للمرة الثالثة بيتي كروكر تسجل لقب غينيس للأرقام القياسية ™

 حققت بيتي كروكر انجازا جديدا بتسجيل خبز أكبر براوني تم تسجيله حتى الآن.

ولصنع قطعة براوني تحطم الرقم القياسي قامت العلامة التجارية الرائدة عالمياً في صناعة خلطات الحلويات بالتعاون مع شركة بنده للتجزئة، أكبر سلسلة بقالة في المنطقة، ولإنجاز ذلك قامت بيتي كروركر باختيار 92 متطوعاً من الجنسين من أعمار وخلفيات متنوعة، كتجسيد لمعنى “المطبخ للجميع“!

تم الكشف عن هذا الانجاز ضمن حدث  بجدة، حيث تم تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر براوني على الإطلاق تحت شعار بيتي كروكر “اخبزوها للوطن”، وذلك كتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها المملكة. وبلغ وزن البراوني 152 كجم بعرض 2 متر وطول 2 متر وارتفاع 3 سم، واستخدم في تحضيرها ما يقرب من 210 علب من خليط بيتي كروكر براوني مع 504 بيضات و23.1 لتراً من الزيت و 9.5 لتراً من الماء، والتي خلطها المتطوعون إلى جانب فريق بيتي كروكر. وتم خبز أكبر براوني في فرن صنع خصيصاً لتحطيم الرقم القياسي.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال أظفر الإسلام، مدير العلامة التجارية العالمية بيتي كروكر ومدير التسويق لمنطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – جنرال ميلز: “يسر بيتي كروكر العلامة المحبوبة في السعودية لأكثر من 55 عاماً أن تهدي السعودية وشعبها إنجازها المميز بحصولها على لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثالثة. وبمناسبة العيد الوطني الـ 92 نهنئ خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وجميع أبناء المملكة العربية السعودية

وأضاف: “يجسد هذا الإنجاز ما تمثله علامتنا التجارية من شمولية وسعي لتغيير الصور النمطية في المطبخ. وتأكيداً بأن الأشخاص مهما كان جنسهم أو عمرهم أو مستوى مهارتهم بالخبز، فإن مشاركة الخبز معاً يمكن أن يكون تجربة ممتعة كلها شغف وحب “.

وقال السيد بندر سعيدي نائب الرئيس التجاري لشركة بنده: “أسعدتنا فرصة الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، مع أحد شركائنا المميزين، وبهذه المناسبة نتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وشعب السعودية والمقيمين فيها، كما نود أن نشكر مساهمة بيتي كروكر في الاحتفال باليوم الوطني متمنين لهم مزيداً من النجاح والازدهار. “

ومن جانبه، قال السيد ماهر براية، الرئيس المالي لشركة باسمح التجارية ، الموزع الرسمي لبيتي كروكر في المملكة العربية السعودية: “بصفتنا شركاء بيتي كروكر في تقديم منتجاتها الشهية وعالية الجودة إلى المستهلكين السعوديين على مدى سنوات، يغمرنا شعور بالفخر والسعادة بالمساهمة بهذا الحدث البارز ليس فقط للعلامة التجارية، ولكن لكل السعودية أيضاً “.

ولتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية، كان على البراوني تلبية متطلبات محددة وضعتها غينيس، حيث توجب تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل في عام 2013 بـ 106.2 كجم. وبعد التحقق من الرقم، تم تقطيع البراوني إلى أجزاء وتسليمها إلى “بنك الطعام السعودي” المؤسسة غير الربحية، بهدف توزيعها ومشاركة طعمها اللذيذ كتعبير عن السعادة بهذه المناسبة المميزة. وقد شهد الحدث مدراء تنفيذيون من جنرال ميلز، وبنده، وباسمح، وشخصيات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حكم رسمي من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.