المسافر تفتتح فرعاً جديداً لها في الصالة رقم ١ بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

افتتحت شركة المسافر، العلامة التجارية الرائدة للسفر في الشرق الأوسط، فرعاً جديداً لها في مطار الملك عبدالعزيز في جدة، خلال حفل حضره فهد بن محمد العبيلان، نائب الرئيس للمبيعات لدى “المسافر”؛ والدكتور تركي بن معلوي الذيب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة مطارات جدة  نيابة عن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة.

ويشكّل افتتاح الفرع الجديد إضافة ترتقي بشبكة فروع التجزئة المتنامية لـ”المسافر” في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بما يتوافق مع استراتيجية الشركة متعددة القنوات التي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في تجارب حجوزات السفر للعملاء عبر الإنترنت والهاتف والفروع بهدف منح العملاء حرية اختيار طريقة الحجز بالأسلوب الذي يناسبهم. يقع الفرع الجديد لـ”المسافر” في الصالة رقم ١ بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، حيث سيوفر للعملاء إمكانية الوصول السهل لباقة الخدمات والمنتجات الرائدة التي توفّرها “المسافر“.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور تركي بن معلوي الذيب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة مطارات جدة أن افتتاح فرع لشركة المسافر في مطار الملك عبد العزيز الدولي يأتي امتداداً للشراكات الاستراتيجية التي تحرص على تنفيذها مطارات جدة لرفع مستوى الخدمات المقدمة في المطار والسعي المستمر إلى التطوير والتحسين بهدف تعزيز تجربة المسافرين وتنويع الخيارات المقدمة لهم عبر شركاء النجاح، معرباً عن شكره للقائمين على شركة المسافر وحرصهم على تقديم أفضل الحلول المتعلقة بحجوزات الطيران والفنادق.

من جانبه، قال فهد بن محمد العبيلان، نائب الرئيس للمبيعات لدى “المسافر”: “يُعدّ مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة من أكثر المطارات ازدحاماً على مستوى المملكة. ويشكّل افتتاح الفرع الجديد لشركة ’المسافر‘ في المطار علامة فارقة في إطار خططها التوسعية، في إطار مساعينا لخدمة المسافرين وتلبية احتياجاتهم المختلفة من خلال قنوات ’المسافر‘ المتكاملة والمتعددة عبر كافة مدن ومطارات المملكة ودولة الكويت، وجميع دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب. وسيقدم الفرع الجديد خدماته لعملائه من القطاع الحكومي والشركات والمسافرين الأفراد، فضلاً عن خدمات السفر للقادمين لتأدية مناسك العُمرة“.