أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق في جميع المناسبات ولذلك نظم فريق عمل 6 ستريت، أحد أكبر الشركات الرائدة في عالم الأزياء والموضة بمجال التجارة الإلكترونية في دول الخليج العربي بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعبايات في المملكة العربية السعودية أمسية مميّزة في يوم 28 نوفمبر 2022 في فندق مداريم كراون بعنوان “Glow With 6th”

شهدت الأمسية عروض مكياج على مستوى عالٍ من الإحترافية وأيضاً منافسة بين  أفضل خبيرات التجميل السعوديات والتي أعطت للحاضرين نظرة على إطلالات المكياج لجميع المناسبات وأحدث النصائح والتقنيات التي يجربها الجميع. تم إجراء 3 جولات في المنافسة ، حيث يمكن لكل خبيرة تجميل إنشاء إطلالاتها وإصداراتها الخاصة في كل جولة. تم تنظيم الأمسية برعاية أهم ماركات التجميل  العالمية وهي فلورمار وماكس فاكتور وريميل لندن و بورجوا وريفوليوشن وماك أوفر 22. بالإضافة إلى ذلك ، استمتع الحضور بعرض أزياء يكشف عن أحدث تشكيلات العبايات المطروحة حديثاً برعاية أشهر العلامات المحلية بالمملكة العربية السعودية وهي جوهرة وإكسا.

ومن أبرز شخصيات المشاهير التي شاركت في هذا الحدث هم  روميساء  وليان عبد الله والفنانه البحرينيه شيلاء سبت والعديد من المؤثرين المعروفين على منصات التواصل الإجتماعي وأيضاً العديد  من الاعلاميات ومقدمات البرامج التليفزيونية ومقدمات البرامج الإذاعية في الراديو وغيرهم من الممثلات وفتانات وقد استمتع الحضور بالعديد من الفعاليات وتم توزيع هدايا قيمة على الحضور من العلامات التجارية القائمة على هذا الحدث تحت مظلة متجر 6 ستريت .

نبذة عن تطبيق 6 ستريت

يعتبر  6 ستريت واحد من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة فهو يوفرعملية تسوق شاملة من خلال قنوات توزيع متنوعة في عالم الأزياء والموضة. يضم الموقع أكثر من 1200 ماركة عالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة عُمان ودولة البحرين ودولة قطر. يُعدّ موقع 6 ستريت هو وجهتكم لتسوق أحدث صيحات الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل والإكسسوارات من أفضل الماركات العالمية مثل تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وهوغو وماركس آند سبنسر وديون لندن وتشارلز آند كيث وألدو وكروكس وبيركنستوك وسكتشرز وليفايز ونايك وأديداس وريتوالز ولوريال باريس وإنجلوت وغيرها الكثير. وقد تم مؤخراً افتتاح متجر 6 ستريت “الفيجيتال” بدبي وهو الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي. المتجر مُصمم بتقنيات مبتكرة تجمع بين الواقع الفيزيائي والتسوق الإلكتروني، فهو مُزود بغرف قياس ذكية لقياس المنتجات عند الحاجه. إلى جانب هذا، يتيح الموقع لعملائه سياسة إرجاع مرنة في غضون 100 يوم بالإضافة إلى جمع نقاط المكافآت المقدمة من برنامج ولاء كلوب أباريل عند التسوق. واخيراً، يمكن ان تتسوق أونلاين على 6 ستريت وتستلم طلبك بنفسك من المتجر.

حملوا تطبيق 6 ستريت الآن

تابعونا على انستغرام @shop6thstreet للتعرف على أخر أخبارنا وعروضنا.

لمحة عن مجموعة أباريل 

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين. 

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.apparelgroupglobal.com