منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي يطلق عروضاً مميزة في شهر رمضان المبارك

أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الفاخر، الوجهة الفريدة في أبوظبي والذي يتميز بموقعه على الرمال البيضاء لجزيرة السعديات، عن مجموعة من العروض الرائعة بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث تضمن الأجواء الفريدة والمساحات المنسقة بعناية للضيوف الاستمتاع بتجربة رمضانية لا مثيل لها. ويقدم المنتجع، الذي تحيط به مياه الخليج العربي، تجربة مأكولات استثنائية لضيوفه تشمل إفطار أرابيسك في مطعم أوليا، وسحور على شاطئ البحر في خيمة السلطان، إضافةً إلى إفطار خاص تحت النجوم المتلألئة على سطح مطعم ليموني جاردن.

وجبات إفطار استثنائية في مطعم أوليا

يدعو مطعم أوليا، المستوحى من الطراز المتوسطي والواقع في قلب حدائق المنتجع الخضراء، ضيوفه لتناول وجبة إفطار فاخرة تحت النجوم على تراسه المميز في الهواء الطلق، أو في القاعة الداخلية للمطعم وسط أجواء لا مثيل لها تتكامل مع الأنغام الحيّة التي يؤديها عازف العود، إلى جانب محطات الطهو التفاعلية وبوفيه فخم، وذلك مقابل 275 درهم إماراتي للشخص الواحد و125 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً. وتتنوع خيارات الطعام التي يقدمها المطعم لتشمل المأكولات العربية التقليدية والأطباق العالمية، بما في ذلك الكباب التركي وأطايب المطبخ المغربي ومحطة للمأكولات البحرية اللذيذة، إلى جانب الباستا المحضرة في المطعم وأطباق الكاري اللذيذة ومحطات الشواء على التراس. وتختتم التجربة مع مجموعة مختارة من الحلويات الشهية، بما في ذلك البقلاوة المخبوزة على الفحم والكنافة اللذيذة، مما يضمن تجربة تناول طعام شهية للضيوف خلال أيام الشهر المبارك.

تجربة السحور في خيمة السلطان

تبدأ تجربة السحور المميزة في خيمة السلطان في المنتجع من الساعة 8 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل. وتقع الخيمة، المصممة على الطراز الملكي، على العشب المقابل للرمال البيضاء الساحرة لشاطئ السعديات، وتتميز بديكورات مزينة بالزخارف العربية مع إطلالات خلابة على مياه المحيط المتلألئة مع ضوء النجوم، لتعد الضيوف بتجربة رائعة خلال أوقات السحور. ويقدم المطعم قائمة طعام حسب الطلب تلبي جميع الأذواق، مع قائمة مبتكرة من المشروبات وتشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة، التي يحلو الاستمتاع بها على وقع الألحان الموسيقية الحيّة لعازف العود، مما يمنح تجربة استثنائية لا تُنسى. كما يستقبل المطعم تجمعات الإفطار الخاصة أيضاً مع الحد الأدنى من الإنفاق.

تجربة إفطار خاصة تحت ضوء النجوم في ليموني جاردن من سونتايا

يقدم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي وجبة إفطار خاصة تحت ضوء النجوم في مطعم ليموني جاردن من سونتايا. ويوفر المطعم مساحة خاصة للمجموعات والعائلات والأصدقاء والزملاء لتناول وجبة الإفطار الخاصة بهم على السطح تحت سماء الليل المتلألئة، مما يعزز تواصلهم وتقاربهم ويضمن لهم الاستمتاع بأجمل الأوقات. ويقدم طهاة المطعم الموهوبون قائمة طعام شهية صممت خصيصاً لتناسب التفضيلات الفريدة لكل مجموعة، ويتميز المطعم بمساحته الواسعة التي تستوعب ما يصل إلى 150 ضيفاً، وينفرد بأطباقه الشهية التي تضمن للضيوف تجربة رمضانية لا تُضاهى وقضاء أجمل الأوقات.

لمزيدٍ من المعلومات أو لحجز العروض الرمضانية في أي من منتجعات سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي، يُرجى الاتصال على الرقم 97124988443+ أو البريد الإلكتروني Restaurant.saadiyat@stregis.com