ريلمي تطلق هاتفrealme 11 5G بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن SUPERVOOC بقدرة 67 واط، بسعر 899 ريال سعودي فقط

أعلنت شركة realme اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد كليًا، وهو realme 11 5G، والذي يعد إضافة مميزة لسلسلة هواتف realme 11 الشهيرة. يُعتبر realme 11 5G أحد أفضل الهواتف 5G  في فئة الهواتف المتوسطة، ويُقدم ميزات رائدة تميزه عن منافسيه. يأتي هذا الهاتف بكاميرا عالية الجودة بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر تكبير 3x، وتقنية الشحن السريع SUPERVOOC  بقدرة 67 واط، وميزات مبتكرة تعيد تحديد معايير هذا القطاع.

وبسعر قدره 899 ريال سعودي فقط، يقدم هاتف realme 11 5G تجربة استثنائية ومبتكرة للمستخدمين، ويمكن شراؤه من متاجر التجزئة الرائدة بما في ذلك نون وإكسترا وعصر الجوال وجرير. يوفر هذا العرض الاستثنائي للمستخدمين تجربة هاتف محمول شاملة ومشوقة، ويجعل من هاتف realme 11 5G خيارًا يستحق الاهتمام للباحثين عن أداء استثنائي في الهواتف الذكية وبتكلفة معقولة. بألوانه الجذابة Glory Gold وGlory Black، يمثل realme 11 5G قفزة نوعية في فئة الهواتف المتوسطة ويقدم تجربة متفردة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى أداء متميز وجودة تصوير استثنائية. هذا الهاتف يجمع بين الأداء العالي والقيمة الممتازة في حزمة واحدة، مما يجعله اختيارًا مستحسنًا للعديد من الأشخاص.

تصوير فوتوغرافي استثنائي:

يعيد هاتف realme 11 5G تعريف مفهوم التصوير الفوتوغرافي في فئته من خلال كاميرا بدقة 108 ميجابكسل مزودة بمستشعر Samsung ISOCELL HM6 . يمتاز هذا المستشعر بدقة استثنائية وحجم كبير، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور واضحة ومذهلة. بفضل هذه الكاميرا القوية، يمكن للمستخدمين التقاط تفاصيل دقيقة وإبداعية في صورهم.

تقنية تكبير المستشعر 3x:

يأتيrealme 11 5G  بتقنية تكبير المستشعر الموجودة في سلسلة  realme 11 Pro، والتي تمكن المستخدمين من التكبير والتصغير بدون فقدان في الجودة. توفر هذه التقنية منظورًا جديدًا تمامًا في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

شحن سريع لا مثيل له:

يحتويrealme 11 5G  على تقنية شحن SUPERVOOC بقدرة 67 واط، وهي تقنية نادرة في هذه الفئة. تتيح هذه التقنية شحن بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير إلى 50٪ في مدة قصيرة تبلغ 17 دقيقة فقط. هذا يعني وداعًا للانتظار الطويل خلال عمليات الشحن. بفضل هذه البطارية القوية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء ممتاز للهاتف لفترة طويلة من الاستخدام.

تصميم فريد:

يأتي هاتف realme 11 5G بتصميم جريء يشبه حلقة إطار الساعات الفاخرة ويتميز بمظهر لامع يعكس الفخامة. تم تصنيع الحلقة باستخدام تقنيات مستوحاة من صناعة الساعات الفاخرة، مما يمنحه ملمسًا فاخرًا وجذابًا.

شاشة عالية النعومة:

يأتي realme 11 5G  بشاشة بحجم 6.72 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وجودة مذهلة للصور والمقاطع المتحركة. الشاشة تدعم أيضًا معدلات تحديث متعددة للاختيار منها، مما يجعلها مناسبة لمختلف السيناريوهات.

أداء ممتاز:

هذا الهاتف يعتمد على معالج MediaTek Dimensity 6100+ 5G مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، مما يوفر أداء سريع وفعال من حيث استهلاك الطاقة ويسمح بالتعامل بسهولة مع التطبيقات المتعددة.

هذا الهاتف المبتكر متاح الآن بسعر استثنائي يبلغ 899 ريال سعودي فقط، ويمكن شراؤه من متاجر التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية مثل نون وإكسترا وعصر الجوال وجرير.