TECNO توسع آفاق الذكاء الاصطناعي من خلال Dynamic 1، الكلب الآلي المبتكر لأول مرة

ستطلق العلامة التجارية للتكنولوجيا المبتكرة TECNO أول كلب آلي معزز بالذكاء الاصطناعي، TECNO Dynamic 1، في MWC Barcelona 2024. يجسد الروبوت المتقدم نهج TECNO “التوقف عند لا شيء” لابتكار تقنيات الغد، مع القدرات التي يمكن أن تعزز التجارب اليومية. من الترفيه المنزلي الذكي إلى المساعدة والتعليم والتدريب، فإن وظائفه الذكية سهلة الاستخدام تجعل من Dynamic 1 الرفيق المثالي في المستقبل.

تعمل خوارزميات الهندسة الحيوية المبتكرة من TECNO على إثراء التفاعل بين الإنسان والآلة

يعد Dynamic 1 أحدث استكشاف لشركة TECNO للإمكانيات المتنوعة للتفاعل بين الإنسان والآلة. من خلال دمج الذكاء الاصطناعي المتطور مع تصميم نابض بالحياة مستوحى من الراعي الألماني، يخلق Dynamic 1 جمالية جذابة مع دقة وظيفية عالية ,بسبب عزم الدوران القوي (45 نيوتن متر/كجم) ونظام التبريد المتطور في مفاصل الركبة يمكّن الروبوت من محاكاة الحركات الطبيعية للكلب، مثل صعود السلالم والانحناء والمصافحة.

تم تجهيز Dynamic 1 بنظام مصابيح أمامية مبتكر ينير مسارها ويعمل كمؤشر للتفاعل. علاوة على ذلك، تضمن أربعة ميكروفونات وخوارزميات التعرف على الصوت المتقدمة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي استجابة رائعة للتحكم الصوتي وتفاعلًا أكثر سهولة.

تتيح تقنية AI HyperSense إمكانية التنقل الديناميكي

يتميز Dynamic 1 بنظام AI HyperSense Fusion System، مما يضمن أن تكون كل حركة مستقرة بقدر ما هي مفعمة بالحيوية. يدمج الروبوت كاميرا عمق Intel® RealSense ™ D430 وأجهزة استشعار بصرية مزدوجة وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء للكشف الشامل عن العوائق والتنقل الآمن. في قلب خفة الحركة والمرونة، توجد وحدة معالجة مركزية ARM عالية الأداء مكونة من 8 نواة، مما يتيح الاستقرار الديناميكي والتعافي السريع بعد السقوط وسرعات تصل إلى 3.7 م/ث. وفي الوقت نفسه، يأتي مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وأحدث WI-FI 6 وBluetooth 5.2 مما يوفر للمقتني الأداء السلس والقوي.

واجهات تحكم متنوعة وقدرة تحمل عالية

يوفر Dynamic 1 للمستخدمين المرونة مع مجموعة متنوعة من الخيارات للتحكم في وظائفه، بما في ذلك عبر تطبيق الهاتف الذكي وجهاز التحكم عن بعد والأمر الصوتي. بفضل بطارية بقوة 15000 مللي أمبير، يستطيع الروبوت العمل لمدة تصل إلى 90 دقيقة، بينما يسمح تصميمه المعياري بتبادل البطارية بسرعة والشحن المتزامن، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل. مجموعة من ميزات الأمان تمنح المستخدمين راحة البال، وتحميهم من المشكلات الكهربائية الشائعة.

من خلال الكشف عن Dynamic 1، تستعرض TECNO قوتها وخيالها في مجال الروبوتات المتقدمة والذكاء الاصطناعي. تلتزم TECNO بمواصلة تطوير التكنولوجيا الرئدة للمستهلكين

ترحب TECNO بجميع الزوار لتجربة Dynamic 1 مباشرة في MWC Barcelona 2024. سيتم عرض الجهاز المبتكر، إلى جانب أول نظارات الواقع المعزز المدمجة في الصناعة ومجموعة ألعاب Windows المحمولة، والمواد المفاهيمية المبتكرة، والهواتف الذكية الرائدة وأجهزة AloT، في جناح عرض TECNO. ، يقع في 6B11، القاعة 6، فيرا غران فيا.