابايت مع بطاقة تخزين MicroSD الإضافية. ويتيح ذلك للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 10,600 أغنية و 26,500 صورة.

عمر بطارية طويل لاتصال طوال اليوم

تم تجهيز هاتف HONOR X8 5G ببطارية استثنائية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، توفر ما يصل إلى 20 ساعة من مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت أو 13 ساعة من اللعب من خلال عملية شحن واحدة[3]. يوفر HONOR X8 5G حلولاً تقنية قوية للمستخدمين حول العالم، حيث يأتي HONOR X8 5G بشحن سلكي سريع[4] من HONOR بقدرة 22.5 واط، والذي يدعم ثلاث ساعات من تشغيل الفيديو عبر الإنترنت بعد 10 دقائق[5] فقط من الشحن، وهو مثالي للمستخدمين الذين يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو واللعب أثناء التنقل.

تقنية HONOR RAM Turbo، تابع تطبيقاتك من حيث توقفت

تم تجهيز هاتف HONOR X8 5G أيضاً بتقنيةHONOR RAM Turbo (6GB + 2GB) [6] ، وهي تقنية HONOR التي تعمل على تحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت. بهدف تقديم تجربة مستخدم سلسة، يعمل HONOR RAM Turbo على توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية وتقليل عمليات الخلفية من التعرض للإغلاق عند قيام المستخدمين بالتبديل بين التطبيقات، مما يضمن للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمة وكتابة رسالة وستظل التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية.

تصميم أنيق وعصري

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن HONOR X8 5G يتميز بتصميم ذو حواف مسطحة وزوايا مستديرة بشكل رائع من جميع الجهات، كما يمكن إمساكه بشكل مريح في الأيدي، ويمكن أن ينزلق بسهولة في حقائب اليد الصغيرة والجيوب، مما يضمن للمستخدمين سهولة حمله واستخدامه دون الشعور بأي ثقل. يأتي بتصميم نحيف وأنيق بشكل رائع وثلاثة ألوان مذهلة – أسود منتصف الليل وأزرق محيطي وفضي التيتانيوم، مصمم لعشاق الموضة والأناقة.


[1] السعة المقدرة هي 4900 مللي أمبير 

[2] قد تكون مساحة التخزين الفعلية /المُستخدمة أصغر قليلاً، حيث يشغل نظام التشغيل جزء من المساحة. قد تختلف مساحة الذاكرة الفعلية بسبب تحديثات التطبيق وعمليات المستخدم والعوامل الأخرى ذات الصلة.

[3] البيانات من مختبرات HONOR. يعتمد عمر البطارية على حالات الاستخدام الفعلية.

[4] يدعم الهاتف الحد الأقصى للشحن السلكي بقوة 22.5 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقوة 22.5 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.

[5] تأتي البيانات من مختبرات HONOR. بيئات الاختبار المعملية: درجة الحرارة عند 25 درجة مئوية، والرطوبة النسبية بين 45% و80%. باستخدام الشاحن الأصلي فائق السرعة وكابل الشحن، يتم الشحن من 3% من الطاقة أثناء إيقاف تشغيل الشاشة وفي وضع الاستعداد. قد يختلف الاستخدام الفعلي قليلاً بسبب الاختلافات الفردية في المنتجات وعادات الاستخدام والعوامل البيئية. يرجى الرجوع إلى حالة الاستخدام الفعلي.

[6]تأتي البيانات من مختبرات HONOR.  قد تكون مساحة التخزين الفعلية /المُستخدمة أصغر قليلاً، حيث يشغل نظام التشغيل جزء من المساحة. قد تختلف مساحة الذاكرة الفعلية بسبب تحديثات التطبيق وعمليات المستخدم والعوامل الأخرى ذات الصلة.