TECNO تطلق هاتف POVA 6 Pro 5G عالميًا في MWC2024 لتعزيز تجربة الألعاب والترفيه بلا حدود

أطلقت العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة TECNO اليوم عالميًا هاتف POVA 6 Pro 5G في MWC Barcelona 2024 – وهو يحمل قوة بلا قيود مما يعطي دفعة هائلة لمحبي الألعاب والترفيه في جميع أنحاء العالم. على أساس بطارية بسعة ميجا 6000 مللي أمبير, وتقنية Ultra Charge بقدرة 70 واط، تم تجهيز الجهاز الجديد بقوة بنظام طاقة ثوري فائق التحمل وجسم نحيف للغاية يبلغ 7.88 ملم. يتميز التصميم الديناميكي المستقبلي بمصابيح MiniLED مطورة للحصول على تجربة لا مثيل لها. علاوة على ذلك، توفر للمستخدمين تجربة صوتية فريدة من نوعها بفضل تقنية Dolby Atmos، المدمجة في أجهزة TECNO لأول مرة.

وقال ليو لي، مدير المنتجات في TECNO: “من خلال البحث المكثف في المستخدمين العالميين، علمنا أن هناك ترقبًا كبيرًا لمستخدمين الالعاب والترفيه الذين يبحثون عن السلاسة وقدرة تحمل أطول أمدًا”. “تم تصميم POVA 6 Pro 5G استجابة لهذه التوقعات، مع تقنية البطارية المتقدمة والأداء القوي والمرئيات الصوتية المذهلة لتقديم تجربة تتجاوز الحدود.”

نظام طاقة فائق التحمل: أكثر قوة وأمانًا وكفاءة

TECNO POVA 6 Pro 5G هو الجهاز القوي فائق الاداء الذي يقدم ثورة للاعبين الذين يريدون استدامة للمتعة. بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير, توفر لك أكثر من 11 ساعة من اللعب، وأكثر من 14 ساعة من بث الفيديو وأكثر من 31 ساعة من المكالمات. على الرغم من الأداء “الضخم” للبطارية، يبلغ سمك POVA 6 Pro 5G 7.88 ملم فقط – أرق بنسبة 12.4% من الجيل الأخير – ويزن 195 جرامًا فقط.

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تغيير هواتفهم الذكية بسبب مشكلة البطارية والطاقة، يقدم POVA 6 Pro 5G حلاً طويل الأمد. استنادًا إلى استخدام POVA لمدة 1.5 يوم لكل شحنة، يمكن لبطارية POVA بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة توفير 6 سنوات من حلول الطاقة الموثوقة، مع الحفاظ على 80% من أدائها الأصلي، مع عمر دورة بطارية أعلى بنسبة 15% من العلامات التجارية الأخرى.

يتم دعم بطارية POVA 6 Pro 5G الضخمة بشحن فائق السرعة بقدرة 70 واط، مما يعزز الجهاز من الشحن إلى 50% في 20 دقيقة فقط، وإلى 100% في 50 دقيقة فقط. عندما تنخفض طاقة البطارية في النهاية، تتيح قوة التحمل الفائقة بنسبة 1% للمستخدمين الاستفادة من كل لحظة أخيرة، مع الاتصال لمدة تصل إلى 20 دقيقة. وفي الوقت نفسه، يدعم الشحن العكسي بقدرة 10 واط أن القلق بشأن البطارية أصبح شيئًا من الماضي، يسمح POVA 6 Pro 5G بالعمل كشاحن للأجهزة الكهربائية الصغيرة الأخرى.

كما يمنح POVA 6 Pro 5G المستخدمين راحة البال عند الشحن حتى في درجات الحرارة القصوى. بالإضافة إلى الشحن البارد للغاية -20 درجة مئوية، والذي يضمن كفاءة الشحن حتى عندما تكون درجة الحرارة أقل بكثير من درجة التجمد، فإن POVA 6 Pro 5G قادر أيضًا على العمل في درجات حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل وسائل حماية السلامة على تقنية STS Secure Battery Technology لمنع الاختصارات الداخلية، وBypass Charge لمنع ارتفاع درجة الحرارة، وCharge Water Detection لتنبيه المستخدمين عند اكتشاف الرطوبة.

كما يجعل الجهاز الجديد عملية الشحن أكثر ذكاءً من خلال Ladder Charge، وهي ثلاثة أوضاع شحن مبتكرة تعمل على ضبط سرعات الشحن لتحسين الكفاءة وفقًا لاحتياجات الشحن الخاصة بالمستخدم.

