منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح سبا فيلا بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين عن افتتاح سبا فيلا الفاخرة، الوجهة المثالية للباحثين عن تجارب الاسترخاء والأجواء الهادئة. وتوفر سبا الفيلا، التي تم تصميمها بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا، أحدث تجارب العافية والعلاجات التجديدية لأول مرة في البحرين.

ويحظى الضيوف بتجارب عافية مخصصة تتيح لهم الاختيار من بين باقة واسعة من العلاجات والتجارب الاستثنائية، التي تجمع بين حسن الضيافة والتقاليد العربية وأعلى مستويات الرعاية السويسرية. ويعكس هذا التعاون المشترك حرص العلامة على استخدام المستحضرات الطبيعية والتقنيات المتطورة، لتعزيز قدرتها على تصميم علاجات مخصصة وشاملة للعناية بالوجه والجسم، الأمر الذي يضمن تلبية الاحتياجات الخاصة بكل ضيف.

وتضم سبا فيلا، التي تقع في إحدى فلل المنتجع الفاخر، حوض سباحة خاص يضفي أجواءً تحاكي تجارب الإقامة الحصرية والخاصة. ويمكن للأفراد أو الأزواج الحجز لتجربة الغرف العلاجية الثلاث، والتي تبدأ مع جلسة ترطيب منعشة على الشرفة الخارجية، ثم الاسترخاء في صالة المجلس، وأخيراً الاستمتاع بحوض السباحة المُدفأ. ويتعين على الضيوف قبل بدأ التجربة العلاجية الإجابة عن بعض استفسارات الخبراء، ليتم بعدها تقييم احتياجات كل ضيف والعمل على تلبيتها. كما توفر سبا فيلا لضيوفها تجارب تغمر الحواس وتضمن لهم الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة، مع موسيقى مخصصة ومجموعة مختارة مكونة من خمسة عطور.

ويشرف الخبراء على تقييم علاجات متطورة باستخدام أحدث التقنيات والإجراءات الخاصة بعلامة دكتور بورجنر سويسرا، وسط أجواء تحتفي بمنطقة الشرق الأوسط وتراث البحرين الغني، وهي أهم السمات التي تميز منتجع رافلز العرين البحرين. كما توفر سبا فيلا عدة تجارب مميزة، بما في ذلك تجربة الأجواء العربية الملكية لمدة 120 دقيقة وتتضمن جلسة بخور، وجلسة التقشير باللؤلؤ المضاد للأكسدة، مع العود العربي، إلى جانب تجربة قصر العرين المميزة والشاملة، التي تغمر الحواس وتستمر لمدة 180 دقيقة، تحت إشراف عيادة دكتور بورجنر سويسرا. وتتضمن هذه التجربة جلسة تقشير الجسم، وجلسة تدليك كامل الجسم، وعلاج لتجديد حيوية الوجه، باستخدام مكونات فعالة ومضادة للأكسدة، تشمل الذهب وعنب شاردوناي واللؤلؤ الأخضر النفيس. وتتوفر أيضاً علاجات مصممة خصيصاً للرجال، مثل أقنعة هيدرا فيلر وباقات اليوم الكامل التي تستمر لخمس ساعات. ويوفر صالون التجميل خدمات عناية شاملة تتضمن العناية بأظافر اليدين والقدمين، بالإضافة إلى تصفيف الشعر والمزيد.

وتحرص سبا فيلا على تصميم علاجات مخصصة للعرائس، بوصفها واحدة من أكثر وجهات الزفاف فخامة في البحرين. وتم تصميم باقة الزفاف التي تستمر لمدة أربع ساعات بطريقة تراعي الاحتياجات الخاصة لكل عروس، حيث يتم فيها استخدام مكونات مثل اللؤلؤ الأسود والأخضر والذهب وحمض الهيالورونيك والكولاجين، مما يضمن أعلى درجات العناية الشخصية ويعزز إشراقة الوجه. ويحلو ختام تجربة العلاج الفريدة مع كوب من الشاي لتهدئة الجسم وتعزيز مستويات النشاط الذهني داخل صالة المجلس الفخمة أو وسط المساحات الخضراء للمنتجع. وتتوفر مجموعة منتجات دكتور بورجنر سويسرا المخصصة للشراء حصرياً في منتجع رافلز قصر العرين البحرين.

تستقبل سبا فيلا في منتجع رافلز قصر العرين البحرين الضيوف يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: Spa.Bahrain@raffles.com، أو الاتصال على الرقم: 97366662126+.