شركة النهدي الطبية تواصل اضافة نبضات لضيوفها لتبني نمط حياة صحي من خلال حملة وازن حياتك في 100 مدينة حول المملكة

أطلقت شركة النهدي الطبية حملة “وازن حياتك” والتي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع السعودي لاتخاذ خيارات صحية واتباع نمط حياة صحي ولخسارة الوزن الزائد لتعزيز صحة ولياقة أفراده بشكلٍ عام. الحملة تخدم 80 في المئة من سكان المملكة من خلال 800 صيدلية تابعة للنهدي في 100 مدينة و قرية مجهزة بموازين القياس الذكية الخاصة بحملة “وازن حياتك”، بالإضافة إلى تقديم خدمة “أسأل الصيدلي” الإفتراضية لتزويد الضيوف بالنصائح المتخصصة بكل ما يتعلق بالتحكم بالوزن من اي مكان وفي كل وقت، وتقديم نصائح حول كيفية تبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاط. وجهودنا مستمرة في شركة النهدي لتقديم نبضات امل لضيوفنا.

بناءا على احتياجات ضيوفنا ولمساعدتهم لتبني نمط حياة صحي تم تصميم الحملة لتركزعلى أربع ركائز أساسية وهي:  تحرك، ارتو، استرح، تغذى. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الأهداف الأساسية الأخرى للحملة تسليط الضوء على أهمية اتباع أسلوب حياة صحي وموازنة جميع جوانب الحياة وتحسين الصحة الجسدية والذهنية بشكلٍ عام، للوقاية من حوالي 80 في المئة على الأقل من جميع أمراض القلب والسكتة الدماغية ومرض السكري من النوع 2 بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية، ودحض الخرافات الشائعة حول الأنظمة الغذائية المعقدة والغير متوازنة، أو الالتزام بتمارين مجهدة لا تتناسب مع لياقة وقدرات كل شخص.

حول أهداف البرنامج، يوضّح المهندس. ياسر الجوهرجي – الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية بالقول: “في النهدي، نضع صحة  ضيوفنا في صميم قراراتنا وأعمالنا. وبصفتنا شركاء لهم نحرص على توفير أعلى جودة من الخدمات والمنتجات و البرامج التي تساعد في تبني نمط حياة صحي. ومن هذا المنطلق خرجنا ببرنامج “وازن حياتك” والذي نهدف من خلاله الى تعزيز الصحة العامة وتشجيع ضيوفنا على تبني أنماط يومية أكثر صحة وتحسين جودة حياتهم. كما نؤكد التزامنا بمواصلة خدمة مجتمعنا ورفع مستوى الوعي حول أهم القضايا الصحية المرتبطة بالأمراض المزمنة، بما يدعم جهود تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بأن يصبح مجتمعنا مجتمع حيوي.

للمزيد من المعلومات حول برنامج وازن حياتك من شركة النهدي وخدماتها، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.nahdi.sa/