اسماء عوض الله : الاقبال على التجميل يزيد خلال فترة دخول الشتاء بالربع الأخير من العام ٢٠٢٢

اكدت اخصائية الجلدية والتجميل الدكتورة اسماء عوض الله في عيادات بريتي كلينك زيادة حجم الاقبال على اجراءات التجميل والجلدية خلال الفترة المقبلة ومع دخول فصل الشتاء في الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢٢ .

من قبل الجنسين اذ يفضل الرجال والنساء عمل اي اجراء تجميلي خلال فترة الشتاء وذلك للبعد وتقليص المضاعفات والانعكسات بسبب حرارة الطقس بالسعودية والخليج.

وكشفت الدكتورة اسماء ان وعي المجتمع زاد ليفرق بين جراحي التجميل واخصائي الجلديه وبين جراحة الجلديه والليزر فهناك فروقات كبيرة وواضحه رغم اننا في نهاية الامر نكمل بعضنا الاخر ولكن يجب على المرضى والمجتمع ان يفرق ويعرف التخصصات حتى يتوجه للطبيب المعالج الذي يحتاج اليه.

وذكرت الدكتورة اسماء بقولها ان طبيبات التجميل  اصبحن مصدر ثقه ومرحب بهن فهن حالهن حال الاطباء وتستطيع الطبيبة  ان تحقق نجاحات وانتشار اوسع خصوصا وان التجميل لم يعد يقتصر على فئه عمريه او جنس بل اصبح كل منزل يضم فردا خضع للتجميل بشتى انواعه .

واكدت الدكتوره اسماء ضرورة العودة من قبل السيدات الى التجميل الطبيعي الذي يضيف الى جاذبيه الوجه ويحافظ على شباب ونضارة  البشرة دون تغيير في الملامح وذلك لان الله سبحانه ميز كل انثى عن الاخرى بجمال وصفات تختلف وما نشاهده حاليا من تشابه ومحاولة استنساخ جعل كثر من السيدات في حال توائمه في الشبه والملامح دون فوارق واضحه وهذا الامر كان في السنوات الماضيه محل اهتمام كثر من السيدات ولكن تغيرت توجهات الفتيات في الشرق الاوسط وتحديدا في السعودية والخليج حاليا والتركيز على التجميل الطبيعي بعيدا عن التدخلات الجراحيه العميقة.