تصميم ديناميكي يضيف الحيوية على التكنولوجيا

يقود POVA 6 Pro 5G تصميم الهواتف الذكية نحو المستقبل من خلال تصميم العين الديناميكي المذهل. تنبض الجمالية القوية بالحياة من خلال تأثير الضوء الديناميكي المذهل على الغطاء الخلفي. في المجمل، تعمل 210 مصابيح MiniLED يتم التحكم فيها بنقطة واحدة على إنشاء تأثيرات ضوئية على شكل حلقة وعلى شكل مروحة في الشاشة المستقبلية. بشكل عام، يمكن تخصيص ما يصل إلى 9 سيناريوهات مختلفة مثل المكالمات وحالة الطاقة والألعاب مع 101 تأثيرًا مختلفًا محددًا من قبل المستخدم، مما يوفر لمستخدمين POVA رسم الطابع الخاصة بهم.

يشتمل تصميم الجهاز المليء بالتكنولوجيا أيضًا على أول حدود P-NCVM من TECNO للحصول على إطار أوسط سلس، وملمس بتقنية الطباعة الحجرية الدقيقة المتقدمة التي تخلق إحساسًا جيدًا وقويًا لا يُظهر بصمات الأصابع. يتوفر هاتف POVA 6 Pro 5G بلونين – Comet Green وMeteorite Gray – وكلاهما يجسد القوة و الاناقة  لسلسلة POVA.

تجربة غير مسبوقة في عالم ألالعاب: تغير مفهوم  الرؤية والصوت والإحساس

لا توفر تجربة الألعاب المحسنة في POVA 6 Pro 5G إثارة للحواس مع مرئيات سمعية وبصرية رائعة فحسب، بل يضمن تصميمها المدروس الراحة طوال الوقت.

  • تتميز شاشة FHD+AMOLED المُحدثة مقاس 6.78 بوصات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما ينقل المستخدمين إلى عالم من مقاطع الفيديو والألعاب الى لحظات نابضة بالحياة.
  • تعتيم عالي التردد PWM 2160 هرتز وشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light لحماية أكبر للعين.
  • تعمل الحافة فائقة النحافة مقاس 1.3 ملم على تحسين تجربة المشاهدة بشكل عام.
  • يعمل على تحسين تجربة الصوت بذكاء من خلال دعم Dolby Atmos – مما يكشف عن العمق والوضوح والتفاصيل التي لم يسبق لها مثيل، سواء عبر سماعات الرأس أو مكبرات الصوت المدمجة في الهاتف. يعمل حل الصوت الشامل من Dolby أيضًا على تحسين صوت جميع الموسيقى والألعاب والأفلام والعروض على الهاتف بشكل كبير، مع حوار أكثر وضوحًا، ومجال صوت أكثر شمولاً ودقة أكبر، وأعلى مستوى من الصوت دون تشويه، وحجم تشغيل متسق لـ مجموعة واسعة جدًا من المحتوى.
  • يساعد نظام SuperCooled اللاعبين على البقاء هادئين تحت النار. مع مساحة تبريد تبلغ 27342 ملم²، يعمل POVA 6 Pro 5G على تقليل الحرارة بشكل فعال حتى في المعارك أو المباريات الأكثر حدة.
  • يعمل محرك التشغيل E-Sports Pro وتقنية 4D Vibration Sense من TECNO على إنشاء طريقة لعب أكثر سلاسة وحيوية.

قوة أداء بلا قيود

  •  معالج MediaTek Dimensity 6080 5G لتقديم أداء موثوق وقوي وتجربة سلسة وسلسة مع كفاءة ممتازة في استهلاك الطاقة.
  • يساهم HyperEngine 3.0 Lite في لعب أكثر سلاسة
  • ياتي بسعة 256 جيجابايت + ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 24 جيجابايت * (12 جيجابايت + 12 جيجابايت ممتدة) لتخزين الذكريات الضخمة
  • تقنية بصمة الإصبع على الشاشة لفتح القفل بسرعة
  • يتميز نظام HiOS 14 من TECNO بالعديد من التحديثات بما في ذلك Game Space 4.0 وGame Assistant 4.0 لتحسين الألعاب، وجهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء مما يجعل POVA 6 Pro 5G منزليًا حقيقيًا بيدك
  • أول كاميرا رئيسية Ultra Vivid بدقة 108 ميجابكسل من سلسلة POVA مزودة بكاميرا أمامية بفلاش LED ثنائي اللون بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مستوية ولقطات الكاميرا الأمامية

التوفر

سيتم إطلاق TECNO POVA 6 Pro 5G لأول مرة في المملكة العربية السعودية بدءًا من نهاية فبراير. وبعد الإصدار الأولي، سيصبح متاحًا على نطاق واسع في المناطق الرئيسية، بما في ذلك جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية سيأتي POVA  بسعر 999 ريال سعودي.