بالشراكة مع جامعة باريس ساكلاي ستشارك أكاديميات من أجل عالم أفضل في برنامج صندوق عالم أفضل خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة

بالشراكة مع جامعة باريس ساكلاي، ستشارك “أكاديميات من أجل عالم أفضل”  في برنامج “صندوق عالم أفضل” Better World Fund الذي سيعقد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.

تم إنشاء أكاديميات من أجل عالم أفضل  في ديسمبر 2021 من قبل صندوق عالم أفضل وجامعة باريس ساكلاي، وهي عبارة عن منصة خيرية بلا حدود تهدف إلى تسهيل نشر أفضل الحلول العالمية استجابةً للتحديات المجتمعية والمناخية في القرن الحادي والعشرين.

يستضيف “صندوق عالم أفضل”، وهو صندوق هبات يعمل على زيادة الوعي في القضايا العالمية الأساسية ومقرّه باريس، حدثًا كبيرًا يتناول قضايا “المناخ والعيش المستدام”، وسيعقد المؤتمر يومي 6 و 7 ديسمبر في هيلتون جدة وحي سنتر جميل يدعو فيه الناس إلى حضور سلسلة من الأحداث رفيعة المستوى لمناقشة أهمية حماية التنوع البيولوجي ومواردنا الطبيعية، ولا سيما الاحتباس الحراري.

وستطرح أكاديميات من أجل عالم أفضل في 6 ديسمبر في حي سنتر جميل، مواضيع حول أفضل الاختراقات العالمية في مجال الطاقات الحيوية المتجددة ومساهماتها في سلاسل قيمة أكثر استدامة للطاقة والنقل والغذاء والويب 3.0. سيكون التركيز الرئيسي على الكتلة الحيوية المتجددة الناشئة عن النفايات العضوية الطبيعية والهيدروجين الحيوي الناتج عن الطحالب.

ولدعم أفضل حلول الطاقة الحيوية في جميع أنحاء العالم، أطلقت أكاديميات من أجل عالم أفضل حملة تبرع فريدة من نوعها. الرابط: https://form.jotform.com/222864068001349