لولو هايبرماركت تفتتح فرعها الجديد في سيهات

افتتحت مجموعة اللولو العالمية ومقرها الإمارات العربية المتحدة فرعها الجديد بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. وقد دشنه محافظ القطيف، سعادة السيد ابراهيم الخريف بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، السيد يوسف علي ام اي، في الدمام.

يقع المتجر الذي تبلغ مساحته133,000 قدم مربع، وهو المتجر الثامن والعشرون في البلاد، في سيهات في حي المنتزه بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهو متجر يلبي جميع احتياجات المتسوقين – السوبر ماركت واسع النطاق، الأطعمة الطازجة، متجر الأقسام المتعددة، بلش (التجميل) و لولو للتواصل (التقنية و الأجهزة الالكترونية). حيث سيتمتع العملاء بسهولة التسوق الممتازة من خلال 30 كاونتر محاسبة و 400 موقف سيارة. وتم تصميم المتجر بتصميم حديث يسهل على المتسوقين التنقل فيه.

قال السيد يوسف علي ام اي، “الافتتاح في حي المنتزه بالمنطقة الشرقية يساعد لولو على مواءمة نموها المستقبلي مع الفرص التي أتاحتها المملكة العربية السعودية للمستثمرين.”

وأضاف، “اتخذت قيادة المملكة العربية السعودية خطوات جريئة لتمكين شبابها والاستثمار في مجالات جديدة مثل الأعمال الزراعية والغذاء المحلي – ليس هذا أمرًا حيويًا للأمن الغذائي فحسب، بل إنه يمنح المواطنين أيضًا إحساسًا بالهوية والفخر ببلدهم. وستبذل مجموعة لولو كل ما في وسعها لدعم ذلك واستخدام بصمة التجزئة الخاصة بها لتحقيق تأثير ممتاز لهذا الغرض “.

يتميز  المتجر بتركيزه على خيارات الأطعمة الصحية والنظام الغذائي المتخصص، ومجموعة واسعة من الأطعمة “الخالية من” ، وأطعمة الحيوانات الأليفة، وقسم المأكولات البحرية الذي يمتد أيضًا إلى السوشي والسمك المشوي الطازج واللحوم الفاخرة ومجموعة واسعة من المنتجات المستوردة. سيكون هناك أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، ابتداءً من العصائر الطازجة إلى الخبز والكعك الطازج.

سيواصل المتجر تقليد لولو في نقل البضائع المزروعة والمصنوعة في السعودية، مثل أسماك الصيد السعودي، ولحم الضأن المحلي في قسم اللحوم، والتركيز على الفواكه والخضروات المزروعة بفخر في المملكة العربية السعودية، والقهوة السعودية المتخصصة والأطعمة المصنوعة في المملكة العربية السعودية .

سيكون هناك أيضًا مجموعة كبيرة من منتجات الصحة والنظافة لإتاحة الخيارات المتنوعة للعائلات. وكما تم الإعلان مؤخرًا، سيقدم متجر سيهات أيضًا للمتسوقين خدمة تدعم البيئة ومتقدمة تقنيًا وهي الإيصال الإلكتروني لعمليات الشراء، حيث سيصل العملاء رسالة نصية قصيرة إلى هواتفهم عند الدفع.

كما حضر الافتتاح السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية والسيد معز، المدير الإقليمي لشركة لولو، المنطقة الشرقية وكبار المسؤولين.