علامة نكهتي التابعة لكيرتن هوسبيتالتي تشارك في مؤتمر المناخ كوب 28

كشفت كيرتن هوسبيتاليتي، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال المشاريع متعددة الاستخدامات، عن اختيار علامة نكهتي للجيلاتو التابعة لها لتكون إحدى الجهات العارضة في مؤتمر المناخ كوب 28 المرتقب، والذي يُقام في مدينة إكسبو دبي.

وتُدير مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً ضمن محفظتها عدداً من الفنادق الحائزة على جوائز مرموقة والشقق الفندقية والمساحات التجارية، إلى جانب تطوير مفاهيم مبتكرة في مجال المطاعم وأسلوب الحياة، وإدارة وتشغيل مشاريع الضيافة مع التركيز على التعاون المثمر والابتكار والتجارب الاجتماعية الفريدة. وتلتزم المجموعة بالمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، وتمنح الأولوية للاستدامة والتنمية المحلية والابتكار. ومن أبرز مساهمات المجموعة المشاركة بصفتها المدير المساعد في تحدي الضيافة المستدامة، والحصول على شهادة من مبادئ الأمم المتحدة للاستثمار المسؤول، مما يعكس التزامها بالاستثمار المسؤول وتنمية المجتمع.

وتدير كيرتن هوسبيتاليتي مشاريع بقيمة 400 مليون دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية من خلال مبادرة “ذا كوليكتف” الهامة التي تجمع العديد من المشاريع في مختلف أنحاء المملكة ضمن محفظة استثمارية واحدة. كما تعكس المبادرة التزام كيرتن بتعزيز الشراكات والارتقاء بالمجتمعات المحلية. وفي أوروبا، تعتزم المجموعة إطلاق فندق كلاود 7 روما في قلب العاصمة الإيطالية. ويشمل هذا المشروع إعادة تطوير مبنى تاريخي وتحويله إلى فندق مستدام بالكامل يتميز بمراعاته للبيئة وخفض استهلاك الكهرباء والماء، ويوفر توازناً بيئياً مع سلاسل التوريد المحلية.

وتتخطى مبادرة نكهتي، التابعة لكيرتن هوسبيتاليتي، مفهوم شركات إنتاج الجيلاتو التقليدية لتركّز على مفهومي التصميم والتمكين. وتحت قيادة مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتن، برزت علامة نكهتي بصفتها رمزاً للاستدامة وتمكين المرأة، وتعبيراً عن طموح ريادة الأعمال المحلية في الشرق الأوسط. ويعكس اختيار علامة نكهتي للمشاركة في مؤتمر المناخ كوب 28 التزامها بالوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مارلوس نيبنبرج: “تلتزم علامة نكهتي بتوفير منتجات مبتكرة تتجاوز المفاهيم التقليدية. ويسرّنا المشاركة في مؤتمر كوب 28، بما يؤكد التزام العلامة بتحقيق التوازن بين الاستدامة وتمكين المرأة، حيث يجسد تواجدنا في الفعالية جوهر فلسفة مجموعة كيرتن التي نسعى من خلالها إلى مواصلة التأثير بشكل إيجابي على المجتمعات مع إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة”.

ويعد تواجد نكهتي في مؤتمر كوب 28 مثالاً رائداً للعمليات الصديقة للبيئة، حيث ستقدم نكهات أصيلة من الجيلاتو المصنوع من مكونات محلية، بما ينسجم مع مبادئ العلامة الرامية إلى الحد من الهدر من خلال استخدام أدوات صديقة للبيئة ومواد تغليف قابلة للتحلل والتفكك العضوي. كما تمثل مشاركة نكهتي في هذه الفعالية العالمية انعكاساً للدعم الذي تقدمه للمجتمعات المحلية والتزامها بالحد من بصمتها الكربونية.

وإلى جانب تقديم مجموعة من أشهى النكهات، تتيح المشاركة في كوب 28 للعلامة استكشاف فرص منح حقوق الامتياز للجهات المهتمة، انطلاقاً من كونها أول علامة تعتمد نموذج امتياز تم تصميمه لتمكين رائدات الأعمال المحليات في المنطقة، لتتيح لهن إطلاق مشاريعهن الخاصة والاستفادة من الإرشاد الشامل وأدوات العمل اللازمة، الأمر الذي يمثّل عاملاً محورياً ضمن رسالة كيرتن هوسبيتاليتي.

وتضمنت مبادرة “بالاتحاد نبني عالماً أفضل”، وهي مبادرة للممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة أطلقتها مجموعة كيرتن، نموذجاً لتفاني المجموعة في الإدارة البيئية وتعزيز رفاه الموظفين والمشاركة المجتمعية. وتشارك نكهتي في مؤتمر كوب 28، الذي يُقام بين 30 نوفمبر و12 ديسمبر المقبل في مدينة إكسبو دبي، والذي يمثل دليلاً على تأثير أهداف العلامات التجارية المشاركة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع.