شركة HONOR تُعلن عن إطلاق أول تابلت HONOR Pad 8 التي تُقدم من خلاله أفضل شاشة عرض في فئته وميزات صوتية استثنائية

أعلنت اليوم العلامة التجارية العالمية HONOR عن بدء الطلب المُسبق للجهاز اللوحي الجديد HONOR Pad 8. يعتمد المستهلكون أكثر من أي وقت مضى على الأجهزة اللوحية لإجراء مكالمات الفيديو والبث المباشر، ولذلك جاء HONOR Pad 8 ليوّفر تجربة ترفيهية استثنائية مع ميزات ذكية شاملة وتصميم أنيق ومتميز، بالإضافة إلى خدمات Google للهاتف. بفضل شاشة العرض الكاملة الرائعة منHONOR  مقاس 12 إنش ودقة 2K ، و 8 مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA، يسهم HONOR Pad 8 في الارتقاء بمعايير الصناعة من خلال تقديم تجربة بصرية وصوتية غامرة.

شاشة عرض فائقة لتجربة مشاهدة غامرة

يتميز HONOR Pad 8 بشاشة عرض كاملة مقاس 12 إنش ودقة 2K، ويوفر للمستخدمين للمرة الأولى في السوق نسبة شاشة إلى جسم 87٪ لتجربة مشاهدة غامرة حقًا. فقد تم تصميم HONOR Pad 8 ليُقدم للمستخدمين تجارب غامرة تمامًا مع كل فيديو أو فيلم يُشاهدونه.

من خلال الشاشة التي تدعم دقة 2000 × 11200 بكسل وتحتوي على مليار لون2، يرتقي HONOR Pad 8 بتجارب الترفيه إلى مستوى جديد كُليًا، كما يوفر وضوحًا مذهلاً وتدرجات ألوان واقعية، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام وبث مقاطع الفيديو.

يُوّفر HONOR Pad 8 حماية مُعززة للعين، وهو مزوّد بشهادةTÜV Rheinland  للضوء الأزرق الخافت (Hardware Solution) وشهادة TÜV Rheinland للخلو من الوميض1، والذي يعمل على تقليل الضوء الأزرق الضار ووميض الشاشة للتخفيف من إجهاد وتعب العين، مما يضمن تجربة مشاهدة مريحة.

تجربة استماع استثنائية مع 8 مكبرات للصوت

يقدم HONOR Pad 8 الجديد كليًا تجربة صوتية لا مثيل لها، ويأتي مع ثمانية مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA موضوعة بشكل متماثل على كِلا الجانبين، والذي يوّفر للمستخدمين صوتًا جهيرًا قويًا وتأثيرات صوتية متوازنة.

علاوة على ذلك، تم تجهيز HONOR Pad 8 بتقنية تحسين الصوتVocal Enhancement technology””، والتعرف الذكي على الأصوات “HONOR’s Intelligent Sound Recognition”، وشهادة الصوت عالي الدقة “Hi-Res Audio”. وهو مُزوّد أيضًا بأحدث البرامج لإصدار صوت دقيق وتعزيز جودة الصوت من أجل الحصول على تجربة صوتية رائعة ومثالية للمكالمات الصوتية والاجتماعات عبر الإنترنت.

خاصية التزامن بين عِدة شاشات

تسمح خاصية التزامن بين عِدة شاشات نقل الملفات بكل بساطة بين هواتف HONOR وأجهزتها اللوحية. يُمكن للمُستخدمين – من خلال هذه الخاصية – القيام بأي إجراءات على الهاتف من خلال لوحة المفاتيح أو الشاشة الخاصة بالجهاز اللوحي، كما يُمكنهم تشغيل الموسيقى، أو مُشاهدة مقاطع الفيديو المحفوظة على إحدى هواتف HONOR من خلال سماعات الجهاز اللوحي، كل ذلك دون الحاجة إلى توصيل كابل مُخصص أو دون استخدام أي تطبيق خارجي. كما تسمح هذه الخاصية أيضًا للمُستخدمين بالرد على المُكالمات أو إرسال الرسائل النصية مُباشرة من خلال الجهاز اللوحي. الأمر الذي يُقدم تجربة ذكية وسلسة بين أجهزة HONOR. 

ومن أجل تعزيز الإنتاجية، فإن HONOR Pad 8 يوّفر تصميم شبيه بسطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما يوّفر خاصية مُضاعف التطبيقات وتعدد النوافذ على الشاشة من أجل عرض أكثر من محتوى على الشاشة الواحدة.

أداء فائق وتجربة مُستخدم ذكية

تم تجهيز HONOR Pad 8 بشريحة 1 Qualcomm® Snapdragon® 680 القويّة ثمانية النواة، وقد تم تصميمه لتشغيل مُتعدد للوسائط وأداء مُعزز. تسمح مجموعة الشرائح عالية الأداء للمستخدمين بتشغيل تطبيقات مُتعددة بسلاسة، مما يوفر تجربة خالية من المشاكل، ويمنح المُستخدمين تجارب مُحسّنة للألعاب أو عند العمل أو الدراسة على الجهاز اللوحي.

يأتي جهاز HONOR Pad 8 أيضًا مع أحدث إصدار من HONOR Magic UI 6.1 الذي يعمل على نظام Android 12، ويقدم مجموعة من الميزات المُعززة والمخصصة لتوفير تجربة ذكية للمستخدمين.

بطارية فائقة القدرة لتبقى على تواصل طوال اليوم

صُمم HONOR Pad 8 ليُساعد المستخدمين على البقاء مُتصلين بالإنترنت ومُتاحين طوال اليوم، حيث يتميز ببطارية فائقة الاتساع تبلغ سعتها 7250 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 22.5 واط. يدعم الجهاز الجديد كليًا ما يصل إلى 14 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي دون اتصال بالإنترنت، أو ما يصل إلى 10 ساعات من التعلم عبر الإنترنت بشحنة واحدة، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى بطارية كبيرة لتسع ما يقومون به طوال اليوم.

السعر والتوافر

جهاز HONOR Pad 8 باللون الأزرق الكلاسيكي المستوحى من زرقة السماء لحظة بزوغ فجر يومِ جديد متاحاً للطلب المُسبق في أسواق المملكة العربية السعودية ابتداءًا من 20 وحتى 26 أكتوبر من خلال مكتبة جرير، اكسترا، لولو هايبرماركت ونون بسعر 1099 ريال فقط مع هدايا مجانية تتضمن لوحة المفاتيح الذكية بقيمة 299 ريال بالاضافة الى حماية للشاشة لمدة 6 أشهر بقيمة 399 ريال.

ومن جهة أخرى، أطلقت HONOR تابلت HONOR Pad X8 Lite المزود بشاشة قياس 9.7 إنش، نظام Android[i] 12TM وحماية للعين. الجهاز متوفر للطلب المُسبق بسعر 579 ريال مع غطاء للتابلت هدية بالإضافة إلى حماية للشاشة لمدة 6 أشهر.


[i] Android هو علامة تجارية مملوكة لـ  Google LLC.