AMC سينما تستضيف العرض الأول لفيلم بلاك بانثر: واكاندا فورايفير

استضافت AMC سينما، أول مشغّل عالمي للسينما في المملكة العربية السعودية، العرض الحصري الأول لفيلم بلاك بانثر: واكاندا فور ايفر، حيث تم إطلاق العرض الخاص في AMC سينما بمركز الملك عبد الله المالي بمدينة الرياض، في التاسع من شهر نوفمبر الجاري.

ويأتي إطلاق العرض الأول من الفيلم تزامناً مع مرور 4 سنوات على عرض الجزء الأول من الفيلم، الذي يعد أول فيلم سينما يتم عرضه في المملكة في AMC سينما بمركز الملك عبد الله المالي، وذلك في عام 2018.شهد العرض الأول من الفيلم حضور ممثلين عن الموزع الإقليمي للفيلم Italia Films، وشركاء AMC سينما، ومدعوين دائرة اي ام سي والعديد من محبي الأفلام.

هذا، وتعكس هذه الخطوة التزام AMC سينما بدعم رؤية المملكة 2030، لتطوير قطاع السينما ضمن إطار برنامج جودة الحياة، حيث أتاح إطلاق العرض الأول للفيلم الفرصة لرواد السينما الوصول إلى قائمة متنوعة من العروض الترفيهية.

ويعد الفيلم من إخراج صانع الأفلام المرشح لجائزة الأوسكار ريان كوجلر، وبطولة أنجيلا باسيت، وليتيتيا رايت، ونستون ديوك، وداني جوريرا، وتتمحور قصة الفيلم، الذي يحاكي الخيال عن أهل واكاندا، الذين يعيشون حالة حداد بعد وفاة الملك تشالا، حيث يدور صراع بين عدة دول متقدمة تكنولوجياً، كجزء من صراع القوى العالمية.

هذا، ومن المقرر إطلاق الفيلم في جميع دور العرض في المملكة يوم الخميس 10 نوفمبر 2022. لمزيد من المعلومات حول قائمة الأفلام ومواعيد العرض، يرجى زيارة: www.amccinemas.com