إل جي تحصد عشرات جوائز الابتكار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

تم تكريم إل جي إلكترونيكس (إل جي) لتميزها بالتقنيات المتطورة والتصاميم الفريدة في أحدث حلول نمط الحياة لديها، حيث حصلت على أكثر من عشرين جائزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار 2023، والتي شملت ثلاث جوائز مرموقة لأفضل ابتكار حصدتها شاشة LG OLED في فئات ملحقات الحاسوب والألعاب الإلكترونية وأجهزة عرض الفيديو.

تنظم جمعية تقنية المستهلك (CTA) حفل جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار كل عام، وهو أكبر معرض تجاري سنوي للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم يكرم المنتجات والخدمات الاستهلاكية المبتكرة في العديد من فئات الأجهزة والتكنولوجيا.

حصلت “إل جي” من بين 28 تكريم حصدته في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023 على 10 جوائز لتلفزيونات LG OLED وهو العام الحادي عشر على التوالي الذي تحصل فيه تلفزيوناتها المضاءة ذاتياً على جوائز الابتكار في المعرض. وتحظى هذه التلفزيونات المعروفة بمجموعتها المتنوعة من تجارب المشاهدة بفضل عوامل الشكل المبتكرة والمتنوعة، بتقدير العملاء في جميع أنحاء العالم لجودة صورها الاستثنائية التي توفر ألواناً حيوية ودقيقة ودرجات اللون الأسود العميقة والتباين المذهل.

وحصد تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K مقاس 88 بوصة الجوائز ضمن ثلاث فئات في حين تم تكريم تلفزيون OLED الضخم مقاس 97 بوصة وLG OLED Flex التلفزيون الرائد الذي يضم أول شاشة OLED قابلة للانحناء في العالم مقاس 42 بوصة بجائزتين.

تشمل الأجهزة المنزلية من “إل جي” التي حصلت على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023، جهاز LG PuriCare Aero Furniture، وهو مفهوم جديد في تنقية الهواء. كما تم تكريم LG CordZero All-in-One المتميز والمزود بممسحة بخارية.

ومن المنتجات الفائزة الأخرى كان جهاز LG WashTower™ Compact وشاشة الألعاب LG UltraGear™ OLED ونظام تكبير الصوت LG XBOOM 360 Bluetooth.

سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لأجهزة “إل جي” الفائزة بجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023 للابتكار خلال المعرض الذي يقام من 5 وحتى 8 يناير 2023.