سادلز أبرز مطعم عالمي يفتتح أبوابه في مانسارد الرياض الفندق التابع لراديسون كوليكشن

أعلن فندق مانسارد الرياض، الفندق التابع لراديسون كوليكشن عن افتتاح المطعم الفائق الروعة “سادلز” والتابع لشركة ميجور فود جروب وهي إحدى شركات الضيافة الفاخرة وصاحبة المفاهيم الإبداعية للعديد من المطاعم الشهيرة حول العالم.

وعلق فراس منيمنة، المدير العام لفندق مانسارد الرياض: ” يسعدني ان أرحب بسادلز القادم من نيويورك الى فندقنا الاستثنائي الذي أتطلع لجعل ضيوفنا يختبرون أطباقه المميزة ويتناولون وجباتهم وهم يستمتعون بإطلالته على فناء مانسارد الرياض الرائع

واستوحيَ نمط الفندق من مدينة نيويورك والذي افتتح فيها المطعم لأول مرة في مدينة مانهاتن عام 2016 حيث يعتبر أسلوب حياة بقدر ما هو مطعم إذ يجمع بين وجبات الطعام المميزة والخدمة الديناميكية والأجواء الساحرة الحيوية التي تم إضفاؤها بلمسة بصرية للمصمم كين فولك.

يباشر مطعم سادلز خدماته المميزة خلال ساعات الإفطار والغداء والعشاء ويقدم لمدينة الرياض قائمة اسطورية من أبراج خبز الباغيل، شرائح السلمون حسب الطلب، الكافيار، السندويشات ذات الثلاث طوابق، وساندويشات البرغر الفريدة من نوعها، أطباق السلطة المحضرة بعناية فائقة، اللحوم والاسماك المعدة على أيدي أمهر الطباخين، والمزيد من الأطباق الكلاسيكية المستوحاة من مدينة نيويورك والمحضرة بأعلى معايير الجودة.

تم تصميم الأجواء العصرية لمطعم سادلز في الرياض ليكون مطلاً على فناء مانسارد الجميل بواسطة المصمم كين فولك والذي تعاون لفترة طويلة مع شركة ميجور فود جروب إذ يقول فولك: ” أن الفن وراء هذا المطعم هو شهادة على القوة عندما تجتمع مهارة وإبداع كين فولك وميجور فود جروب معاَ. إن مشاركة مانسارد تقود الموضوع لأكثر من ذلك بكثير.. لتجربة لا مثيل لها“.

هذا سيكون الفرع السادس لمطعم سادلز حتى الآن بعد الفرع الأصلي الواقع في مدينة سوهو في نيويورك وفروعه الأخرى الواقعة في بيلاجيو لاس فيغاس، كيث باريس بالإضافة الى المواقع التي تم افتتاحها مؤخرا في ميامي وفلوريدا ودالاس، تكساس.

من بين العديد من الجوائز تم اختيار سادلز كوجهة غداء أساسية من قبل كوزموبوليتان وهاربر بازار وصنفت كعكاته الطرية كأحد أفضل الاطباق لعام 2015 من قبل صحيفة نيويورك تايمز.