هاتف realme 9i 5G يطرح لأول مرة بمجموعة معالج Dimensity 810 وبتصميم أنيق وسعر تنافسي في 6 نوفمبر

أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن إطلاق أحدث هاتف لها realme 9i 5G من سلسلة Number في السعودية في 6 نوفمبر 2022.

وقد أكدت شركة realme، الرائدة في ترويج تقنية الهواتف الذكية المتقدمة من الجيل الخامس، أن هاتف Realme 9i 5G سيأتي مع مجموعة معالج Dimensity 810  من الجيل الخامس المتطورة والأولى من نوعها نسبة إلى سعرها. ويجمع هذا الابتكار الأخير بين اثنين من نواة Arm Cortex-A76 عالية القدرة في وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة التي تعمل بسرعة 2.4 جيجاهرتز، مما يوفر هاتف من الأفضل أداءً في فئته وفق معيار أنتوتو مع مجموع نقاط يتخطى 385 ألف.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم Dimensity 810 معالج 6 نانومتر المتقدم، الذي يسمح باستخدام معالجات عالية الأداء بأقل قدر من الطاقة وإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي لإبقائك على اتصال لفترة أطول.

يوفر Dimensity 810 أيضًا وحدة معالجة رسومات قوية – Arm Mali-G57 MC2 مع سرعة تبلغ 950 ميجاهرتز تدعم تقنية الشاشة بمعدل تحديث مرتفع يصل إلى 90 هرتز.

وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، قال موسى يان، المدير الإقليمي لشركة realme  في السعودية: “يسعدنا أن نطلق أحدث هاتف ذكي 9i 5G في السعودية التي تعد سوقًا رئيسيًا للنمو بالنسبة لنا ونتطلع بشغف إلى المستقبل. نفتخر بتصميم هاتف 9i 5G العصري وبأدائه الفائق وسعره التنافسي خصوصًا أنه يعد أقوى جهاز من الجيل الخامس يلائم الجميع، ونحن واثقون بأن هذا الإصدار الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا مع الشباب السعودي المهتم بالتكنولوجيا والأناقة”.

يتميز هاتف realme 9i 5G أيضًا بتصميم القرص المدمج الكلاسيكي الذي يعزز الاتجاه الجديد لصناعة الهواتف المحمولة.

يأتي هاتف realme 9i 5G ضمن سلسلة Number التابعة للعلامة التجارية، ويعد أول هاتف ذكي في السوق بتصميم القرص المدمج القديم المستوحى من اتجاه MET Gala 2022.

إن هاتف realme 9i 5G الجديد كليًا مستوحى من الضوء حيث تبرز تركيبته العاكسة على غطاء الظهر، وعندما يتعرض للضوء، يعكس ضوءًا مبهرًا ومتغيرًا باستمرار تمامًا مثل القرص المدمج الذي يتغير وفقًا للأجواء، كما أنه يجعلنا لا شعوريًا نفكر في الموسيقى. وقد تبنت الشركة هذه المرة عملية unicover الحقيقية، والتي تمزج وتوحد الكاميرا مع الغلاف الخلفي للحصول على تصميم جمالي رائع.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم realme C30s أفضل هاتف ذكي للمبتدئين ضمن فئته السعرية، حيث يأتي مزودًا بماسح بصمة إصبع جانبي.  وإلى جانب تقديم أقوى جهاز من الجيل الخامس للجميع في المملكة، ستوفر realme أقوى هاتف للمبتدئين realme C30s الذي تم تجهيزه بمجموعة شرائح سلسة ثمانية النواة وبماسح إصبع جانبي الوحيد ضمن فئته السعرية.

تتطلع العلامة التجارية التي تستهدف الشباب إلى تقديم أداء فائق وتصميم عصري بأسعار تنافسية، وتركز من خلال ذهنية “Dare to Leap” دائمًا على المجتمعات والمعجبين لتمكين الجيل القادم من الشباب عبر توفير التكنولوجيا والخبرات المتطورة.