لولو السعودية تدشن حملتها لدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي

مع استعداد العالم للاحتفال بشهر أكتوبر باعتباره شهر “فكِّر بالوردي” للتوعية بسرطان الثدي، أعلنت لولو هايبرماركت، أكبر سلسلة بيع بالتجزئة بالمنطقة، عن إطلاق حملة #اشتر الأخضر، ادعم الوردي للعام الخامس في جميع متاجرها في بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة. حيث تجمع هذه الحملة بين التوعية بسرطان الثدي والحث على المحافظة على البيئة.

ومن خلال هذه المبادرة المجتمعية، سيتم تخصيص مبلغ 1 ريال لصالح جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي، مقابل كل عملية شراء لكل كيس قابل لإعادة الاستعمال من متاجر لولو. وهذه المبادرة تعمل على زيادة الوعي بسرطان الثدي وتركز أيضاً على نشر الوعي بالكشف المبكر.

وستذهب عائدات بيع كل كيس قابل لإعادة الاستخدام في محلات السوبر ماركت إلى جمعية زهرة لسرطان الثدي كجزء من هذه الحملة.

قال السيد شهيم محمد – المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى “في لولو، نخصص شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي، وشعار الحملة الوطنية لهذا العام #رايتك_ورديه  

(حان الوقت أن نرفع أعداد الفحوصات للجميع)، والتشجيع للكشف المبكر”. وأضاف، “في لولو، نقف جنبًا إلى جنب مع زهرة لدعم التوعية بسرطان الثدي”.