إصدار هاتف OPPO Reno8 Pro رسميا في المملكة العربية السعودية

تم إصدار هاتف OPPO Reno8 Pro رسميا في المملكة العربية السعودية في 13 سبتمبر 2022. يواصل هذا الهاتف المحمول الحفاظ على تصميم شكل الهاتف النحيف وعالي القيمة السابق، وهو مجهز أيضا بمعالج التصوير MariSlicon X، حيث أضاف أثر ايجابي ضخم على لقطات الصور الشخصية والفيديو. في الوقت نفسه، تم تجهيز هاتف OPPO Reno8 Pro أيضا برقاقة Dimensity 8100-MAX الرائدة المعروفة.

تشمل الميزات القابلة للتخصيص محركات معالجة الكاميرا والوسائط المتعددة (أجهزة معالجات العرض والصوت) والمعالجة المتعددة الهجينة (وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والمعالجات المرئية) ومعالجة الذكاء الاصطناعي والاتصال (ميزات البلوتوث وملفات التعريف). علاوة على ذلك، التحسن في مشاهد الفيديو الليلية Nightscape، والذي يجمع بين أحدث وحدة معالجة التصوير Marisilicon X من OPPO، مما يؤدي إلى وظائف 4K فائقة الجودة الليلية 4k Ultra Night Video والتي تسمح للمستخدمين بأخذ صور متحركة رائعة في الليل.

تجربة ألعاب أفضل

لإنتاج عدد كبير من إطارات الصور، ستحتاج إلى مجموعة رقائق قوية داخل هاتفك الذكي لتحقيق ذلك. إن Dimensity 8100-MAX – سيطرت بشكل أساسي على مشكلة التدفئة إلى نطاق مقبول.

تم تجهيز OPPO Reno8Pro بشريحة MediaTek الرائدة هذه – Dimensity 8100-MAX.  Dimensity 8100-MAX هي شريحة يتم تخصيصها وضبطها بعمق من قبل فريق OPPO في MediaTek. وهي مملوكة بالكامل من قبل “A Generation of Magic U”.  على أساس المميزات، تم تحسينه بالكامل لثبات الألعاب، قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي والحد من ضوضاء الفيديو في المشهد الليلي. فهي لا تعتمد فقط على تقنية المعالجة الرائدة 5 نانومتر، ولكنها تعمل أيضا على تحسين الأداء بنسبة 12٪ وكفاءة الطاقة بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق؛ كما أنها تعتمد التكنولوجيا المتقدمة. بنية وحدة معالجة الرسومات هي تصميم ثماني النواة مع 4 نوى Cortex-A78 (2.85 جيجا هرتز) + 4 نوى Cortex-A55، بالإضافة إلى وحدة معالجة رسومات Mali-G610 سداسية النواة مدمجة، مما يحسن أداء الرسومات بنسبة 29٪. لذلك، سجل هاتف OPPO Reno8Pro ما مقداره 943 نقطة في النواة الواحدة و3821 في النواة المتعددة في Geekbench 5، وسجل 810000 على AnTuTu. لذلك من خلال نتيجة عمله، يمكن لمعالج التصوير Dimensity 8100-MAX بالتأكيد تقديم تجربة أداء جيدة جدا.

في الوقت نفسه، يوفر أيضا مجموعة تخزين تصل إلى سعة 12GB بشريحة ذاكرة PDDR5 وسعة 256GB بشريحة ذاكرة UFS3.1. سواء واجه الهاتف العديد من ألعاب الجوال الشائعة أو تم فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت في الخلفية، ما زال يمكنه تحقيق تشغيل سلس ومستقر.

في لعبة PUBG Mobile، تظل درجة الحرارة مريحة عند 32 درجة مئوية في معظم وقت الجولة مع الحفاظ على كل من الظهر والشاشة على دفء خفيف يمكن تحمله بالأصابع مباشرة.

حتى عند لعب ألعاب عالية الدقة متفوقة مثل Genshin Impact، فإنها ترتفع فقط إلى حوالي 40 درجة مئوية حتى لو تم التبديل لوضع اللاعب المحترف Pro Gamer Mode لفتح الحد الحراري. كما أنها بالكاد دافئة عند اللمس.

ما هو أكثر ندرة هو أن الجهاز مثبت مسبقا مع نظام التشغيل ColorOS 12.1. بالإضافة إلى 36 شهرا من المرافقة السلسة بالضمان، فإنه يوفر أيضا وظائف مثل بدء التشغيل السريع كالبرق، وإشعار الشاشة النقطية، وتحسين اللمس وتحسين الشبكة من أجل اللعب. في نواح أخرى، يأتي هاتف OPPO Reno8 Pro أيضا ببطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، ونسخة طويلة العمر من شحن الفلاش السريع 80 واط، ونظام التشغيل ColorOS 12.1 البسيط وسهل الاستخدام، وتصميم متكامل رقيق وجميل.